تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر مجانا -->

الأربعاء، 24 مارس 2021

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Scary Teacher 3D للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة المدرسة الشريرة مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب التحديات والمقالب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المقالب ضد المدرسة الشريرة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة المعلمة الشريرة كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات التسلية والمقالب المضحكة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Scary Teacher 3D

تعتبر العاب المقالب المضحكة على الكمبيوتر من بين اجمل الالعاب تسلية ومرح خصوصا للاطفال وحتى الكبار فهي تعطيك جو من التسلية والمرح والترفيه بشكل مستمر مما تعطينا الفرصة المناسبة لافراغ كل الطاقة السلبية وجعلها ايجابية بشكل مستمر وهذا الامر جد رائع للانسان وللاعبين كنت كبيرا ام طفلا ، فالعاب المقالب لها جماهيرها ومحبيها في جميع انحاء العالم فهي تتميز بالتسلية والمرح المستمر عند لعبها ، بالاضافة الى انها تعطينا جرعتنا من الحماس والاثارة خصوصا في المقالب القوية في اللعبة وهذا الامر مضحك للغاية خصوصا في لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر وحتى الجوال لانها لعبة ليس لها مثيل ومليئة بالمقالب المنوعة والكثيرة ضد المرسة الشريرة التي لا طالما كانت مرعبة ضد الاطفال والتلاميد في الدراسة والفصل والان حان الوقت لتلقينها درسا عبر اللعبة والاستمتاع بالمقالب التي تعملها.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة المدرسة الشريرة من بين الالعاب القليلة التي تقدم لنا محتوى مسلي ومضحك في نفس الوقت ولا طالما كنا نبحث عن العاب مميزة في هذا التصنيف بالاخص الموجهة للفئة العمرية الصغيرة ، لان العاب الفيديو تغيرت بشكل كبير واصبحت اكثر نضج من دي قبل فالشركات اصبحت تعطي لكل مجال فرصته في عمل العاب مميزة تروق للاعبين والمستخدمين كانو صغاراً ام كباراً وهذا الامر جد مشرف ويحترم عليه كل شركة تطوير العاب اعطت القيمة الكبيرة لما يحبه اللاعبين ، لاننا اصبحنا نرى تطور طبير للالعاب خصوصا العاب الكمبيوتر والعاب الجوال ، وذلك راجع للاستثمارات التي تستثمرها الشركات على العاب الفيديو بشكل اقوى مما سبق في الاعوام الماضية، ومن بين هذه الالعاب لعبة Scary Teacher 3D العظيمة التي كانت بدايتها على الجوال خصوصا للاندرويد وقد لقت اقبال كبير جدا لمحبي العاب الجوال ومنه فقد قررت شركة بلوستاكس لتحويل اللعبة من جوال الى لعبة كمبيوتر حتى يتسنى للكثير من تجربة اللعبة بشكل افضل وأقوى من ما كانت عليه.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D المدرسة الشريرة على الكمبيوتر

لكل محبي العاب الكمبيوتر نقدم لكم اليوم لعبة مغايرة عن الالعاب المشهورة في العاب الكمبيوتر لانها لعبة مميزة ونادرة بحيث تعطيك محتوى مسلي ومضحك في نفس الوقت ومقالب كثيرة على المعلمة الشريرة وهذه هي الفكرة الأساسية للعبة بحيث انك تتقاتل مع المدرسة لإيقاعها في مقالبك المضحكة في كل مرحلة ، لكن كن متيقن ان المدرسة الشريرة ستكون لك بالمرصاد فهي جد قاسية ومرعبة في نفس الوقت وكل ما تفعل هو إرعاب التلاميذ وضربهم ولهذا الامر سمية بScary Teacher وترجمته بالعربية المدرسة المرعبة


⭐ » مميزات لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D

☑ الرسومات - تتوفر لعبة المعلمة الشريرة على رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المقالب المباشرة ضد المدرسة في اجواء مسلية.
 القصة - قصة اللعبه جديدة و تدور حول الانتقام من المعلمة الشريرة فهي مليئة بالتحديات والمقالب الممتعة.
☑ التسلية - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة نمط التسلية والضحك في كل المراحل.
 الانتقام - انت تتحكم بطفل انضم وتسلل حول منزل هذه المعلمة المخيفة ، نصب الفخاخ والمزاح لإخافتها.

خلاصة » لعبة المدرسة الشريرة كاملة من ميديا فاير هي لعبة مقالب وتحديات في قالب يعطيك تجربة لمهمات منوعة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التسلية والضحك كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المقالب المضحكة فيمكنك تحميل لعبة Scary Teacher 3D للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
- - -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7 وما فوق.
المعالج: Intel أو معالج AMD.
ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن يحتوي الكمبيوتر لديك على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. (لاحظ أن وجود مساحة على القرص 2 جيجابايت أو أكثر ليس بديلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي)
الأقراص الصلبة: 5GB مساحة القرص الحرة
يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
برامج تشغيل رسومات محدّثة من Microsoft أو بائع الشرائح

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10
المعالج: معالج Intel أو AMD Multi-Core مع علامة PassMark ذات مؤشر ترابط واحد> 1000 وتمكين ملحقات الافتراضية في BIOS. انقر على هذا الرابط للعثور على علامة Passmark ذات الخيط الفردي لمعالج الكمبيوتر.
الرسومات: Intel / Nvidia / ATI أو Onboard أو وحدة التحكم المنفصلة مع علامة PassMark> = 750. انقر فوق هذا الرابط للعثور على درجة Passmark في وحدة تحكم الرسومات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB أو أعلى
الأقراص الصلبة: SSD (أو محركات الانصهار / الهجين)
برامج تشغيل رسومات محدّثة من Microsoft أو بائع الشرائح.

تنزيل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة المعلمة المرعبة مجانا ,تحميل لعبة Scary Teacher 3D للكمبيوتر ,تحميل لعبة المدرسة الشريرة كاملة,تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مضغوطة ,تحميل لعبة Scary Teacher 3D من ميديافاير ,تحميل لعبة المدرسة المرعبة للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 7 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة