تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر -->

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر

 تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة عالم السفن الحربية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب حرب السفن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب حروب السفن الحربية الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة عالم السفن الحربية كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات قتال وحروب السفن بالمحيطات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة World of Warships

تعتبر العاب الحروب من امتع الالعاب التي تعطيك خيارات تجربة الاسلحة والقتالات في الحرب بشكل اقرب للواقع ولكنه محاكي للحقيقة وهذا ما تتميز به العاب الحرب عن باقي انواع الالعاب ولعبة اليوم قريبة من هذا التصنيف فهي تعطيك عالم كبير من السفن الحربية للتخصيصها والدخول في معارك بها على المحيطات والبحور بجميع الاخطار والايجابيات ولهذا سمية اللعبة بـ لعبة عالم السفن الحربية "World of Warships" فاللعبة تدور احداثها في زمن الحرب العالمية وبالضبط في الحرب العالمية الاولى والثانية وتشرح لك كيف كانت الحروب بين الدول بالسفن الحربية على المحيطات ومدى الصعوبات التي كانو يواجهونها وانواع السفن وطريقة تخصيصهم واختيار الافضل حسب الخصائص ، كل هذا يتوفر في لعبة مميزة للغاية تعطيك جميع التفاصيل المهمة لحروب السفن الحربية في المعارك بشكل دقيق للغاية ، مما يعطيك فكرة عن طريقة الحرب والقتالات بين السفن ومدى المهارات المطلوبة للدخول في حروب قوية ضد دول وسفن اقوى وكيف تطور من نفسك في اللعبة كل هذا ستكتشفونه بشكل ادق في لعبة عالم السفن الحربية.

تحميل لعبة حرب السفن للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

جاءت لعبة عالم السفن الحربية بفكرة جديدة في عالم الالعاب وخصوصا العاب الكمبيوتر والموبايل فقد صممت الشركة المطورة للعبة والتي تحمل اسم Wargaming Group Limited لعبة حرب مغايرة عن العاب الحرب التي اعتدنا عليها والتي دائما ما تكون مثل لعبة باتلفيلد او كول اوف ديوتي وهم الرائدين في هذا القسم لكن كما دكرنا الشركة المطورة لعبت على انتاج لعبة بفكرة خارج الصندوق ، وغير مدرجة في الالعاب لكي تتميز بها وتطورها بشكل افضل وتكون غير موجودة في ساحلة الالعاب، فالالعاب التي تأتي بأفكار جديدة ومميزة دائما ما تنجح وخصوصا ان كانت الشركة تعمل تحسينات وتطويرات وتحديثات للعبة بشكل دوري وبدون توقف مثل الالعاب الكبيرة كفورتنايت وببجي كلها العاب بدأت من بمشاكل وتم تحسينها وتطويرها جعلها افضل من الاول بمراحل. ومنه فلعبة عالم السفن الحربية لعبة تحمل فكرة وأسلوب لعب جديد في الساحة ومميز للغاية يجعلك تسمتع باللعب وتدمن على اللعبة بسبب القتالات والحروب الممتعة التي تقدمها اللعبة. ولهذا ننصحكم بتجربة اللعبة وخصوصا ان كنت من محبي العاب حروب السفن والمعارك الاستراتيجية.

💡 » معلومات عن لعبة عالم السفن الحربية World of Warships

تعتبر لعبة عالم السفن الحربية "World of Warships" لعبة حرب استراتيجية تحاكي حروب السفن في المحيطات في الحرب العالمية الاولى والثانية واسلوب المعارك بين جل السفن ومدى قوتهم وطريقة تصويبهم من داخل السفن الحربية وهذا ما يعطي للعبة متعة خاصة ، فانت كلاعب ستبدأ بسفينة متواضعة وتدخل في حرب ضد دول اخرى وكل ما عليكم فعله هو تدمير سفن الخصوم باقوى ما لديكم لكي تستطيعون الفوز عليهم في الحرب بشكل افضل، ان كنت تحب السفن السريعة فهذا الخيار متواجد فلكل سفينة مميزاتها الخاصة منها السريعة ولكن لديها عيوب في الهجوم ومنها الثقيلة في الحركة ولكنها قوية في الهجوم منها المتوسطة وانواع كثيرة متوفرة بداخل اللعبة ، فكلما لعبت كثيرا وخصوصا فزت بمعارك كثيرة كلما كانت لديك الفرصة الاكبر لفتح سفن اقوى وتطويرهم بشكل افضل لكي يصبحو سفن مدمرة للخصوم، وهذا واضح من اسم اللعبة عالم السفن الحربية ، فقط العب وطور من مهاراتك القتالية والتصويب بالسفن وطور من سفينتك لكي تستطيع مقوامة الحروب القوية في المحيطات العريضة.


⭐ » مميزات لعبة World of Warships

☑ الرسومات  - تتميز لعبة عالم السفن الحربية برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الدفاع ضد القدائف و المواجهات المباشرة بالمحيطات في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة وتحاكي الحروب الصادمة بالسفن في الحرب العالمية.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على التفاصيل الدقيقة في طريقة تصميم السفن وحتى الاسلحة والقدائف المتواجدة بها كلها مثل الواقع وخصوصا سفن الحرب العالمية.
 التطوير - العنصر المهم باللعبه هو الدخول في الحروب بشكل اكبر للفوز بسفن قوية وتطويرها لكي تصبح اقوى 

خلاصة » لعبة World of Warships كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن حرب ومعارك في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب حرب السفن كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب حرب ومعارك السفن فيمكنك تحميل لعبة عالم السفن الحربية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة World of Warships للكمبيوتر

ملحوضة : قبل تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 x64 SP1
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.66 جيجاهرتز ، Core i3 2.5 جيجاهرتز ، AMD Athlon II X2 2.7 جيجاهرتز
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات:1280 × 720 ؛ Nvidia GeForce GT 440/630 و AMD Radeon HD 7660
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 59 جيجابايت
كارت الصوت: برنامج DirectX 11

الموصى به لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 7 x64 SP1 / 8.1 / 10
المعالج: Intel Core i5 3.4 جيجاهرتز و AMD FX 6350 3.9 جيجاهرتز
ذاكرة: 6 جيجا رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 و AMD Radeon R9270x
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: 60 جيجا بايت مساحة متوفرة
كارت الصوت: برنامج DirectX 11.1
ملاحظات إضافية: 1920 × 1080

تنزيل لعبة World of Warships للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة حرب السفن للكمبيوتر ,تحميل لعبة عالم السفن الحربية للكمبيوتر ,تحميل لعبة World of Warships كاملة,تنزيل لعبة عالم السفن الحربية مضغوطة ,تحميل لعبة World of Warships من ميديافاير ,تحميل لعبة حرب السفن للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة