تحميل لعبة جاتا GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر -->

الأربعاء، 6 يناير 2021

تحميل لعبة جاتا GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب جاتا القديمة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الأكشن وقتال الشوارع في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة جاتا سان أندرياس Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas

لكل محبي العاب الاكشن والمغامرات على الكمبيوتر نقدم لكم اليوم لعبة غنية عن التعريف بحيث قيمت كأفضل نسخة لسلسلة جاتا القديمة قبل صدور النسخة الخامسة وهي جاتا سان اندرياس الاكثر طلبا في مجتمعنا العربي بسبب المتعة التي تقدمها لنا هذه اللعبة من قتالات وأكشن ومغامرات منوعه ومهمات ممتعة للغاية وهذا قليل على لعبة أعطت الكثير للمحبي الاكشن والعالم المفتوح، فقد لقت هذه النسخة اقبال جد جد كبير عالميا ولازالت لحد الان لها محبين وعاشقي جاتا سان اندرياس الاصلية على الكمبيوتر مجانا ولهذا قررنا نحن موقع جيمز العرب ان ننزل لكم لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس للكمبيوتر مجانا كاملة مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر.

تعد سلسلة جاتا gta من أشهر الالعاب عالميا والاكثر اقبالا بسبب الفكرة الرائعه والاساسية للسلسلة والتي اعطت لها طابعها الخاص والذي لن تجده ابدا في لعبة اخرى، ولهذا إشتهرت سلسلة جراند ثفت أوتو 'جاتا' بهذه السرعه الخيالية وخصوصا بعد اصدار جاتا 3 و السان اندرياس اللتان اعطيا للسلسلة دفعة كبيرة من ناحية الشهرة والاقبال وحتى التقيمات في جميع الجهات ، ويمكن ان نقول ان لعبة GTA San Andreas حطمت ارقاما قياسية في عالم العاب الفيديو بشكل مهول واصبحت اكثر لعبة مبيعا وتحميلا في العالم وبعدها تم تحطيم الرقم من طرف نفس السلسلة بحيث وصلت لعبة جاتا 5 أرقاما اكثر بمراحلة واصبحة الرائدة في سلسلة قراند العضيمة ،ولحد الان لن جد ألعاب وسلسلة وصلت لهذه الارقام الفلكية من التحميلات والمبيعات في جميع الاقسام والتصنيفات للالعاب.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر مجاناً
تعد لعبة جاتا سان أندرياس من بين أشهر العاب المغامرات والاكشن فقد صدرت اللعبة لأول مرة على منصة بلاي ستايشن 2 في يونيو 2005 وبعدها نزلت على اللإكس بوكس والكمبيوتر وما يعرف بمايكروسوفت ويندوز طورتها شركة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games المشهورة بروك ستار. وقد لقيت نجاحا باهرا من جميع النواحي ، الربح والمبيعات والشهرة وحتى النقد من طرف نقاد الالعاب وهذا ما جعل اللعبة تعطي صورة جد رائعه للالعاب الفيديو وقد أصبحت معبر لكل من يريد تجربة العاب على الكمبيوتر والمنصات الاخرى بكونها لعبة مثالية وجد ممتعة ، حتى يمكن ان تكون مناسبة للأطفال دون 10 بغض النظر على العنف الذي تتحتويه اللعبة لكنها تضل لعبة مثالية للغاية وممتعة للمراهقين وحتى كبار السن،

💡 » قصة لعبة جاتا سان أندرياس

تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية والقصة مشابهة مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي ، وكما يظن البعض ان اعتماد قصة فضيحة الفساد عملت عمدا من طرف الشركة المطورة، في عام 1992 يصل شخصية سي جي البطلة "CJ" كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر جنازة والدته بعد خمس سنوات قضاها في ليبرتي سيتي لينتقم لمقتل امه وأخيه براين. وعند طريق عودته من المطار، يظهر له ضابطا الشرطة الفاسدان فرانك تَينبني (صامويل جاكسون) وإدوارد "إدي" بولاسكي (كريس بن)، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إذا لم يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية.


⭐ » مميزات لعبة جاتا Grand Theft Auto San Andreas

☑ الرسومات - برغم من كون ان اللعبة قديمة لكنها تتوفر على رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين اللعب والحر وتنفيد المهمات المنوعه في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة كلعبة مغامرات واكشن كما انها مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ السيارات - ما يثير الدهشة هو كمية السيارات المتوفرة باللعبة والتي ستستمتع بسياقتها في أرجاء المدن والشوارع.
 المال - العنصر المهم باللعبه هو جمع المال داخل جاتا باي طريقة ممكن لكي تتمكن من شراء السيارات السريعة والمنازل الفخمة.

خلاصة » لعبة GTA San Andreas كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وعالم مفتوح في قالب يعطيك تجربة لمهمات منوعه ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والعصابات كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب جاتا حرامي السيارات فيمكنك تحميل لعبة جاتا سان أندرياس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر

قبل تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس كاملة في حاسوبك الشخصي فضروري مراجعة متطلبات النظام وهل كمبيوترك الشخصي يلبي هذه المتطلبات لكي لا تجد مشاكل عند تنصيب وتشغيل اللعبة على لكمبيوتر.
ــــــ
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام: 
نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7/8/10.
وحدة المعالجة المركزية.(المعالج) : Intel Pentium III @ 450 MHz.
ذاكرة الوصول العشوائي.(الرام) :  96 ميجا بايت رام.
وحدة معالجة الرسومات.(كرت الشاشة) : بطاقة فيديو @ 16 ميجا بايت VRAM.
مساحة القرص الصلب.(الهارد ديسك) : 200 ميجابايت.

طريقة تنصيب لعبة جاتا سان اندرياس الاصلية للكمبيوتر

انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط ، واضغط على "استخراج إلى GTA San Andreas ". للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى برنامج WinRAR. إذا لم يكن لديك البرنامج عليك تحميله من جوووجل.
بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب. افتحه ، وحدد موقع setup . انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف setup ، وقم بتشغيله. بمجرد الانتهاء من تثبيت اللعبة ، انقر فوق كلمة إنهاء. يمكنك الآن لعب اللعبة ، والاستمتاع بها! إذا كنت تواجه مشكلة في فتح اللعبة ، فحاول تشغيلها كمسؤول. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها ، قم بإطفاء الانتي فايرس وأعد تنصيبها من جديد

تنزيل لعبة جاتا سان أندرياس GTA San Andreas للكمبيوتر

أو
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة GTA San Andreas مجانا ,لعبة جي تي اي سان أندرياس القديمة ,تحميل لعبة GTA San Andreas كاملة,تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس مضغوطة ,تحميل لعبة قراند سان اندرياس من ميديافاير ,تنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 33 تعليقًا:

  1. افضل موقع هو جيمز العرب بدون كذب

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اروع واجمل لعبه في التاريخ شكرا خااااااااااص لي موقع arbgames

    ردحذف
    الردود
    1. احبك من امريكا

      حذف
    2. االلوو ببييتتشش56

      حذف
  5. العبة جميلة جدا رائعة شكرا كتير وبشكر كتير الي صنعها

    ردحذف
  6. لعبة جميلة جدا رائعة

    ردحذف
  7. هذهاللعبة رائعة هههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. والله كفو انا اخوكم من الجزائر اللعبة رائعة

    ردحذف
  9. موقع مميز جدا وشكرا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة