تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 13 ديسمبر 2020

تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة الحرب كود 6 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحرب الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال والحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كول اوف ديوتى 6 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب التصويب والقنص بالحرب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة 6 Call Of Duty

تعتبر سلسلة كول أوف ديوتي من أشهر ألعاب الحرب على الاطلاق في ساحة ألعاب الفيديو، فقد إنتشرت هذه اللعبة العضيمة بعد أجزاء كثيرة نزلت في سوق العاب الفيديو ، وقد تركت أثر كبير عند نزولها بحيث اكتسبت شهرة واسعة بسبب التقيمات الايجابية التي تلقتها من طرف اللاعبين ومحبي العاب الحرب والتوصيب ، وقد حازت الكثير من الاجزاء بالسلسلة على جوائز عدة ومنها بدأت شهرة كول اوف ديوتي على الصعيد العالمي، وقد تربعت على عرش أقوى العاب الحرب والتصويب لعدة أعوام وبالاضافة الى أكثر لعبة مبيعا كلعبة حرب وقتال بمنظور الشخص الأول ، ومند ذالك الوقت أصبحت لعبة كول اوف ديوتي والتي تختصر بكلمة كود "COD" إحدى اهم العاب التصويب وبالاخص بعد ما قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء سلسلة Call Of Duty بشكل أفضل وأكثر تنظيما. ويذكر أن لعبة باتلفيلد قد أصبحت أكثر لعبة تنافسا لكود في تصنيف العاب الحرب والتصويب وقد تجاوزتها في بعض الاجزاء الا أن كود لازالت واحدة من بين أقوى العاب المعارك والحروب الواقعية.

تحميل لعبة Call Of Duty Mw2 كول اوف ديوتي 6 للكمبيوتر برابط مباشر

سنتحدث اليوم عن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 والتي تعرف بإسم كول اوف ديوتى 6 وهي الإصدار السادس من سلسلة كول أوف ديوتي الشهيرة ، وقد صدرت اللعبة رسميا بتاريخ  10 نوفمبر 2009 ، فقد أثارت ضجة كبيرة اللعبة عند نزولها في ذالك الوقت ، لانها كانت من بين الالعاب الحرب الاكثر متعة في التصويب وقلة في الاخطاء والقلتشات وأسلوب اللعب جد سلس بالاضافة الى أن العاب الحرب في ذالك الزمان كانت جد ضعيفة ولا ترتقي للمستوى المطلوب ، وهذا ما ساعد لعبة كود 6 للكمبيوتر للإرتقاء والشهرة الكبيرة ، بالاضافة الى ان اللعبة حقا ممتعة وجيدة وتستحق كل ما عملته من صخب وضجة في ساحة العاب الفيديو بسبب المبيعات الكبيرة والطلبات الغير محدودة ، لان الشركة المطورة للعبة لم تكن تتوقع هذا النجاح الباهر والذي غير كل موازين الالعاب في الساحة ، ولحد الان يعتبر هذا الجزء ' كول اوف ديوتي مودرن وارفير2 ' أحد أهم الاسباب التي ساعدت في  شهرة سلسلة كول اوف ديوتي Call Of Duty في جميع بقاع العالم ، ولازالت كود 6 لها محبينها ليومنا هذا والكثير من اللاعبين لازالو يستمتعو باللعب فيها.

💡 » كول اوف ديوتى 6 لعبة حرب خفيفة

بعد كل الخصائص والمميزات التي ذكرناها في المقال ، ضروري ان نقول لكم أن لعبة كول اوف ديوتي مودرن وار فير 2 تعتبر من الألعاب الخفيفة التي لا تتطلب مواصفات كبيرة ، برغم من ان اللعبة جد قوية ورسوماتها رائعه مع التصاميم إلا انها خفيفة وسلسة على الكمبيوتر ولا تتطلب موارد كبيرة وهذه النقطة جد مهمة وتفتقدها العاب كثيرة في الساحة ،لانك لست بحاجة لاقتناء حاسوب قوي فاللعبة جد خفيفة وتشتغل على الاجهزة الضعيفة ، إبتداءا من واحد جيجا رام ومساحة في الهارد 12 جيجا فقط ومنه ممكن ان تشغلها بدون مشاكل ومجانا من على موقعنا جيمز العرب.


⭐ » مميزات لعبة call of duty mw2

☑ الرسومات - تتمتع كود كالعادة برسومات و مؤثرات جرافكس  جد مميزة وعالية الجودة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التصويب البعيد و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 الحرب - مثل كل مرة كول اوف ديوتي تقتبس جو الحرب بشكل كبير وأكثر واقعية من باقي الالعاب الاخرى.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل الاسلحة الواقعية و الدقيقة وهذا الامر مذهل للغاية.
 الواقعية - العنصر المهم باللعبه هو تمكن الشركة المطورة من إدخالنا بشكل كامل في جو الحرب الحقيقي وهذا الامر نجحت فيه جدا.

خلاصة » لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty كاملة من ميديا فاير هي لعبة حرب قتال وقنص في عالم يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذا ما تتميزبه اللعبة ، بالاضافة الى أنها تصلح لجميع الأعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التصويب والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الحرب وسلسلة كود فيمكنك تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر
ملحوضة : قبل تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
___________
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Microsoft Windows XP أو Windows Vista (Windows 95/98 / ME / 2000 غير مدعوم)
المعالج: معالج Intel Pentium 4 3.2 جيجاهرتز أو معالج AMD Athlon 64 3200+ أو مدعوم بشكل أفضل
ذاكرة: 1 جيجا رام
الرسومات: 256 ميجا بايت NVIDIA GeForce 6600GT أو أفضل أو ATI Radeon 1600XT أو أفضل
DirectX®: Microsoft DirectX (R) 9.0c
قرص صلب: 12 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c بنسبة 100٪
الإنترنت:مطلوب اتصال واسع النطاق والخدمة للاتصال متعدد اللاعبين. التفعيل يتطلب الاتصال بالإنترنت.
الاستضافة التعاونية / متعددة اللاعبين: لاستضافة مباريات Co-op أو MP ، يوصى باستخدام معالج ثنائي النواة بسرعة 2 جيجا هرتز أو معالج أفضل.

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة cod 6 للكمبيوتر ,تحميل لعبة كود 6 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة 6 Call Of Duty كاملة ,تنزيل لعبة 6 Call Of Duty مضغوطة ,تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 من ميديافاير ,تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 برابط كباشر.
شارك الموضوع :

هناك 11 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة