تحميل لعبة الزومبي Zombie Derby للكمبيوتر برابط مباشر -->

الاثنين، 8 فبراير 2021

تحميل لعبة الزومبي Zombie Derby للكمبيوتر برابط مباشر

  تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة زومبي ديربي مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب قتال الزومبي الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن والقتالات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة قتال الزومبي كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات البقاء والقتال الاحترافي في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة زومبي ديربي للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Zombie Derby

تعتبر العاب السرفايفل والبقاء من بين الالعاب التي أصبحت مطلوبة بسبب ما نعيشه في وقتنا الحالي والاوضاع الصعبة التي نمر بها والتي تماثل ما تقع في الافلام والالعاب وبالاخص العاب البقاء والنجاة ولهذا أصبحت هذه الالعاب تلقى رواجا كبيرا من طرف اللاعبين والمستخدمين وهذا يدل على مدى الحماس والإثارة التي تقدمها العاب البقاء والنجاة من البداية الى النهاية. 

اليوم جبنا لكم لعبة لا تقل أهمية عن الالعاب التي قدمت فكرة النجاة والبقاء على قيد الحياة وهي لعبة زومبي ديربي Zombie Derby والتي تقدم لنا لعبة بفكرة وأسلوب لعب جديدة بالكامل وممتعة الى أقصى درجة ، وقد تكون فكرتها الاساسية هي هجوم الزومبي على العالم واكتساحه لكل المناطق والدول على الارض مما يشكل خطر كبير على بقاءهم وحياتهم ، والوسيلة الوحيدة هي التنقل واستعمال السيارة كوسيلة مرور وحتى أداة قتال الزومبي وهنا تكمن قوة ومتعة اللعبة ، مما تجعلها من الالعاب التي تتميز بالاسلوب المرح والممتع ونكهة الزومبي والقتالات الدموية معهم ، ولهذا السبب سمية اللعبة بإسم زومبي ديربي "Zombie Derby".

تحميل لعبة سيارة دعس الزومبي Zombie للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة الزومبي للكمبيوتر وهي لعبة جديدة تعمل على فكرة محاربة الزومبي عبر دعسهم بالسيارات لكن الامر صعب وليست بالسهولة التي تتخيلها لان اللعبة تعتمد على أشياء دقيقة عليك إتقانها لتكون من اللاعبين المحترفين او ستخسر المرحلة بدون شك فأنت ستحارب كمبية كبيرة من الزومبي التي غزت واحتلت العالم بعد كارثة مرضية ادت الى تحويل الانسان الى كائن زومبي متوحش ويبحث دائما على فريسة لينقض عليها ويفترسها ، وأنت كواحد من الناجين عليك ان تبدل قصارة جهدك لكي تعيش وتنجو من هذه الكارثة ، فاللعبة تقدم لك سيارات من المرحلة الاولى ومهمتك هو ان تمر بها الى المراحل الاخرى وجمع النقاط لكي تتمكن من شراء سيارات افضل واقوى لكي تدعس بهم الزومبي وتقتلهم بسهولة تامة وبدون مشاكل،

تحميل لعبة النجاة من الزومبي على الكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة القتال الزومبي بالسيارات للكمبيوتر. الهدف في اللعبة هو الانتقال من نقطة البداية إلى نهاية المستوى ، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في كل مرحلة لكي تسهل عليك الامر لان سيكون الوصول إلى النهاية بالسيارات العادية مشكلة ويكاد يكون مستحيلًا . لذلك  هناك نظام متنوع إلى حد ما من التحسينات والتخصيصات من الإطارات والمحركات إلى البنادق والتخصيص. كما ان هناك خمسة مستويات او مراحل عليك اجتيازها والفوز بها وهي متنوعة ، اما الآلات هي أيضًا خمس ، وكلها مختلفة عن بعضها البعض ومصممة لمستوى معين. لذلك يجب عليك شراء سيارة جديدة وهو أمرا إلزاميًا لكي تمر، لأنه حتى في الحد الأقصى للسيارة السابقة المحسنة ، لن تمر بها بعيدًا في مستوى جديد. وهنا تكمن صعوبة اللعبة وحماسها لهذا عليك ان تكون ذكيا ومركز لكي تستطيع ان تمر وتفوز بالمراحل .


⭐ » مميزات لعبة Just Cause 1

☑ الرسومات : تتميز لعبة ديربي زومبي بـ رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة خصوصا في تنوع المراحل ودقتها.
 اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين الاستراتيجية والذكاء و المواجهات المباشرة ضد الزومبي في الأجواء الحماسية.
 القصة : قصة اللعبه جديدة وهي أساسها هو الزومبي كما ان الاحداث مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ السيارات : المهم في اللعبة هو اختيار السيارات المناسبة للمراحل المناسبة وتخصيصها حسب القوة والصعوبة لتفوز في المراحل.
 البقاء والنجاة : برغم كون اللعبة لعبة سيارات لكن العنصر المهم باللعبه هي استغلال الذكاء والاستراتيجية كـعنصر البقاء بشكل اساسي.

خلاصة » لعبة زومبي ديربي كاملة من ميديا فاير هي لعبة سرفايفل قتال ومغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب النجاة والزومبي كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب قتال الزومبي فيمكنك تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة قتال الزومبي Zombie Derby للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows 98/XP/Vista/7/8/10
وحدة المعالجة المركزية: Pentium IV 1.4 جيجا هرتز (أو معالج AMD AthlonXP 1700+ أو أعلى).
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام.
وحدة معالجة الرسومات: بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد مطلوبة - 100٪ DirectX 9.0c متوافق مع 128 ميجابايت ونموذج Shader 2.0. (GF FX 5700 أو ATI 9500).
مساحة القرص الصلب : 1 جيجا بايت.

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows 98/XP/Vista/7/8/10
وحدة المعالجة المركزية: Pentium® IV بسرعة 2.8 جيجا هرتز مع تقنية ثنائية النواة (أو سلسلة Athlon 64).
الرام: 2 جيجا بايت.
بطاقة الشاشة: 100٪ DirectX® 9.0c متوافق مع 256 ميجا بايت ونموذج Shader 2.0. كل سلسلة nVidia® GeForce ™ 7 أو أعلى.
سلسلة Sound Blaster® X-Fi أو أعلى.

تنزيل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة دعس الزومبي مجانا ,تحميل لعبة السيارات دعس زومبي للكمبيوتر ,تحميل لعبة قتال الزومبي كاملة,تنزيل لعبة Zombie Derby مضغوطة ,تحميل لعبة النجاة من الزومبي من ميديافاير ,تحميل لعبة زومبي ديربي للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة