تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر مجانا -->

الجمعة، 25 يونيو 2021

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة PowerWash Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة محاكي الغسيل للحاسوب إحدى أجمل العاب محاكاة المهن بواقعية وهذا ما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة. لعبة محاكي الغسيل بحجم صغير للكمبيوتر ممتعة ان كنت من محبي العاب المحاكاة الاستراتيجية.

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة محاكي الغسيل على الكمبيوتر واحدة من احدث العاب محاكاة المهن الواقعية والاكثر مهنية بشكل إستراتيجي بحث ومع بعض الادوات التي ستساعدك حثما في عملك في كل مرة ستحتاج إليها ستجدها معك في الحقيبة وهذا الامر أكثر واقعية وقريبة للحقيقة لذلك اللعبة نجحت في ان تكون تقدم لك مهنة جميلة وعميقة على شكل لعبة واقعية لدرجة كبيرة. وما يجعل لعبة محاكي الغسيل للحاسوب مميزة فعلا كونها قدمت لك الكثير من الادوات متوفرة لكي تشتريها وتستخدمها عند احتياجك لها وهذا الامر يعطي للعبة نكهة الواقعية غير ان اصوات اللعبة مميز جدا خصوصا رش الماء من الخرطوم و استخدام الماء على الاسطح ينتج اصوات مهدئة للمياه.

تعريف لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator

نقدم لك لعبة جديدة في صنف العاب المحاكاة وقادمة بقوة تحت إسم لعبة محاكي الغسيل فهذه الاخيرة تقدم لك فرصة تجربة مهنة عامل خاص بشركة الغسيل والتي تقدم للعملاء خدمة غسل أشياء كثيرة مقابل مال. منها السيارات والمسبح والمنازل وحتى المتاجر ..الخ خدمة قيمة وصعبة ستقوم انت بعملها لكل من يطلب لك اي طلب في إطار الغسيل وستتقاضى مقابله مبلغ معين على حسب الشغل وصعوبته . مما يجعل اللعبة تدخلك في عالم مهني واقعي بإمتياز يشعرك بأنك تمارس العمل بالفعل في الحقيقة وليس مجرد لعبة فيديو. بالاخص ان كنت تحب تصنيف العاب المحاكاة كن متأكد هذه اللعبة ستنال إعجابك بكل تأكيد خصوصاُ بعد الاضافات والتحسينات الاخيرة التي قامت بها الشركة المطورة للعبة وجعلتها افضل.

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة PowerWash Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر محاكي الغسيل لعبة محاكاة حديثة نزلت رسميا بتاريخ الإصدار: 19 مايو 2021 من طرف شركة FuturLab الناشئة ورغم انها شركة حديثة لكن إستطاعت ان تنزل لنا لعبة محاكاة على الكمبيوتر قوية وتسنافس بشراسة العاب المحاكي في الاشهر القادمة خصوصا بعد ان لقت اللعبة إقبال واسع النظير وردة فعل ايجابية من طرف اللاعبين . وهذا الامر ساعد اللعبة على الانتشار اكثر فاكثر لتصل للجميع محبي محاكاة المهن الواقعية . ان كنت جربت العاب مثل محاكي اليوتيوبر او محاكي مقهى الالعاب او محاكي التنظيف فهذه اللعبة جد شبيهة بهم وتقدم لك تجربة جديدة في مهنة عظيمة وصعبة وهذا ما يعطي للعبة متعة و إثارة بالاخص عند تقدمك في المراحل.

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر مجانا


مميزات لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر :-

تعرف لعبة محاكي الغسيل بكونها لعبة تحاكي مهنة عامل غسيل وكما تتوفر اللعبة على الكثير من العوامل المميزة فيها كلعبة محاكاة واستراتيجية فهذه الاخيرة لها مميزاتها الخاصة والتي قد تكون رائعة وهي كالتالي:

• العمل : تتميز اللعبة بواقعية كبيرة في المهمات الموكلة لك كعامل في شركة غسيل احترافية وتضع ادق التفاصيل لتجعل اللعبة مميزة.
• التصميم : ما يميز لعبة محاكي الغسيل كونها تتميز بتصميم انيق ومميز خصوصا في واجهة شراء الادوات ومعدات الغسيل.
• المراحل : تعتبر لعبة الغسيل على الكمبيوتر تتوفر على مراحل منوعة ومتدرجة الصعوبة كلها ممتعة في اللعب خصوصا الاخيرة.
• الأصوات : ما يميز اللعبة هو مدى المتعة في اصوات المياه المتطايرة من الخرطوم ، فهي اكثر واقعية وتشعرك بالهدوء والتركيز.
• الادوات : توفر اللعبة على مجموعة من الادوات المتوفرة يمكنك شراءها لكي تسهل عليك عملية غسيل المناطق والاسطح.

متطلبات تشغيل لعبة PowerWash Simulator للكمبيوتر
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 8 (64 بت) أو أحدث
المعالج: Intel i5-760 (4 * 2800) ، AMD Phenom II
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 760 و AMD R7-260X
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 6 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تنزيل لعبة محاكي الغسيل ,تحميل لعبة آيرون مان للحاسوب ,تحميل PowerWash Simulator بحجم صغير ,تنزيل لعبة محاكاة الغسيل ,تحميل لعبة PowerWash Simulator ,تحميل لعبه محاكي الغسيل مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي التنظيف للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة