تحميل لعبة القتال مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر برابط مباشر -->

الاثنين، 17 مايو 2021

تحميل لعبة القتال مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة ultimate marvel vs capcom 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة ألتيميت مارفل ضد كابكوم 3 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القتالات العنيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن والقتال الممتع على الكمبيوتر ،حمل لعبة مارفل ضد كابكوم كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات قتال الابطال الخارقين في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة القتال مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة

💡 » نبذة عن تحميل لعبة ultimate marvel vs capcom 3

تعتبر لعبة مارفل ضد كابكوم من الألعاب الشهير التي تصنف ضمن مجال القتال والاكشن فمن أهم أساسياتها القتالات العنيفة والحركات المبالغ فيها ولهذا فهي تتميز بالحماس والاثارة خلال المعارك والقتالات . فهي من أنجح الأعمال التي صدرت عن شركة Capcom اليابانية التي اشتهرت بسلسلة من الالعاب المتعلقة بصور من الكتب .لعبة مارفل أصبح من أفضل وأكثر الألعاب لدى محبي ألعاب الفيديو في زمننا هذا نظرا لتنوع الشخصيات الموجودة بها وأيضا خاصة للشخصيات   Marvel المعروفة في عالم الفيديو ، قصة اللعبة بعيدة تماما عن الواقع فهي تتصف بالخيال الامر الذي يجعلها أكثر متعة وإثارة ، تمتاز بتقنيات كبيرة للشخصيات وذلك بسبب الخبرة العالية التي كانت تمتاز بها الشركة المنشأة لها .

تحميل لعبة القتال والأكشن marvel vs capcom 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تبدأ قصة لعبة مارفيل في كون الشخصيات عالم Marvel ، الدكتور المعروفة  بالشر  والتي تتكون من  أهم شخصيات  الإجرام فتحاول اكتساح العالم بأعمال شريرة وخطيرة الأمر الذي يجعل كل من أبطال Marvel و Capcom لحماية العالم من شرهم وايضا الأخطار التي ستواجه لاحقا البشرية . تستطيع الدخول في مباريات سهلة وعادية في التحكم فهي تتوفر على تقنيات تقليدية جد مبسطة تستعملها في الدفاع والقضاء على الخصوم التي ستواجهك ،

هذه الخاصية تخص اللاعبين الجدد لانك تستعمل زر واحد فقط ولا تحتاج لمجهود منك حتى ولو إنها لا تجعلك تتعلم اللعب بضربات قاضية باستخدام تقنيات أخرى يمكننا أن نعتبرها كطريقة لتعليم جميع خاصيات اللعبة وبصفة تدريجية تستطيع الدخول في مباريات صعبة وتنفيذ ضربات قوية وفتاكة تقضي على العدو بطريقة سريعة ، يمكننا اعتبار  بعض تحديات اللعبة مثيرة للغاية لأنك تستطيع استعمال متفجرات في كل الزوايا الأمر الذي يحسسك ببعض من الألم في أصبعك ،يجب عليك أن تكون على استعداد تام لجميع أنواع الضربات من طرف خصومك  .
تحميل لعبة مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة ألتيميت مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة مارفيل تعد من الالعاب المشوقة لكونها تتميز بمفاجآت كثير في طريقة اللعب والاستمتاع بالازرار تتميز هذه الاخيرة برسومات جد متطورة تعطيك إحساس بالاثارة ، يمكنك تغير أصوات اللعبة حسب الرغبة فهي تضع تحت اختيارك بين الانجليزية واليابانية . كان اول اصدار للعبة مارفيل سنة 2011 من أجل بلاي سنتايشن 3 واكسبوكس 360 ، وفي عام 2012 أطلقتها تحت عنوان بلاي ستايشن فيتا و أيضا في 2016  بلايستايشن 4 فبعدها 2017 لمايكروسوفت وينداوز ايكسبوكس . يمكنك اللعب في عدة خرائط مع عدة مجموعات مختارة من طرفك ايضا تستطيع اللعب الفردي أو الجماعي .

شخصيات لعبة مارفل ضد كابكوم 3

ما يميز شخصيات البطلة في لعبة القتال مارفل ضد كابكوم فهي لكونها تتوفر على  مهارات مختلفة من وخاصة تختلف في كل شخصية منها من تكون مهارات دفاعية ومنها مهارات هجومية وهدا ما يجعل اللعبة متنوعة وممتعة  في اللعب فأنت بمجرد تجربة شخصية جديدة ستستمتع بقواها الخارقة ومهاراتها القتالية والتي حتما ستكون مختلفة تماما عن باقي الأبطال الموجودة وهنا تكون عامل اختيار الأبطال مهم جدا في دخولك القتالات والمعارك لانك مضطر لاختيار شخصيات دفاعية وهجومية في وقت واحد لكي تستطيع هزم خصومك باقوى استراتيجية .

تصميم لعبة القتال مارفل ضد كابكوم 3

قد تلاحظ أن لعبة marvel vs capcom للكمبيوتر تشبه بصفة ما لعبة مورتال كومبات ولعبة تيكن من ناحية تصميم اللعبة والخرائط وكذلك اسلوب اللعب لكن في هذه اللعبة تم الاعتماد على القتالات الجماعية وليست الفردية فقط وهذا مايجعل هذه الاخيرة تختلف بشكل ايجابي عن الألعاب المذكورة بالإضافة الى شخصيات وابطال المارفل الذين أعطوا نكهة خاصة للعبة من حيث تنوع الشخصيات والمهارات القتالية وان كنت من محبي هذه النوعية من الالعاب كن متاكدا ان لعبة مارفل تنال استحسانك و ستستمتع في كل قتال أو معركة ستخوضها ، أما من ناحية أوضاع اللعب فهي تعطيك التجربة المثالية للقنالات ضد خصوم يتصفون بالذكاء الاصطناعي القوي وهذا الأمر  سيكون حاجز كبير لك في كل مرحلة تخوضها وهذه النقطة يكمن أن تصعب عليك اللعب لكنها ستكون من بين الايجابيات التي ستجعلك تستمتع في المراحل والقتالات .

خصائص لعبة ألتيميت مارفل ضد كابكوم 3

أحداث لعبة مارفل تتصف بالاواقعية والخيالية لأنها تتصف بتقنيات من الخيال العلمي تجعلك تعيش في عالم مشوق وغريب للغاية أيضا بدخولك في صراعات ومعارك عديدة ضد خصوم مختلفة تحسسك بتنوع واستمتاع كبير ، في كل مستوى من لعبة مارفل تستطيع استعمال ضربات ومفرقعات للقضاء على الخصوم والدفاع عن العالم بطريقة سلمية و فعالة أيضا يمكنك وضع استراتيجية خاصة مع فريقك باتخاذ قرارات مختلفة تخص العدو وعن نوعية الهجوم في كل مرحلة من مراحل لعبة مارفل ، يمكننا القول أن جل امتيازات اللعبة تعطي لها طابع الإثارة والتشويق لدى محبي ألعاب الفيديو ، مع كل مستوى يزداد حبك في الاستمرارية باللعبة للقضاء على جميع خصومها وبجميع أشكالهم. لعبة مارفل قتالية بامتياز تتصف بالبساطة في اللعب مع استخدام تقنيات وضربات معينة يمكنك اكتسابها في كل مستوى جديد منها، أصبحت سلسلة مميزة لدى مستخدمين ألعاب الفيديو في كل اصداراتها نظرا بأسلوبها الجميل وقوة الرسومات الموجودة بها .


⭐ » مميزات لعبة مارفل ضد كابكوم 3

الرسومات : تتميز اللعبة برسومات كرتونية مميزة وجرافيكس عالي الجودة مع تصميم شبيه بالانمي وهذا جعل اللعبة اكثر جمالية.
اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين التركيز و ضرب الخصوم المعادية عبر التحكم بالشخصيات في اجواء ملحمية .
المراحل : مراحل اللعبه مشوقة ومليئة بالتحديات والقتالات الصعبة الممتعة.
التنوع : ما يثير الدهشة هو مدى التنوع في المراحل من ناحية اللعب وشكل اللعبة وحتى صعوبة المراحل.
الخفة : لعبة مارفل ضد كابكوم 3 واحدة من اخف العاب القتالات على الكمبيوتر كما تتميز بكونها لا ستستهلك موارد كبيره.

متطلبات تشغيل لعبة ultimate marvel vs capcom 3 للكمبيوتر

قبل أن التفكير في تحميل لعبة مارفل ضد كابكوم 3 للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows® 7 SP1 / 8 / 8.1 (يتطلب 64 بت)
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أفضل
ذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX260 أو أفضل
برنامج DirectX: الإصدار 9.0c
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
كارت الصوت: متوافق مع DirectSound (يجب أن يدعم DirectX 9.0c أو أعلى)
 
・الحد الأقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows® 7 SP1 / 8 / 8.1 / 10 (يتطلب 64 بت)
المعالج: Intel® Core ™ 2 Quad 2.7 جيجاهرتز أو أفضل
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل
برنامج DirectX: الإصدار 9.0c
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
كارت الصوت: متوافق مع DirectSound (يجب أن يدعم DirectX 9.0c أو أعلى)

تنزيل لعبة ultimate marvel vs capcom 3 للكمبيوتر مجانا

الجزء الأول || الجزء الثاني || الجزء الثالث || الجزء الرابع
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل قتال مارفل للكمبيوتر ,تحميل لعبة القتالات العنيفة للكمبيوتر ,تحميل لعبة ultimate marvel vs capcom 3,تنزيل لعبة الأكشن والقتال مضغوطة ,تحميل لعبة مارفل ضد كابكوم 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة كابكوم بحجم صغير
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة