تحميل لعبة هارى بوتر Harry Potter للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 21 أبريل 2021

تحميل لعبة هارى بوتر Harry Potter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة هاري بوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والخيال الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب السحر الحركي الممتع على الكمبيوتر ،حمل لعبة هاري بوتر كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات السحر والشعوذه في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Harry Potter هاري بوتر للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة هاري بوتر

من خلال هذا المقال يمكنك تحميل لعبة هاري بوتر بصيغة التحميل المباشر والذي يخول لك تنزيل هذه اللعبة في وقت قصير وقياسي،  زيادة على ذلك تواجد إمكانية الحجم الصغير الذي يتيح لعشاق لعبة هاري بوتر الجزء الأول بتحميل جل الالعاب المثيرة. فاليوم سوف نحاول تفسير وشرح اللعبة بطريقة دقيقة ومطولة ، بحيث أنها تجسد قصة فيلم مشهور ومصنف عالميا في مجال المغامرات والخيال الذي تم صدوره بتاريخ 13 يوليوز 2011 بالولاية المتحدة الأمريكية وقد تم نشرها من طرف شركة Electronic Arts . أحداث اللعبة تدور حول عالم يجسد طريقة عيش المواطنين الذين يريدون تبني فكرة تعلم السحر وعالمه المثير والشيق بجدية تامة خصوصا منذ الطفولة لكي يتقنوها بشكل أفضل وسريع.

تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة هاري بوتر سميت على اسم طفل كان يدرس بمدرسة السحر وكان محب لعالم المغامرات منذ نعومة أظافره ، فقد كان يتمتع بذكاء خارق بسببه خول له التفوق في مجال الشعوذة والخيال الخفي فهو يعتبره من أفضل المجالات المطلوبة في الحياة ، كانت لديه شخصية فريدة من نوعها جعلته طفلا أسطوريا لدى محبي وعاشقي هذه السلسلة.
قصة اللعبة تتجزأ إلى سبعة أجزاء ، ففي آخر أجزائها تدور أحداثها حول اول مغامرات البطل هاري بوتر وأصحابه خارج المدرسة والتي تعد من أهم الأحداث التي يعيشها الشجاع الصغير في الحياة اليومية . من هنا تبدأ المشاكل والصعوبات التي يواجهها هاري بوتر وأصدقائه رغم العراقيل يستطيع الساحر الصغير وأصحابه الصمود والتصدي لها و تطبيق كل ما تعلموه في مدرسة السحر والشعوذة .

• أما عن طريقة اللعبة فهذه الأخيرة تخول لك التحكم في الشخصية الرئيسية للعبة ( هاري بوتر)  بحيث تخوض معارك داخل مدرسة السحر والشعوذة بطريقة مثيرة وفي كل مرحلة ستواجه خصما مغاير عن الخصم الذي قبله وبمواصفات مغايرة ، وكن على يقين انك في كل مرحلة تزداد الصعوبة عن المرحلة السابقة مع تنوع في الأدوات المستخدمة للدفاع عن نفسك،  كما تتكون اللعبة من سبعة أجزاء في كل جزء منها ستشعر بروح المغامرة والتنوع ، أيضا تمكنك من التعرف على عالم خقي مليء بروح المثابرة بطريقة سهلة وممتعة من خلال تمكين هاري بوتر في جمع العناصر السحرية للعبة بأكملها. ومن ضمن مميزات هذه الأخيرة السهولة التي تكمن في وجود جميع الأشياء المثيرة التي تخول لك الاستمتاع بها بدون تعقيدات ، حقا هذه اللعبة العظيمة تشمل جميع خاصيات التطوير الخيالي و التكنولوجي بشتى أنواعه ومجالاته الشيقة  

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter للكمبيوتر مضغوطة

 تتميز لعبة هاري بوتر برسومات وجرافيك عالي يعطيك الشعور بالواقعية أكثر من كونها لعبة فيديو وهذه الميزة لن تجدها في ألعاب أخرى لأن الرسومات هي من أساسيات شكل وتصميم اللعبة وإن كانت قوية ستعطي إضافة جمالية تحاكي الواقع.
أما فيما يخص قصة اللعبة  فهي مستوحاة من الفيلم المعروف والعالمي للشخصية الأسطورية هاري بوتر الذي يجعلها أكثر شهرة في هذا المجال الرائع . ومن بين العناصر التي تجعل اللعبة أكثر استمتاعا هي المؤثرات البصرية التي تتواجد داخل المشاهد المشوقة * الشهرة التي حصلت عليها اللعبة مكنتها من التقييم الكامل لخمس نجوم كاملة. من بين أهم الخصائص التي تتفوق بها لعبة harry potter هي أسلوب اللعب والتحكم بالشخصية مع إعطاء الإمكانية الكاملة للتحكم بهاري بوتر  وإطلاق قدراته بطريقة سهلة وسلسة وبدون أي تعقيدات .

تصنف لعبة harry potter للكمبيوتر ضمن العاب المغامرات والخيال العلمي وهذا ما يعطي لها طابع خاص من حيث أنه يدمج بين حماس المغامرات وإثارة الخيال العلمي، فلهذا السبب لقيت اللعبة ردت فعل إيجابية من طرف اللاعبين والنقاد وأعطاها دفعة قوية في عالم ألعاب الفيديو مما زادها شهرة وإقبالا من طرف محبي ألعاب المغامرات وخصوصا محبي شخصية هاري بوتر الأسطورية * وكما ذكرنا سابقا ان اللعبة مستندة عن فكرة الفيلم المشهور والغني عن التعريف عالميا هاري بوتر الذي حقق إيرادات خيالية مكنته من الوصول للعالمية في مجال السينما الدولية وعالم الأفلام ، وهذا ما يفسر لنا تعلق الأطفال بهذه الشخصية المرحة والممتعة ولهذا الأمر فكرت شركة Electronic Arts بعمل لعبة تابعة للفيلم الأصلي والتي حازت على استحسان اللاعبين ومحبي العاب المغامرات والخيال العلمي الممتع وإذا اردت أن تخوض وتجرب هذا العالم المثير ننصحك بتجربة لعبة هاري بوتر للكمبيوتر وتحميلها من خلال موقعنا جيمز العرب بروابط مباشرة ، سريعة وآمنة مئة بالمئة مجانا مع الاختصار في والوقت . تعد لعبة هاري بوتر لعبة المتعة التي ومن خلالها تنتصر في النهاية على الاشرار والتي تعطيك طابع البطل الشجاع الذي يسعى في العيش  بسلام  في كوكب الأرض .فقد احتلت العديد من الأفضلية في قلوب محبين هذه السلسلة الممتعة .


⭐ » مميزات لعبة Harry Potter

الرسومات : تتميز لعبة هاري بوتر برسومات خرافية وممتعه للعين بالاضافة الى جرافيكس عالي الجودة .
اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين التركيز و الهجوم على الخصوم عبر القدرات الخارقة في اجواء ملحمية .
المراحل : مراحل اللعبه مشوقة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة وتزداد صعوبة كلما تقدمت بالمراحل.
التنوع : ما يثير الدهشة هو مدى التنوع في المراحل من ناحية الخصوم والقدرات المستخدمة وحتى الصعوبة.
الخفة : لعبة هاري بوتر الشهيرة واحدة من بين اخف العاب الكمبيوتر كما تتميز بصغر حجمها.

متطلبات تشغيل لعبة هارى بوتر Harry Potter للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7
المعالج: Intel Core2 Duo E6420 @ 2.13GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5200+
بطاقة الفيديو: GeForce GT 220 / Radeon HD 4650
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Free
Directx: Directx 9

تنزيل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل هاري بوتر القديمة ,تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر ,تحميل لعبة Harry Potter pc كاملة,تنزيل لعبة هاري بوتر مضغوطة ,تحميل لعبة Harry Potter من ميديافاير ,تحميل لعبة الفانتازيا بحجم صغير ,تحميل لعبة هاري بوتر 2021 

شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة