تحميل لعبة السباق Dirt 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

تحميل لعبة السباق Dirt 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ديرت 3 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب السباقات في الخرائط الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة السباق Dirt 3 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب احتراف سباقات السيارات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Dirt 3

في ضل الإحتكار الكبير لبعض الشركات للمراكز الاولى في ساحة العاب الفيديو وبالاخص صنف سباق السيارات من ناحية الشهرة وحتى المبيعات فكلنا نعرف بسلسلة نيد فور سبيد العملاقة والتي امتدت الى اجزاء كثيرة ولقت اقبال واسع النظير وقد احتلت المراكز الاولى في تصنيف سباق السيارات وذالك بعد مشوار كبير في صناعة هذه السلسلة الكبيرة والتي لا تقل أهمية عن نظيرها في الساحة وهي فورزا هورايزن الوحش الكاسر والذي حطم ارقام قياسية كلعبة سباق سيارات محاكية للواقع ، ويدل هذا الشيء عن مدى قوة هذه السلسلة والتي ازاحت نيد فور سبيد من عرش اقوى لعبة سباق سيارات في ساحة العاب الفيديو وقد كانت بدايتها قريبة في عام 2012 عكس غنيمها. اما لعبة اليوم فهي مضلومة بشكل كبير برغم من اختلافها عن الالعاب الاخرى التي ذكرناها بحيث تعطيك لعبة Dirt 3 جو سباق السيارات الاحترافية والتي تكون دائما في الخرائط الصعبة مثل الوحل والغابات والجبال ولهذا سمية اللعبة بإسم ديرت والتي تعني بالعربي الوحل، فهذا الجو يعطي حماس كبير واحترافية تامة في سياقة السيارات السريعة والرياضية مما يعطي شعور رهيب عند تحكمك بالسيارة بشكل جيد في مناخ وتضاريص صعبة.

تعتبر سلسلة Dirt لسباق السيارات هي من الالعاب القليلة التي تخصصت في صنف خاص وهو سباقات الرالي الممتعة والتي لاطالما كنا نستمتع في مشاهدتها عبر التلفاز وقد نغوص في الاستمتاع في سباقاتها الرائعه والمشوقة والتي تكون مليئة بالحماس والطاقة ، بحيث تتميز سباقات الرالي بصعوبتها وخصوصا في التضاريص الصعبة والمناخ القوي وهذا قد يشكل عائق كبير ضد السائقين وخصوصا للسائقين الاقل خبرة ، وهنا تكمن احترافية السياقة في الضروف الصعبة وهذا ما تتميز به سباقات الرالي عن باقي السباقات الاخرى، وهذا ما جائت به لعبة ديرت Dirt 3 والتي تحاكي هذه الضروف بجميع التفاصيل وتعطيك عالم إفتراضي وقريب للواقع لسباقات الرالي عبر لعبة فيديو وهذا ما لن تجده في العاب سباق السيارات الاخرى والتي دائما ما تأتي بالسباقات العادية والمتكررة مثل فورزا ونيد فور سبيد ، ولهذا قلنا لكم بأن سلسلة ديرت مضلومة بشكل كبير في صنف سباق السيارات ، لانها لعبة متكاملة بحيث تقدم لك الكثير في عالم الرالي من صعوبتها ومتعتها وإحتراف سياقتها في الضروف الصعبة ، ولهذا ننصح لكل محبي الرالي بتجربة لعبة Dirt 3 للكمبيوتر ، لعبة خفيفة لا تتطلب مواصفات كبيرة ولكنا ممتعة جدا.

💡 » النقاط القوية في لعبة Dirt 3

لعبة السباق Dirt 3 من اقوى العاب المحاكاة لسباق الرالي في العالم.استمتع بالعديد من السباقات المثيرة للاهتمام. جرب سيارات مميزة من الخمسين سنة الماضية. كما ان اللعبة فيها طريقة لعب سهلة وبسيطة. يمكنك تعيين اللعب في ثلاث دول مختلفة. رسومات جميلة جدا عالية الجودة. مسارات سباق رائعة وجد ممتعة للسياقة. يدعم وضع متعدد اللاعبين او الملتي بلاير. مؤثرات صوتية قوية. يمكن تقسيم الشاشة أثناء اللعب مع إخوتك او أصدقائك. من بن اقوى العاب السباقات المليئة بالمرح والتسلية.
 

⭐ » مميزات لعبة السباقات Dirt 3

☑ الرسومات - تتميز لعبة ديرت 3 برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة جد واقعية كما انها تعطيك شعور كأنك في عالم حقيقي.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين السياقة الوعرة و الاستمتاع بالسياقة وتخطي الخصوم في اجواء ملحمية .
 الخرائط - تتميز لعبة ديرت 3 بتنوع خرائطها ، فكلها مميزة وممتعة للسياقة برغم من كونها صعبة لكنها جد ممتعة خصوصا ان كنت محترف السياقة في التضاريس الصعبة.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو مدى التفاصيل دقيقة والمهمة التي تم الاعتماد عليها لتكون جد واقعية ومن اقوى العاب الرالي.
 الخفة اللعبة - العنصر المهم باللعبه وهو ان اللعبة خفيفة على الكمبيوتر ولا تستهلك موارد كثيرة برغم من كون الرسومات والجرافيكس جد قوي وضخم.

خلاصة » لعبة Dirt 3 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات السياقة الممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب سباق السيارات، كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب السباقات والرالي فيمكنك تحميل لعبة ديرت 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر

✓ قبل أن التفكير في تحميل لعبة سباق السيارات Dirt 3 للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7
المعالج: Intel Core2 Duo E7400 @ 2.80GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6000+
بطاقة الفيديو: GeForce 8600 GTS / Radeon HD 2600 XT
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 15 Gb Free
Directx: DirectX 9

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/10
المعالج: Intel Core i7 @ 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 @ 3.2 GHz
بطاقة الفيديو: GeForce GTS 450 / Radeon HD 6670
RAM الرام: 3 GB RAM
مساحة القرص الصلب 15 Gb Free
Directx: 11

طريقة تنصيب لعبة Dirt 3
・الخطوة 1: قم بتشغيل الملف "الخطوة 1 - تعطيل Defender.exe".
انقر فوق الزر الأول "تعطيل Windows Defender". [هذا مهم. لأنه الآن يومًا ما يفسد Defender جميع الملفات المتشققة.]
・الخطوة 2: انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف "الخطوة 2 - استخراج Setup.rar" واختر الخيار "استخراج من هنا".
كلمة المرور: 123
تأكد من أن الملف "- Setup_Install_Game.exe" موجود في مجلد اللعبة الحالي.
[ملاحظة:] إذا لم يكن لديك برنامج WinRAR. ثم قم بتثبيته أولاً عن طريق تشغيل "wrar591.exe". ثم اتبع الخطوة 2 بعد تثبيت برنامج WinRAR.
・الخطوة 3: قم بتثبيت اللعبة عن طريق تشغيل "الخطوة 3 - Setup_Install_Game.exe"

تنزيل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة سباق السيارات ,تحميل لعبة السيارات الخفيفة ,تحميل لعبة Dirt 3 كاملة,تنزيل لعبة Dirt 3 مضغوطة ,تحميل لعبة Dirt 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة السباقات Dirt 3 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة