تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 12 يناير 2021

تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة جيمس بوند 007: ليلة النار للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة James Bond 007: Nightfire مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاثارة والقتال الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن القديمة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة جيمس بوند كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال والتصويب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة جيمس بوند James Bond 007 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة James Bond 007

تعتبر ألعاب الاكشن والقتال من بين أكثر الالعاب اقبالا في الساحة بحيث أصبحت هذه النوعية من الالعاب تشكل متعة كبيرة للمستخدمين واللاعبين في جميع بقاع العالم وخصوصا في وطننا العربي ، فقد شكلت العاب الاكشن والقتال الحيز الكبير من الشهرة والطلب بحيث اصبحت من بين اهم انواع العاب الكمبيوتر والاكثر إثارة ومتعة لديهم برغم من وجود الكثير من التصنيفات والانواع من العاب الفيديو ، ولهذا نلاحض الاقبال الكبير على هذه الالعاب وخصوصا لعبة هيتمان ولعبة جاتا وحتى لعبة اساسن كريد ..الخ ، وهنا سنلاحض مدى الاقبال الكبير الذي طرأ على هذه الالعاب ونحن نتفهم الامر خصوصا ان العاب الاكشن تعطيك جرعة كبيرة من الحماس والاثارة والتشويق خلال اللعب والتقدم في طور القصة، ولهذا السبب جلبنا لكم اليوم لعبة جد رائعه والتي تعتبر من بين الالعاب الكلاسيكية والقديمة في تصنيف الاكشن لكنها جد رائعه وممتعة وستساهل تجربتها وهي لعبة جيمس بوند 007 والمعروفة بـشخصية العميل السري البريطاني جيمس بوند.

تنزيل لعبة جيمس بوند James Bond للكمبيوتر من ميديا فاير

 تعد لعبة جيمس بوند من بين أكثر الالعاب إثقانا لشخصية العميل السري جيمس بوند في الفلم والاكثر اقبالا بحيث نزلت اللعبة رسميا بتاريخ 18 نوفمبر 2002 من طرف الشركة المطورة والناشرة لها وهي إلكترونيك آرتس الشهيرة ، وقد لقت اللعبة إقبالا كبيرا عند نزولها بشكل رسمي وأصبحت موضوع نقاش في ساحة العاب الفيديو وهذا الامر اعطى للعبة دفعة قوية بعد تلقيها ردود أفعال ايجابية من طرف النقاد وحتى اللاعبين ومستخدمين اللعبة ، ومن ذالك الوقت اصبحت لعبة جيمس بوند واحدة من بين الالعاب الممتعة في تصنيف الاكشن والقتال على الكمبيوتر، وكل من جربها قال انها لعبة فريدة من نوعها تتميز بطابعها الخاص الغير متوفر في باقي الالعاب الفيديو الاخرى، كما أن أسلوب اللعب والتصويب فيها رائع وممتع قد يجعلك تحس كأنك في فلم او بالواقع ، وحتى ترتيب المهمات وصعوبتها وطريقة تنفيدها لعبت دور كبير في محتوى اللعبة وجعلت لعبة جيمس بوند لعبة مميزة بأسلوب نادر وخاص بها.

💡 » قصة لعبة James Bond 007

تدور أحداث اللعبة حول رجل أعمال طموح للغاية يخفي تجارته لتهريب الأسلحة تحت غطاء شركة بيئية متخصصة في تفكيك الأسلحة النووية. هناك حاجة إلى أدلة لوضع حد لهذه اللعبة المزدوجة المزعجة ، ومن الطبيعي أن تقع هذه المهمة الصعبة حتى 007. مع اللباقة والبراعة ، سيكون من الضروري إنجاز سلسلة من تسع مهام إلى زوايا العالم الأربعة دون أن ننسى سحب ترسانة كبيرة في هذه المناسبة من أجل تسلية المعرض. في الواقع ، إذا أمرت بتجنب عدد قليل من المدنيين (سنقوم بإبطال مفعولهم باستخدام صاعق لمنعهم من دق ناقوس الخطر) ، فإن غالبية الأفراد الذين يتم مواجهتهم سيكونون مسلحين ولن يفهموا سوى القوة.لذلك يتمتع بتنوع طفيف بشكل عام مع ممرات متخفية وأقل تقليدية ولكن مع ذلك أساليب مألوفة للاعبين الشبيهة بالموت . ومع ذلك ، إذا قدر المرء مبدئيًا الاحتمالات المتعددة المتاحة للوصول إلى هدف ما ، فإن جودة المهام تصبح أقل تطبيقًا بسرعة ..


⭐ » مميزات لعبة جيمس بوند James Bond

قبل الخوض في المميزات فنحيطكم علما ان لعبة جيمس بوند 007 James Bond تتوفر على مميزات وخصائص كثيرة ورائعة عكس باقي العاب ، ومنه سنقوم بذكر لكم فقط اهم الخصائص والمميزات ، وهي كالتالي:
☑ الرسومات - تتمتع لعبة جيمس بوند بـ رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة والقتال بالاسلحة في اجواء نارية.
 القصة - تتيمز اللعبة بقصة جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة كلعبة جيمس بوند العميل السري.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة حول شخصية جيمس بوند مهمة.
 لعبة خفيفة - العنصر المهم باللعبه هو كونها لعبة خفيفة يمكن تشغيلها على اي كمبيوتر كان متوسط او ضعيف

خلاصة » لعبة James Bond 007 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وتصويب في قالب يعطيك تجربة لمهمات سرية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والتصويب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والقتال فيمكنك تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر

هام، ضروري مراجعة متطلبات النظام وهل كمبيوترك الشخصي يلبي هذه المتطلبات لكي لا تجد مشاكل عند تنصيب وتشغيل لعبة جيمس بوند  007 للكمبيوتر.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 7600 / ATI Radeon X1650
المعالج: Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
نظام التشغيل: Windows XP
RAM الرام: 1 Gb
مساحة القرص الصلب: 12 Gb free
Direct X: 9.0c

تنزيل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة جيمس بوند الاصلية ,تحميل لعبة James Bond 007 للكمبيوتر ,تحميل لعبة جيمس بوند 007 كاملة,تنزيل لعبة James Bond 007 مضغوطة ,تحميل لعبة جيمس بوند القديمة من ميديافاير ,تحميل James Bond 007 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة