تحميل لعبة بيس 2011 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2020

تحميل لعبة بيس 2011 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2023. تنزيل لعبة كرة القدم مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرياضية الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب كرة القدم الشعبية الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة برو إفلوشن سوكر 2011 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات كرة القدم في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة PES 11 بيس 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2011

تعرف ألعاب الكمبيوتر بتنوع كبير جدا بسبب الانتاج وتطوير الالعاب الضخم ولهذا السبب دائما ما نرى العاب جديدة بفكرة مغايرة عن باقي الالعاب المتواجدة في سوق الالعاب حاليا وهذا الامر يعطي دفعة قوية لعالم العاب الفيديو وبالاخص محبي وعاشقي الجيمز او الالعاب وقد تطرقنا في أكثر من مقال بالموقع عن تصنيفات بدأت تلقى شهرة كبيرة في مجتمعنا ، ولهذا أصبحت العاب الفيديو متوفرة بشكل غزير وقوي ، وهذا يعطي مساحة كبيرة للاعبين ومستخدمي العاب الفيديو للاختيار والاستمتاع بهذه الالعاب التي تنزل في كل عام بشكل كبير ، والعاب الفيديو الرياضية واحدة منهم فهي لها جماهيرية ومحبين كثر في جميع انحاء العالم وهذا واضح من كثرة الطلبات والمبيعات وحتى التحميلات من المواقع ، كل هذه الاشياء تبين لنا مدى حب اللاعبين لألعاب الرياضية وخصوصا العاب كرة القدم والتي تعتبر أكثر رياضية شعبية في العالم وتسمى برياضة الفقراء بسبب شعبيتها الكبيرة في الدول النامية منها البرازيل والارجنتين وحتى إفريقيا ، وبسبب عشق الناس لكرة القدم تم عمل العاب فيديو كثيرة لها وأشهرهم لعبة فيفا ولعبة بيس وهم الوحيدين المسيطرين في ساحة العاب الرياضية.

تحميل لعبة pes 2011 – بيس 11 للكمبيوتر من ميديا فاير

تشتهر لعبة برو إفلوشن سوكر في عالمنا العربي والسبب هو توفرها بشكل دوري مجانا على الويب العربي وتوافقها مع الاجهزة الضعيفة بالاخص نحن كدول عربية نعاني من غلاء قطع الكمبيوتر والسبيل الوحيد للاستمتاع بالعاب الكمبيوتر هو تحميل العاب الكمبيوتر الخفيفة من على المواقع مثل موقعنا جيمز العرب فنحن نقدم لكم العاب كمبيوتر خفيفة ومنوعه بشكل مجاني وبروابط مباشرة من ميديا فاير وحتى تورنت لتوفير لكم هذه الالعاب بدون عناء البحث ، ولعبة بيس 2011 واحدة منهم فهي لعبة تحاكي رياضة كرة القدم على شكل لعبة وانت تتحكم في اللاعبين جميعهم بشكل سلسل وخفيف وممتع لهذا فلعبة بيس 2011 لازالت مشهورة ولازال الاقبال عليها.
لعبة بيس 11 صدرت بشكل رسمي في شهر أكتوبر بسنة 2010 وقد صرحت الشركة المطورة للعبة والتي تحمل إسم كونامي KONAMI بأن في هذا الاصدار تم العمل على اصلاح أخطاء كثيرة واجهة اللاعبين في الاصدار السابق بيس 2010 وتم تحسين الرسومات والجرافيكس في اللعبة بشكل كبير جدا ، وهذا واضح جدا من الصور فاللعبة أصبحت أكثر دقة و وضوح في جميع الجوانب بالاخص الملاعب واللاعبين وحتى الجماهير ، وهذا الامر مفرح لمحبي سلسلة بيس "P E S" الشهيرة في عالم العاب كرة القدم ، وقد إستولت شركة كونامي على ساحة الالعاب الرياضية بعد الاقبال وردود الفعل الايجابية حول اللعبة مما اعطى إنطباع جميل عن لعبة برو إفلوشن سوكر 11 وإن كنتم من محبي سلسلة بيس فننصحكم بتجربة لعبة بيس 2011 للكمبيوتر وهي بحجم صغير وبرابط مباشر وسريع من ميديا فاير.



⭐ » مميزات لعبة Pro Evolution Soccer 2011

☑ الرسومات - تتميز لعبة بيس 11 برسومات وجرافيكس مميز ونقي يجعلك تحس كأنك في ملعب حقيقي.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الدفاع و الهجوم على الخصم للتسجيل عليه في اجواء ملحمية .
 الخفة - تتميز اللعبه بخفتها وسلاستها لا من ناحية التحكم باللاعبين وحتى عمل المهارات والضغط العالي.
☑ التحسينات - في هذا الجزء تم عمل تحسينات كثيرة اعطت للعبة شكل وأسلوب رائع في اللعب والاستمتاع بكرة القدم.
 اشتغال اللعبة - العنصر المهم باللعبه هو كونها لعبة خفيفة تشتغل على الاجهزة الضعيفة فبمجرد تثبيتها يمكنك الاستمتاع بها مجانا.

خلاصة » لعبة Pro Evolution Soccer 2011 كاملة من ميديا فاير هي لعبة رياضة كرة القدم في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة اي جي 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة pes 2011 , بيس 11 للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
一一
・الحد الاذنى لمتطلبات التشغيل:
وحدة المعالجة المركزية: Intel® Pentium® 4 2.4 جيجا هرتز أو سرعة وحدة المعالجة المركزية المكافئة: 2.4 جيجا هرتز أو أعلى .
الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت OS: Microsoft® Windows® XP SP3 / Vista® SP2 / 7 .
بطاقة الفيديو (كرت الشاشة): بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c. 128 ميجابايت Pixel Shader 3.0 (بطاقة فيديو NVIDIA GeForce 6600 أو AMD ATI Radeon X1300) .
مساحة القرص الحرة: 8 جيجابايت على الاقل.
一一
・الموصى به لمتطلبات التشغيل:
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 2.0 جيجاهرتز أو ما يعادله من 
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت OS: Microsoft® Windows® XP SP3 / Vista® SP2 / 7 
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c. 512 ميجا بايت Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 7900 أو AMD ATI Radeon HD 2600 أو أفضل) 
مساحة القرص الحرة: 8 جيجا بايت.

طريقة تنصيب لعبة بيس 2011 Pes للكمبيوتر

بعد تنزيل اللعبة من أيقونة تحميل اللعبة من على ميديا فاير نقوم بفك ضغط المجلد عبر برنامج وينرار وان لم يكن متواجد في حاسوبك يمكنك تحميله من على جووجل او من هنا المهم نقوم بفك الضغط ونذهب الى مجلد المستخرج ونبحث على ملف بإسم SETUP نضغط عليه وننتضر ضهور صفحة التحميل كما موضح في الصورة تحت
# ونكمل التنصيب فقط نيكست نيكست ونوافق على القوانين بتعليم كلمة i accept the terms.. ثم نيكست وسيطلب لك سيريال لتفعيل اللعبة تضع هذا الكود: SWY7-HTUN-3YF5-CD4D-W3AF ثم ok وبعدها install واترك اللعبة تنصبـ، بعد اكتمال التنصيب ستجد كلمة Finish ، الخطوة الاخيرة هو نقل ملفات الكراك الى مكان المنصب فيه اللعبة ، ننسخ محتويات مجلد Crack وهو عبارة عن ملفين ثم نذهب لمكان تنصيب اللعبة ونضغط لصق ونوافق الاستبدال ، ومبروك عليك اللعبة

تنزيل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة pes 11 مجانا ,تحميل بيس 2011 للكمبيوتر ,تحميل لعبة بيس 11 كاملة تنزيل بيس 11,تنزيل لعبة Pes 11 مضغوطة ,تحميل لعبة Pes 2011 من ميديافاير ,تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 61 تعليقًا:

  1. الف شكر على المجهود

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اعجبني

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  4. لعبة مذهلة مشكووور من قلب غزة النابض

    ردحذف
  5. اذا اشتغلت راح ادعيللك والله

    ردحذف
  6. رائع و اثناء تحميل البرنامج تشغيله يستغرق مدة قصيرة

    ردحذف
  7. لاايبىىنليبةنيبنى

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة