تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر برابط مباشر -->

الجمعة، 26 فبراير 2021

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر برابط مباشر

  تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة ترافيك ريسر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القيادة السريعة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ترافيك ريسر كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات السياقة الاحترافية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن لعبة سباق السيارات Traffic Racer

قدمت العاب الفيديو مميزات وخصائص رائعه للاعبين واعطت لنا خيارات جديدة للتسلية والترفيه وكذالك تنمية العقل والتركيز ولازالت كذالك، وبرغم من اننا نسمع دائما الاخبار السلبية عن العاب الفيديو لكن هذه الاخبار مغلوطة بشكل كبير وقد أكدت من طرف العلماء ، لان سبب الامراض التي تنتج من الالعاب تكون عبر الادمان وليس الالعاب وهذه مغالطة كبيرة في حق عالم العاب الفيديو ، ولهذا قررنا ان نوضح لكم هذا الامر وأي شيء أدمنته سيعود عليك بالضرر مهما كان مشاهدة التلفاز او الاكل وحتى السهر ..الخ وفي الجهة الاخرى تعد الالعاب من بين أهم العوامل التي تساعد الانسان على تنمية الذكاء وتشغيل الدماغ وحتى ردة الفعل وسرعة البديهة لهذا ينصح باللعب بشكل منتظم وبدون إدمان كما ذكرنا سابقا ، وقد أصبحت العاب الكمبيوتر لها شعبية كبيرة في العالم بأكمله بعد التخلي عن منصات الالعاب التي تتطلب مبالغ كبيرة مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن للعب اون لاين بشكل شهري وهذا غير موجود على الكمبيوتر فيمكنك اللعب بشكل مجاني اون لاين فور تحميل اللعبة وتنصيبها وهذا يعطي حرية اكبر للاعبين.

تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تعتبر لعبة ترافيك ريسر من بين الالعاب الجميلة التي تستمتع عند لعبها وخصوصا عند حل مرحلة ما فهي تقدم لنا مجموعة من المراحل تتدرج صعوبتها حسب تقدمك فيها وحسب اختياراتك للسيارات المقدمة للعبة ، فهي تعطينا الاختيار لاكثر من 25 سيارة متنوعة في كل واحدة لها مميزات وسلبيات ولهذا السبب عليك ان تختار بعناية تامة لكي تستطيع ان تمر عبر المراحل بسهولة وتستمتع بقيادة سيارات سريعة وسلسة في التحكم والمراوغة السيارات الاخرى التي تكون في الطرقات ، إربح أعلى النقاط عن طريق القيادة السريعة والاحترافية ومراوغة السيارات في الطريق السريع.،ولهذا قلنا ان لعبة Traffic Racer للكمبيوتر تعتبر من الالعاب القليلة التي تقدم لك طريقة لعب وقيادة مختلفة عن باقي العاب سباق سيارات على الكمبيوتر، لان بدايتها كانت على اجهزة الجوالات وتم تحويلها للتناسب مع الكمبيوتر بشكل أفضل ولكي تستمتع بها على جهازك بدون الرجوع الى الجوال، حمل لعبة السباقات اللانهائية على الطريق السريع واستمتع بتخطي السيارت بسرعة قياسية.

تحميل لعبة قيادة السيارة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

لكل محبي العاب قيادة السيارت نقدم لكم اليوم لعبة لامثيل لها والتي تصنف من بين العاب قيادة السيارات وسباق السيارات ثلاثية الابعاد والتي تتميز بنظام رائع للقايدة في الطريق السريع ونمطها هو ان تمر وتراوغ السيارات التي تضهر في مسارك لكي لا تخسر المرحلة، ولكن الامر ليس بهذه السهولة فهي قد تكون سهلة في المرحلة الاولى لكن ستصعب كل ما تقدمت في المراحل وستستمتع بالقيادة الاحترافية عند احتراف اللعبة. كما يمكنك فك سيارات سريعة عبر النقاط التي فزت بها في السباقات.


⭐ » مميزات لعبة Traffic Racer

☑ الرسومات - ما يميز اللعبة كونها ثلاثية الابعاد وتتمتع برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة ونقية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين المرواغة و المواجهات المباشرة في السباقات اللانهائية على الطريق السريع .
 المراحل - تتوفر اللعبة على عدة مراحل للعب وللاستمتاع بتخطي كل العقبات الموجودة فيهم عبر القيادة الاحترافية.
☑ السيارات - ما يثير الدهشة هو توفر اللعبة على أكثر من 25 سيارة متنوعة يمكنك فكها والاستمتاع بالقيادة فيها.
 التنافس - العنصر المهم باللعبه وهو إمكانية التنافس مع العديد من اللاعبين حول العالم عبر الاون لاين.

خلاصة » لعبة Traffic Racer كاملة من ميديا فاير هي لعبة سباق سيارات ثلاثية الابعاد تعطيك تجربة لمهمات عبر سباقات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القيادة والسرعة كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب قيادة السيارات فيمكنك تحميل لعبة ترافيك ريسر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة ترافيك ريسر Traffic Racer للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/10
وحدة المعالجة المركزية: Pentium IV 1.4 جيجا هرتز (أو معالج AMD AthlonXP 1700+ أو أعلى).
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايت رام.
وحدة معالجة الرسومات: بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد مطلوبة - 100٪ DirectX 9.0c متوافق مع 128 ميجابايت ونموذج Shader 2.0. (GF FX 5700 أو ATI 9500).
مساحة القرص الصلب : 1 جيجا بايت.

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/10
وحدة المعالجة المركزية: Pentium IV 1.4 جيجا هرتز (أو معالج AMD AthlonXP 1700+ أو أعلى).
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام.
وحدة معالجة الرسومات: بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد مطلوبة - 100٪ DirectX 9.0c متوافق مع 128 ميجابايت ونموذج Shader 2.0. (GF FX 5700 أو ATI 9500).
مساحة القرص الصلب : 4 جيجا بايت.

تنزيل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر مجانا

او
🔗 تحميل اللعبة لـ ويندوز 10
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Traffic Racer مجانا ,تحميل لعبة سباق سيارت خفيفة للكمبيوتر ,تحميل لعبة ترافيك ريسر 2021 كاملة,تنزيل لعبة Traffic Racer مضغوطة ,تحميل لعبة Traffic Racer من ميديافاير ,تحميل لعبة ترافيك رايدر للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة