تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 19 يناير 2021

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Prince of Persia 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 مجانا كاملة واحدة من أقوى الألعاب الخفيفة في تصنيف المغامرات والقتال ، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال الرائعه والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال والمضاربات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا Prince of Persia 3 للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 

نقدم لكم اليوم لعبة من سلسلة غنية عن التعريف كانت قديما متصدرة في عالم الالعاب ولقت اقبال رهيب جدا في جميع أجزائها خصوصا عند شهرتها وهي لعبة برنس اوف بيرشيا السلسلة التي غيرت معالم الالعاب بسبب الضجة الكبيرة التي عملتها هذه السلسلة عند نزولها ، ولحد الان لازال الكثير يبحبها ويلعبها برغم من توقع السلسلة واللعبة من اصدار اجزاء جديدة ، ولحد الان لعبة برنس اوف بيرشيا لم تمت ولم ينساها احد بسبب الدكريات الرائعه التي تحملها هذه اللعبة العضيمة والتي كان كل من جربها اغرم فيها وذالك راجع للمحتوى الرائع التي تقدمه اللعبة من أكشن وقتالات منوعه ومغامرات وحتى ألغاز وقفزات ، أشياء كثيرة جمعتها لعبة Prince of Persia في لعبة رائعه وممتعة للغاية ، ولهذا الأمر اللعبة لقت ردات فعل جد ايجابية من طرف اللاعبين والجيمرز وهذا الامر تستحقه لكل جدارة واستحقاق في ذالك الوقت ، لانها كانت من بين أقوى ألعاب المغامرات والقتال الممزوج بطعم الاكشن.

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا Prince of Persia للكمبيوتر من ميديا فاير

برغم من كون اللعبة قديمة ونزلت بشكل خاص على منصة الاكس بوكس و بلاي ستايشن بتاريخ 15 ديسمبر 2005 وعند نزولها بشكل رسمي اللعبة عملت ضجة كبيرة وقد وصلت التحميلات والمبيعات لأرقام عالية بالاخص هذا الجزء وقد نعرف السبب وراء هذا النجاح وهو التطور الكبير الذي طرء على اللعبة من بعد الجزء الاول والثاني ، وقد ترون الفارق الكبيرة لا من ناحية الشخصيات وحتى المراحل والخرائط والتفاصيل في اللعبة ، كل هذه النقاط أعطت للعبة دافع كبير لتصدر قائمة أقوى العاب القتال والمغامرات في ذالك الوقت، وسمية هذا الجزء بلعبة برنس أوف بيرشيا: ذا تو ثرونز (Prince of Persia: The Two Thrones)‏ وبعض الناس كانو يلقبونها بعلبة أمير بلاد فارس: العرشان وهي الترجمة الكاملة لإسم اللعبة بشكل الصحيح ، وقد كانت شركة يوبي سوفت الشهيرة هي الناشر ومطور سلسلة برنس اوف بيرشيا لوحدها ، وهذا الامر كان جد صعب ومتعب في ذالك الوقت وقد لقت الشركة ترحيب قوي من طرف اللاعبين لهذا العمل الرائع والمذهل وهي سلسلة المغامرات والاكشن Prince of Persia.

💡 » قصة لعبة Prince of Persia 3

تتبع القصة النهاية الثانية لبرنس أوف بيرشيا: واريور ويذن، التي يقتل فيها الأمير "داهاك" وينقذ "كايلينا". كما يحول دون إنشاء رمال الزمن. يسبب الأمير تغير الخط الزمن للأحداث التي حصلت في برنس أوف بيرشيا: ذا ساندز أوف تايم وبرنس أوف بيرشيا: واريور ويذن، لكن ذاكرته تبقى دون أن تتأثر ويستطيع تذكر الأحداث السابقة.


⭐ » مميزات لعبة برنس اوف بيرشيا 3 للكمبيوتر

تنعم لعبة رنس اوف بيرشيا 3 بمميزات وخصائص كثيرة عكس باقي العاب المغامرات والقتال في الكمبيوتر كما تعتبر اللعبه واحدة من أهم وأفضل الألعاب القديمة والاصلية لشخصية الحاكم، أما أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي:
الرسومات : كالعادة اللعبة دائما ما تتحفنا برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة وبالاخص تصاميم المراحل والأماكن التاريخية.
اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين التسلل و القتالات المباشرة ضد الاعداء في اجواء ملحمية نارية .
القصة : قصة اللعبه جديدة خصوصا في عالم المغامرات والقتال وهي مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
 التفاصيل : ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة دائما على تفاصيل جميلة في الحضارات القديمة والتي تعطي مضهر رائع.
الخفة : بما ان اللعبة قديمة وقد نزلت على منصة بلاي ستايشن سابقا اليوم تم عمل اللعبة لتكون خفيفة جدا على الكمبيوتر.

خلاصة » لعبة Prince of Persia 3 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال والمغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والمغامرات كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والاثارة فيمكنك تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Prince of Persia 3 للكمبيوتر
قبل تنزيل لعبة برنس اوف بيرشيا 3 كاملة في حاسوبك الشخصي فضروري مراجعة متطلبات النظام وهل كمبيوترك الشخصي يلبي هذه المتطلبات لكي لا تجد مشاكل عند تنصيب وتشغيل اللعبة على لكمبيوتر.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows7 أو Windows8 أو Windows10 .
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 2 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 1 جيجا بايت
بطاقة فيديو أو كرت الشاشة: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
كرت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0

طريقة تنصيب لعبة برنس اوف بيرشيا 3 على الكمبيوتر

・أول خطوة بعد تحميل اللعبة من الايقونة ستحتاج أولا ان تكون تتوفر على برنامج وينرار لفك الضغط واستخراج الملفات بسهولة تامة لان ملف اللعبة مضغوط.

・ثاني خطوة تفتح المجلد المستخرج والذي سيكون بإسم  Prince Of Persia - The Two Thrones تدخل له وتبحث على ملف SETUP.REG اضغط عليه للتسجيل اللعبة ثم ok ثم ok

・ثالث خطوة تضغط على ملف PrinceOfPersia.exe إنتضر حتى نتبثق لك نافدة كبيرة وإضغط على lunch game ان رأيتها بالرماي وغير مفعلة اترك تلك النافذة مفتوحة واذهب لفتح ملفPOP3.EXE ومباشرة ستشتغل لك اللعبة بدون اي مشاكل. 


تنزيل لعبة Prince of Persia 3 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة رنس اوف بيرشيا 3 مجانا ,تحميل لعبة Prince of Persia للكمبيوتر ,تحميل لعبة رنس اوف بيرشيا 3 كاملة ,تنزيل لعبة Prince of Persia: The Two Thrones مضغوطة ,تحميل لعبة رنس اوف بيرشيا 3 من ميديافاير ,تحميل رنس اوف بيرشيا للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 12 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة