تحميل لعبة الرجل الأخضر Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

تحميل لعبة الرجل الأخضر Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة الرجل الاخضر The Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة الرجل الاخضر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة هالك كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال بالبطل الخارق الرجل الاخضر هالك في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة هالك Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة الرجل الاخضر The Hulk

لكل محبي العاب الكمبيوتر وخصوصا الاكشن والقتال ، اليوم نقدم لكم لعبة الرجل الاخضر او هالك Hulk وهو بطل خارق إكتسب قوى خارقة للطبيعة جعلته يتخطى كل الصعاب والمشاكل وهو يعتبر من أقوى الابطال كقوة ضرب وقتال بسبب الجسم الكبير الي لديه والعضلات العملاقة وحتى طوله الكبير ، والامر الاكثر غرابة هو لونه الاخضر الذي يغطي جمسه بالكامل ، ولهذا سمية بالرجل الاخضر، وهو شخصية من الأبطال الخارقين في مارفل ، وقد نزل لاول مرة كلعبة فيديو على البلاي ستايشن 2 وكانت نسخة جيدة كما انه لقيت اقبال كبير جدا. 

كلنا نحب اللعب بشخصيات الابطال الخارقين لانك ستجرب ولاول مرة الخصائص والقدرات الخارقة الذي يتميز بها هذا البطل والامر ينطبق على كل الشخصيات منهم الرجل الاخضر "هالك" وسبايدر مان وبات مان وأيرون مان.. كلهم أبطال مميزين جدا كشخصيات تمتلك قدرات جد خارقة ومميزات رائعه ، ولهذا الامر جبنا لكم اليوم لعبة الرجل الاخضر The Hulk للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير بحجم صغير للاجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة الرجل الاخضر Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

نوفر لكم اليوم لعبة لامثيل لها خصوصا لعشاق شخصية البطل الخارق هالك الرجل الاخضر ، اللعبة الاكثر متعة من باقي الالعاب التي لم تجسد الشخصية بالشكل المطلوب وهذا ما ينقص الكثير من الالعاب ، لكن النسخة التي نقدمها لكم رهيبة جدا وممتعة تعطيك الجرعة الكاملة للمتعة والتحكم بشخصية الرجل الاخضر والاستمتاع بكل خصائصه القوية من ضربات خارقة ودعس بالرجل والرمي البعيد والضرب بالسيارات والأشياء كلها مميزات تجعل شخصية هالك البطل الخارق له قدرات مميزة عن باقي الابطال ، ولهذا يعتبر هالك واحد من أشهر واكثر الشخصيات شهرة وخصوصا للأطفال والمراهقين ، وهذا ما قدمته لنا لعبة الرجل الاخضر Hulk من أسلوب جيد للتحكم في الشخصية ومهمات قتالية ممتعة برغم من صعوبتها وجرافيكس جميل ومميز وأشياء كثيرة تتميز بها لعبة اليوم ننصحكم باستكشافها لانفسكم عند تحميل وتثبيت لعبة الرجل الاخضر Hulk للكمبيوتر برابط سريع ميديا فاير وبحجم صغير من موقعنا جيمز العرب لتحميل اقوى وافضل العاب الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة هالك بحجم صغير خفيفة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

بعد كل المميزات والخصائص التي طرحناها لكم في المقال عن لعبة الرجل الاخضر إلا انها لعبة جد خفيفة ولا تستهلك موارد كبيرة لاجهزة الكمبيوتر مما يجعل اللعبة تشتغل على كل الاجهزة منها الضعيفة وحتى الضعيفة جدا ، بالاضافة الى حجم اللعبة الصغير والذي يقل عن 165 ميجا ! وهذا الامر مذهش لان لعبة بهذه الضخامة والمتعة لا تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها وصغيرة الحجم ، وهذه الخصائص لن تجدها في لعبة أخرى وخصوصا لعبة بطل خارق مع القتالات والمضاربات والمهارات القتالية المتنوعة. بأقل من 2 جيجا رام او الذاكرة العشوائة مع اقل من 2 جيجا مساحة في القرص الصلب (الهارد) يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة تامة وبدون أية مشاكل ، فقط حمل اللعبة وراجع طريقة التثبيت في اخر المقال.


⭐ » مميزات لعبة الرجل الاخضر The Hulk

☑ الرسومات  - برغم من ان اصدار اللعبة كان قديما لكن الرسومات والجرافيكس متواضع وممكن نقول انه جيد.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين إتمام المهمات الموكلة لك و المواجهات المباشرة ضد الاعداء في اجواء ملحمية .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ الحركات - ما يثير الدهشة هو القتال والحركات التي حقا ستستمتع حينما تجربها عند تنزيل اللعبة.
 المراحل - المراحل في اللعبة ممتعه فكلما تقدمت في المراحل زادت الصعوبة فيها وحتى المتعة.

خلاصة » لعبة الرجل الاخضر كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن وقتال في قالب يعطيك تجربة القوى الخارقة والممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الابطال الخارقين كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والقتال فيمكنك تحميل لعبة هالك The Hulk للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة الرجل الاخضر Hulk للكمبيوتر
قبل تنزيل لعبة الرجل الاخضر Hulk كاملة في حاسوبك الشخصي فضروري مراجعة متطلبات النظام وهل كمبيوترك الشخصي يلبي هذه المتطلبات لكي لا تجد مشاكل عند تنصيب وتشغيل لعبة هالك Hulk للكمبيوتر.
ـــــــــــــــــ
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows7 أو Windows8. .
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 1 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 5 جيجا بايت
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0

طريقة تنصيب لعبة الرجل الاخضر Hulk
・أولا بعد النقر في أيقونة تحميل اللعبة تحت ستجد موقع ميديا فاير اضغط كلمة DOWNLOAD بالازرق وستحمل لك اللعبة حجمها 165 ميجا فقط لن تنتضر كثيرا.
ثانية عند اكتمال التحميل ضع الملف على سطح المكتب وقم باستخراج الكل أو فك ضغط المجلد بواسطة برنامج وينرار.
ثالثا ادخل للمجلد المستخرج ثم ملفات اللعبة وإبحث على ملف بإسم Setup.bat إضغط عليها وستفتح لك نافدة سوداء انتضر حتى يضهر لك كلمة press eny key to continue اضغط اي زر وأخرج بعدها ستجد ملفات جديدة بالمجلد منها Hulk.exe اضغط عليها وستفتح لك اللعبة ، إستمتع.

تنزيل لعبة هالك Hulk للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الرجل الاخضر مجانا ,تحميل لعبة the hulk للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة هالك كاملة,تنزيل لعبة الرجل الاخضر مضغوطة ,تحميل لعبة هالك من ميديافاير ,تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 9 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة