تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 8 يونيو 2021

تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Need For Speed Underground للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند للحاسوب إحدى أجمل العاب سباق السيارات الخفيفة والتي تتميز بالليونة في التحكم والإثارة في قيادة السيارات بجميع مراحلها، وكما تعتبر نيد فور سبيد احدى اقوى العاب سباق السيارات الكلاسيكية التي صممت لتشتغل على الاجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 Need For Speed Underground للكمبيوتر


وصلت العاب الفيديو الى مستوى كبير من التطور بحيث أصبحت حاليا تسيطر على نسبة كبيرة من الترفيه لدى الشباب والأطفال بسبب المتعة التي تقدمها لك في لعبة فيديو على الكمبيوتر و المنصات الاخرى بجميع أصنافها بداية من الاكشن والباتل رويال وسباق السيارات وأيضا الحرب والقتال ، ولكن رغم تطور العاب الكمبيوتر لدرجة مهولة إلا ان لازالت الالعاب الكلاسيكية لها مساحة خاصة لمحبي الألعاب القديمة والممتعة التي تذكرك بأيام زمان. ومن بين هذه الالعاب نيد فور سبيد أندرجراوند إحدى أجمل إصدارات سلسلة نيد فور سبيد المختصة في صنف العاب سباق السيارات بجميع تفاصيلها وقد نجحت في ذلك و وصلت لقلوب اللاعبين بألعابها الرائعة منذ إصداراتها الاولى الى يومنا هذا، و نيد فور سبيد أندرجراوند واحدة من الاجزاء الرائعة التي لقت إقبال كبير وقت صدورها لاول مرة سنة 2004.


لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر

تعد لعبة Need For Speed Underground للكمبيوتر احدى الاجزاء القديمة التي صدرت في سلسلة نيد فور سبيد العريقة وكانت لها جماهرية كبيرة عند صدورها بتاريخ 9 نوفمبر 2004 من طرف شركة إلكترونيك آرتس 'EA' وقد وصلت اللعبة الى مراحل متقدمة من الشهرة وكانت ترند وقتها لانها قدرت على تطوير لعبة سباق سيارات حديثة بتصميم أنيق ومميز وبسباقات الشوارع التي كانت ان ذاك محبوبة عند المراهقين والشباب بسبب الافلام التي كانت تصدر صورة سباقات الشوارع على انها شيء مميز وفخم وقد إستغلتها الشركة المطورة لكي تصل اللعبة الى أكبر شريحة ممكنة ولربح مادي أيضا وقد نجحت لان اللعبة حصلت على مبيعات كبيرة في ذلك الوقت. ولحد الان اللعبة لازالت مميزة وممتعة وتصلح لكل من يحب لعبة سباق سيارات قديمة وخفيفة تشتغل للأجهزة الضعيفة بدون اي مشكل.

تحميل لعبة Need For Speed Underground للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

شرح لعبة Need For Speed Underground للكمبيوتر

لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند تختصر بـ(NFSU او NFSUG) هي لعبة فيديو تصنف ضمن نوع سباق السيارات وبرغم من مرور ما يقارب عشرين سنة من اول صدورها لكن اللعبة لازالت لم تمت بسبب ما تحتويه من متعة لكل من جرب اللعبة سابقا وحتى الان وكما تتميز بسلاسة في التحكم بالسيارة وسهولة القيادة مع جرافيك محترم ينتج لنا لعبة سباق سيارات رهيبة وأسطورية ، بالاضافة الى ان اللعبة حاليا يمكن تشغيلها على كل جهاز كمبيوتر مهما كان قويا أو ضعيفا فهي تعتبر من بين العاب سباق السيارات الخفيفة للكمبيوتر، وان كنت تحب العاب الكمبيوتر الخفيفة والكلاسيكية التي تتسم بالمتعة والاثارة في اللعب ننصحك بتنزيل نيد فور سبيد أندرجراوند 1.


لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر تعطي للمستخدم خيارات كثيرة للعب من بينها طور القصة والمسمى بالسيناريوه ومنه ستبدأ مشوار احتراف سباق السيارات من الصفر وهذا ما يعطي للعبة حماس وإثارة خصوصا عند بدايتك من سيارة ضعيفة الى ان تصل الى أقوى السيارات المتواجدة باللعبة عبر فتحها عند انهائك السباقات في المركز الاول، وتتوفر اللعبة على انماط كثيرة منها السباق السريع وهو نمط يتفرع منه انماط كثيرة وهي السباق الطويل اي حلبة طويلة و سبرينت والتي تعتمد فقط على السرعة في حلبة صغيرة ودريفت الى هو التفحيط وعليك ان تكون مدرك لكيفية عمل دريفت في الحلبات المخصصة لانها صعبة نوعا ما لكنها ممتعة للغاية.
تحميل لعبة Need For Speed Underground للكمبيوتر ميديا فاير برابط مباشر

مميزات لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر

تعرف العاب نيد فور سبيد على نقاط كثيرة تتميز فيها هذه السلسلة الرائعة لكن دائما ما نرى بعض الاختلافات التي قد تجدها في كل لعبة او إصدار من Need For Speed ونيد فور سبيد أندرجراوند 1 لها مميزاتها الخاصة والتي قد تكون مبهرة وهي كالتالي:

التحكم : تتميز اللعبة بتحكم رهيب وممتع للغاية بالسيارات وتختلف حسب نوع السياراة مما يعطيك شعور بالواقعية في القيادة.
الأنماط : تتوفر لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1على اكثر من 7 أنماط لعب يمكنك تجربتها والاستمتاع به وقت ما تريد.
التصميم : تتوفر اللعبة على تصميم بسيط ومميز وسهل للغاية لن تجد معه اي مشاكل او صعوبات في التنقل عبر الواجهة.
السيارات : تتوفر لعبة NFSUG على مجموعه ضخمة من السيارات المختلفة التي يمكنك فتحها عبر السباقات وتجربتها مهما اردت.
الرسومات : تتميز لعبة أندرجراوند 1 في هذه النسخة على تحسينات كبيرة في الرسومات والجرافيكس وأصبحت أفضل من اول.
الخفة : تعتبر نيد فور سبيد أندرجراوند 1 من أقوى العاب السيارات الخفيفة والتي لا تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها بالعكس تماما.

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Underground 1 للكمبيوتر

نظام التشغيل: Windows XP.
المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 1500+
بطاقة الفيديو: GeForce 8400 GS / Radeon X1050.
RAM الرام: 256 MB.
مساحة القرص الصلب 2 GB Free.
الدايركت اكس: Directx 9.


تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة