تحميل لعبة سباق السيارات City Racing للكمبيوتر برابط مباشر -->

الاثنين، 1 مارس 2021

تحميل لعبة سباق السيارات City Racing للكمبيوتر برابط مباشر

  تحميل لعبة سباقات المدينة city racing للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة سيتي راسينغ مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب السباقات داخل المدينة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القيادة ومطاردات الشرطة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة سباق المدينة كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القيادة الاحترافية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة سباق السيارات في الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Just Cause 1

تعتبر لعبه سباق السيارات City Racing من بين الألعاب القليلة التي اخذت نفس فكره جاتا وحاولت ان تخرج لنا بلعبة مميزة عن باقي العاب قيادة السيارات كما عرفت لعبه جاتا اقبال كبير بسبب كونها لعبة اكشن وعالم مفتوح دمجت بين السباقات وعالم مفتوح وحتى سياقة السيارات ويمكنك ايضا الدخول في السباقات لإتمام بعض المهام مما جعلها لعبه تتوفر على تفاصيل كثيرة وخصائص رائعه لم نراها في لعبة اخرى من قبل ولعبة اليوم تشبه بشكل كبير لعبة جاتا من حيث فكره عالم مفتوح مع سباقات في الشوارع داخل المدينة كذلك الهروب من مطاردات الشرطة بالاضافة الى الاستمتاع بالسياقه داخل المدينه ومباراة كل من تجده في طريقك.

تعتبر العاب سباق السيارات احدى أكثر التصنيفات  إقبال من طرف اللاعبين القيمرز وبين ألعاب الفيديو فهي كانت ولا زالت العاب سباق السيارات على الكمبيوتر تقدم لنا العاب كثيرة لكن تختلف من حيث القصة وفكرة اللعبة وأسلوب السباق وحتى تصاميم الشوارع والخرائط والمضمار مما ينتج لنا تنوع كبير في ساحة الالعاب وخصوصا قسم العاب السيارات وسينتج عن هذا تنافس قوي في مجتمع العاب الفيديو وهذا يصب في صالح اللاعبين ومحبي العاب الفيديو وقيادة السيارات.

تحميل لعبة السباق City Racing بحجم صغير مجانا مضغوطة للكمبيوتر
أهم نقطة موجودة في لعبة سيتي ريسينج يمكنك الدخول في سباقات غير قانونية مع رجال الشرطة الفاسدين وسباقهم داخل المدينه والهروب عبر الأزقة. كما أن بمجرد الدخول وتشغيل اللعبه في البدايه ستحصل على سيارة بسيطة يمكنك البدايه فيها والدخول فيها للسباقات كثيرة منوعة للربح النقاط والمال الكافي لتطويرها او يمكنك تغييرها وشراء سيارات اخرى افضل منها وهذه النقطة تشبه بشكل كبيرلعبه جي تي اي الشهيرة. وما يميز لعبة City Racing عن باقي الالعاب الاخرى كونها قدمت لنا لعبة بسيطة خفيفه وغير مكلفه بالعكس فهي مجانية تحتوي على خصائص رائعة واغلبها موجوده في لعبة حرامي السيارات لكن بشكل وأسلوب لاعب وحتى رسومات مغير عن هذه الأخيرة، ومن بين المزايا الرائعة التي تتميز بها هذه اللعبة وهي انك ستحصل على مرآب يمكنك أن تخصص فيه وتغير سيارتك بشكل الذي تريد والتصميم الذي تحبه مع تغير لون طلاء السيارة وبعض القطع وكذالك شكلها بذوقك الخاص.

تحميل لعبة السباق داخل المدينة على الكمبيوتر برابط مباشر
لكل محبي العاب سباق السيارات نقدم لكم لعبة مميزة جدا وممتعة خصوصا لكل من يبحث عن العاب خفيفة ومميزة في نفس الوقت ويمكنك الاستمتاع بها من وقت لأخر ، وهي City Racing والتي تعطيك امكانية ان تتسابق في سباقات غير قانونية في مدن كبرى مع رجال شرطة فاسدين وكذالك تخصيص وتطوير سيارتك الخاصة داخل المدينة عبر ربح المال وشراء اقوى السيارات والاستمتاع بقيادتها داخل المدن الكبرى مثل لعبة حرامي السيارات ولكن على شكل لعبة كلاسيكية مميزة في الكمبيوتر.


⭐ » مميزات لعبة City Racing

☑ الرسومات - لعبة سباقات المدينة هي ثلاثية الابعاد وتتميز برسومات محاكية للواقع ومميزة مثل الالعاب الحديثة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين جمع المال في السباقات و المواجهات المباشرة ضد الشرطة في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه ليست جديدة فهي تشبه لعبة جاتا بشكل مغاير لكنها مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ مجانية - ما يثير الدهشة هو كون هذه اللعبة الرائعة مجانية بشكل كامل ولن تحتاج لشرائها فهي مجانية مدى الحياة.
 السباقات - العنصر المهم باللعبه عي استغلال نقطة ضعف الخصم والتغلب عليه داخل السباقات .

خلاصة » لعبة City Racing كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال ومغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة *** للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة City Racing للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة سباق السيارات City Racing للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: نظام التشغيل ويندوز: Windows XP / Vista / 7/8/10 .
المعالج: بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 9 و 256 ميجابايت VRAM.
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 1 جيجا بايت.
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 1 جيجا بايت.
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0.

تنزيل لعبة سباق السيارات City Racing للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة سباق سيارات خفيفة ,تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات للكمبيوتر ,تحميل لعبة سباقات المدينة كاملة,تنزيل لعبة City Racing مضغوطة ,تحميل لعبة سباق سيارات للاجهزة الضعيفة من ميديافاير ,تحميل لعبة City Racing للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة