تحميل لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر -->

الثلاثاء، 15 يونيو 2021

تحميل لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة القناص للحاسوب إحدى أفضل العاب التصويب الخفيفة وأمتعهم من ناحية انواع القنص ومراحله. تعتبر من بين أجمل العاب القنص بجميع انواع السنايبر التي يمكن لعبها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة. لعبة القناص Sniper Fury بحجم صغير للكمبيوتر ممتعة الى أبعد حد.
تحميل لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر


تعد لعبة Sniper Fury من بين العاب الاكشن والتصويب الممتعه والتي كانت بدايتها على اجهزة الجوال وبعد مشوار طويل اللعبة لقيت إقبال واسع النظير بسبب مراحل اللعبة الرائعه والتي تعطيك جرعتك من المتعة عبر القنص بسلاح السنايبر الممتع وقد نجحت في ذلك ولهذا الامر تم تحويل اللعبة وتنزيلها على الكمبيوتر لكي تكون متوفرة لمحبي العاب الكمبيوتر وحتى لكي تصل لجميع اللاعبين. ورغم ان هذه النوعية من الالعاب كانت تفشل إلا ان لعبة Sniper Fury نجحت في كسب الكثير من الجماهير ومحبيها من جميع انحاء العالم. ولهذا الامر اللعبة اصبحت متوفرة على الكمبيوتر بشكل رسمي لكي يتسنى للاعبين تجربتها على الحاسوب والاستمتاع بالقنص بدون اللجوء الى تنزيلها على الجوال بسبب صعوبة التحكم بالسلاح فيه عكس الكمبيوتر الذي يكون اعتماده  الكلي على الفأرة.


تعريف لعبة القناص للكمبيوتر :-

لعبة سنايبر فيوري هي لعبة أكشن وتصويب تعتمد بشكل كبير على إحترافك في التصويب عبر سلاح القناص وهذا هو سر اللعبة لانك ستعيش دور القناص بكل تفاصيله وسيتم إعطاءك العديد من المهمات الصعبة لقنص إحدى الشخصيات التي يجب تصفيتها للمرور الى المرحلة الموالية وهكذا تستمر اللعبة، لكن الاهم هو في كل مرحلة يمكن لك تغير السلاح وتطويره ووضع له إضافات لكي يصبح اسهل والأهم هو إكمال المرحلة بإتقان وجمع النقاط المطلوبة لتطوير الاسلحة، فهي جد شبيهة بلعبة تسمى ب sniper elite لكن بستايل مغاير وإضافات اخرى ومهمات كثيرة ورهيبة تنتظرك لكي تكملها. 


الممتع في الامر هو صعوبة اللعبة كلما تقدمت في المراحل والمهمات وستبدء في التركيز أكثر من أول بسبب تغير المناطق وكثرة الناس وضوضاء في المكان ..الخ أشياء كثيرة ستعرقلك في المراحل المتقدمة وعليك ان تكون قناص إحترافي لكي تستطيع ان تصيب الهذف بكل إحترافية وبسهولة تامة لانهاء المرحلة. وهذا ما يجعل لعبة سنايبر فيوري مشوقة وممتعة الى درجة كبيرة خصوصا في القنص.
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة القناص :-

بمجرد تحميل وتشغيل لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر ستتمكن من تجربة لعبة كمبيوتر بشكل مغاير عن باقي العاب التصويب وما يجعلها مميزة عن باقي الالعاب كونها تتوفر على واجهة بسيطة ومميزة مع توفرها على اكثر من 140 مرحلة ومهمة وكل واحدة تختلف عن الاخرى ، وهذا ما يجعل لعبة القناص ممتعة ومثيرة عن باقي العاب التصويب لتوفرها على العديد من المراحل المختصة في التصويب والقنص عبر أسلحة السنايبر الرهيبة ، خصوصا ان كنت من محبي هذه النوعية من العاب التصويب والاكشن ستستمتع كثيراً.

لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر تعطي الكثير من الاهمية للقنص الاحترافي ، كلما كنت تتقن القنص عبر السنايبر كلما كان تقدمك في اللعبة اكبر بكثير وسريع وأكثر متعة لانك ستجرب الكثير من الخرائط والمراحل المتنوعه في ضروف متغيرة بالكامل ولذلك ستكون متعة القنص أكبر بكثير من كونك مبتدئ ، لكن كن متأكد ان اللعبة ستعطيك أساسيات اللعب وشرح تعليمي في أول المراحل حول طريقة استخدام السلاح وكيفية قنص الفريسة بسهولة تامة وبدون أن تضيع الطلقات في الفراغ.
تحميل لعبه القناص للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة

معلومات عن لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر :-

تعد لعبة سنايبر فيوري للحاسوب احدى اجمل العاب المصنفة في فئة العاب التصويب والقنص بحيث تتميز اللعبة بسهولة الاستخدام كنت كبيراً ام صغيراً لن تجد مشاكل في تصفح واجهة اللعبة واستخدام الاسلحة ، بالعكس دائما ستجد إرشادات حول استخدام السلاح وبشكل دقيق مما يعطي امتياز كبير لكل لاعب يريد تجربة عالم القنص والتصويب بشكل تفصيلي وبدون أي تعقيدات.

والاهم في لعبة القناص كونها لعبة خفيفة تشتغل على الاجهزة الضعيفة وهذا الامر نادر ما تجده في مثل هذه النوعية من الالعاب التي تعتمد بشكل كبير على الجرافيكس والرسومات في القنص ، ولذلك اللعبة لقيت نجاحا كبيراً في عالم العاب الفيديو لانها جعلت اللعبة متوافقة بالكامل مع الاجهزة الضعيفة إبتداءا من 2 جيجا رام يمكنك تشغيل لعبة القناص على الكمبيوتر بدون اي مشاكل او لاق بالعكس اللعبة خفيفة جدا وسلسلة في الاستخدام والاهم انها ممتعة جدا في التصويب والقنص، لذلك ان كنت تحب القنص ننصحك بتحميل وتجربة لعبة القناص Sniper Fury للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر.
تحميل لعبه Sniper Fury للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

مميزات لعبة القناص للكمبيوتر :-

تعرف لعبة القناص بتوفرها على الكثير من النقاط المميزة فيها كلعبة تصويب وأكشن فهذه الاخيرة لها مميزاتها الخاصة والتي قد تكون مبهرة وهي كالتالي:

التحكم : تتميز لعبة القناص بتحكم جد سلس وسهل مما يعطيك الفرصة الكاملة في قنص العدو بسهولة وبدون اي عائق.
التصميم : تتوفر اللعبة على تصميم مميز في الواجهة والمراحل بشكل رائع ويعطيك الحماس لتكملة اللعب فيها.
الخفة : تعتبر لعبة سنايبر فيوري خفيفة على اجهزة الكمبيوتر بحيث لا تتطلب مواصفات كبيرة ولاتسحب موارد كثيرة عند اللعب.
المراحل : ما يميز اللعبة هو الاختلاف الرائع في المراحل والمهمات وهذا ما يعطي الحماس الكبير في تكملة باقي المراحل.
الاسلحة : تتوفر اللعبة على الكثير من الاسلحة المتنوعة منها المتوسطة والضعيفة والأسطورية ولهذا يجب عليك اتمام المراحل لفتحها.

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو أحدث
المعالج: Intel CPU Core 2 Duo (2.9 جيجاهرتز) أو ما يعادله من AMD
ذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA Geforce 8500 GT
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت
كارت الصوت: متوافق مع DirectX

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA Geforce GTX 960
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت
كارت الصوت: متوافق مع DirectX

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 Counter Strike للكمبيوتر

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تنزيل لعبة القنص مجانا ,تحميل لعبة سنايبر كاملة ,تحميل Sniper Fury بحجم صغير ,تنزيل لعبة قناص ,تحميل لعبة Sniper Fury ,تحميل لعبه القناص كاملة مضغوطة ,تحميل لعبة سنايبر فيوري للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة