تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر برابط مباشر -->

السبت، 26 ديسمبر 2020

تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة هيتمان مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال والمغامرات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة هيتمان: بلود موني كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب هيتمان القتال المأجور في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة هيتمان 4 Hitman Blood Money للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Hitman Blood Money

تعتبر سلسلة القاتل المأجور والمسمى ب لعبة هيتمان من أشهر العاب القتال بحيث وصلت اللعبة الى العالمية فور نزول الاجزاء الاخيرة من اللعبة وقد أصبحت من أقوى العاب الاكشن العنيف التي تعتمد فقط على مهمات القتل والالغاز ولهذا سميت بهيتمان القتال المأجور ، وذالك كناية على الشخصية الرئيسية الذي يسمى بكوديا ويعرف بـ "العميل 47" وهو شخص معدل جينيا لأغراض سياسية وبالخصوص ليصبح القاتل المحترف لدى منظمة حكومية تدعى بـالتجسس الدولي .

لعبة Hitman Blood Money هي إحدى الاجزاء الرائعه من سلسلة هيتمان بحيث تعطيك اللعبة العالم الحقيقي للعميل 47 وطريقة اكماله للمهام المطلوبة منه من المنظمة التي يشتغل لديها وهذا ما اعطى للعبة متعة خاصة في التصويب والقتال وتصفية الشخصيات السياسية المطلوبة منه وكذالك التجسس وجلب ملفات مهمة ومعلومات خطيرة ، ولهذا السبب صمم شخصية كوديا العميل 47 لكي يكون شخص مثل الطبيعي لكن بدون إحساس ولا مشاعر تأثر عليه في خضم اتمام مهمة ما مطلوبة منه وهذا ما يميزه عن البشر الطبيعين.

تحميل لعبة هيت مان 4 Hitman Blood Money للكمبيوتر

تحميل لعبة هيت مان 4 Hitman Blood Money إحدى اجمل النسخ لسلسة هيتمان القاتل المأجور وقد تميزت هذه اللعبة بمهمات خاصة وممتعة مثل القيام بعمليات اغتيال مختلفة حول العالم وهذه العمليات دائما ما تتميز بصعوبتها وخصوصا المهمات التي تكون بداخل عصابة كبيرة او منظمة اوفريق لان الامر يصبح جد صعب وعليك ان لا تخطأ ولا مرة لانها ستكلفك عمرك بالكامل وإفشال العملية وهذا ما لا نحب ان نقع فيه، فأنت تمثل شخصية قوية معدلة جينيا لهذه المهمات الصعبة والتي لا يجب ان تقع في أخطاء جد سهلة ، ولهذا تدرب واحترف التصويب وحتى التسلل واستعمال السلاح الصامت لكي تنجز المهمات المطلوبة منك بكل سهولة، ولكل مهمة متطلباتها الخاصة وطريقة تنفيديها وحتى الاسلحة التي يجب استخدامها وهذا الامر جد ممتع ويعطي نكهة خاصة في العمليات والمهمات، فسلسلة بأكملها تتبع نفس طريقة وأسلوب اللعب برغم من اختلاف كل جزء عن الاخر في لعبة هيتمان القتال المأجور.

💡 » قصة لعبة Hitman Blood Money

تدور أحداث اللعبة حول شخص يدعى بالعميل 47 واسمه الحقيقي كودا وقد تم تجنيده لكي يصبح عميل سري لاغراض سياسية ، وليس هذا فحسب فقد تم تعديله جينيا ليصبح قاتل عنيف بدون اي إحساس وشعور بالندم مثل الانسان الطبيعي وكذالك يصبح أكثر دقة في التصويب وإنجاز المهمات المطلوبة منه من المنظمة السرية والتي تدعى بمنظمة التجسس الدولي ومنه يبدأ الاكشن والإثارة في المهمات التي توكل له ، ففي كل مرحلة يتم توكيله بعض الاوامر وتعليمات خاصة لتنفيدها واتمامها بالشكل المطلوب ولهذا سمية بالعميل السري 'العميل47'.


⭐ » مميزات لعبة Hitman Blood Money

☑ الرسومات  - تتميز لعبة هيتمان بلود موني برسومات و مؤثرات جرافكس جد مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و قتل الشخصيات المطلوبة منك في اجواء ملحمية .
 القتل - ما يميز لعبة هيتمان عن باقي الالعاب هو المتعة الرائعة التي تتحصلها عند قتل الشخصيات.
☑ التصويب - هيتمان هي من افضل الالعاب التي تتميز بتصويب السلاح ومتعة في القتل الاشخاص بها.
 الخفة - العنصر المهم باللعبه هي استغلال الخفة والسلاسة في التصويب والقتل بشكل صامت لتخطي المشاكل في كل مرحلة.

خلاصة » لعبة Hitman Blood Money كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وعنف في قالب يعطيك تجربة لمهمات خاصة كقاتل مأجور ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للجميع الاعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والأكشن كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القتال والتصويب فيمكنك تحميل لعبة هيتمان بلود موني للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر

قبل تنزيل لعبة القتال المأجور هيتمان كاملة في حاسوبك الشخصي فضروري مراجعة متطلبات النظام وهل كمبيوترك الشخصي يلبي هذه المتطلبات لكي لا تجد مشاكل عند تنصيب وتشغيل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
النظام: Microsoft Windows® 2000 / XP - Windows /7 /8 /10
Pentium 4 1.5 جيجا هرتز أو ما يعادله أثلون إكس بي
الذاكرة العشوائية : 512 ميجا رام
كرت الشاشة: متوافقة مع DirectX 9.0c بنسبة 100٪ والتي تدعم Hardware TnL و Pixel Shader 2.0 (GeForce FX / Radeon 9500 أو أعلى)
بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c بنسبة 100٪
5.0 جيجابايت مساحة خالية على القرص
ماوس ولوحة مفاتيح متوافقين مع Windows 2000 / XP بنسبة 100٪ (لا يتم دعم لوحات الألعاب ووحدات التحكم)
موصى به:
Pentium 4 2.4 جيجا هرتز أو مكافئ أثلون XP / 64 بت
1024 ميجا بايت رام
سلسلة ATI X800 أو سلسلة Nvidia GeForce 6800 أو بطاقة فيديو أعلى
بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c بنسبة 100٪ وسلسلة Sound Blaster X-Fi
5.0 جيجابايت مساحة خالية على القرص

طريقة تنصيب لعبة هيتمان 4 Hitman للكمبيوتر

بمجرد تحميل اللعبة بشكل كامل في اول خطوة قم بفك الضغط على الملف وخطوة الثانية اذهب إلى مجلد "Hitman Blood Money" ، الخطوة 3: قم بتشغيل الملف "الخطوة 1 - تعطيل Defender.exe".
انقر فوق الزر الأول "تعطيل Windows Defender". [هذا مهم. لأنه الآن يومًا ما يفسد Defender جميع الملفات المتشققة.]
انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف "الخطوة 2 - استخراج Setup.rar" واختر الخيار "استخراج من هنا".
كلمة المرور: 123
تأكد من أن الملف "الخطوة 3 - Setup_Install_Game.exe" موجود في مجلد اللعبة الحالي.
[ملاحظة:] إذا لم يكن لديك برنامج WinRAR. ثم قم بتثبيته أولاً عن طريق تشغيل "wrar591.exe". ثم اتبع الخطوة 3 بعد تثبيت برنامج WinRAR. الخطوة الأخيرة: قم بتثبيت اللعبة عن طريق تشغيل "الخطوة 3 - Setup_Install_Game.exe"

تنزيل لعبة هيتمان Hitman Blood Money للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة هيتمان مجانا ,تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Hitman كاملة,تنزيل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة ,تحميل لعبة هيتمان القتال المأجور من ميديافاير ,تنزيل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 9 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة