تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 8 يوليو 2021

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحروب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب قتالات الحروب العنيفة على الكمبيوتر ،تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الاكشن والحرب الواقعية والاكثر محاكاة لمعارك و مستوحات من حرب الشرق الاوسط الحقيقية.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1  Conflict Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1  Conflict Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

تشهد العاب الحروب الخفيفة إقبال كبير خصوصا في مجتمع العربي خصوصا التي كانت في زمن ما احدى اقوى العاب الحرب في وقت صدورها ولازات تحمل ذكريات جميلة للطفولتنا وزمن العاب الكمبيوتر القديمة. وبرغم من كون هذه الالعاب قديمة جدا واصبحت لاتقارن مع الالعاب الحديثة القوية ، لكنها لاتزال العاب كمبيوتر كلاسيكية وممتعه تجعلنا نتذكر الزمن الجميل ولحضات كانت جد مميزة كنا نلعب فيها هذه الالعاب بشغف وحماس كبير مع أصدقائك واخوتك وكانت تجعلنا نخوض حروب رهيبة ان ذاك ولاتزال مميزة رغم ان هذه الالعاب مر عليها اكثر من 20 سنة إلا ان الذهب لا يصدأ وستبقى العاب مميزة مهما مر عليها من وقت.


تعريف لعبة عاصفة الصحراء 1

تعد لعبة Conflict Desert Storm اول جزء من سلسلة العاب عاصفة الصحراء التي اصبحت جد مشهورة منذ اول إصدار الى اخره وهذا بسبب الاصدارات الرائعة التي نزلت في هذه السلسلة الكلاسيكية والتي كانت دائما ما تنجح في تقديم لنا العاب حرب واقعية وممتعة تحاكي بشكل كبير حرب الخليج قديما وقد اشتهرت اللعبة ايضا بإسم حرب العراق وهو قريب جدا للحرب الذي كان بين دولة العراق والكويت بتاريخ في 2 أغسطس سنة 1990 .والذي كانت نهايته بفوز العراق على يد الرئيس صدام حسين في ذلك الوقت. وهذا ما تم عمل عليه لعبة حرب الخليج لتصل كونها من بين أفضل ألعاب القتال والمغامرة وقت صدورها في سبتمبر 2002 في منصات الالعاب منها : الكمبيوتر، بلاي ستيشن 2، إكس بوكس.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكننا القول أن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 يحبها الكثير من اللاعبين والجيمرز من جميع بقاع العالم خصوصا في الوطن العربي وهذا راجع لكون اللعبة مستوحات من حرب بين دولتين عربية وجرت في مدن تغلب عليها طابع العروبة خصوصا الصحراء وهذا ما اعطى للعبة نكهة خاصة بعيداً عن العاب الحرب الاخرى التي كانت دائما تعيد نفس القصص القديمة والتي كانت متكررة ، وهذا عكس ما جاء في لعبة 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر لذلك اللعبة اصبحة جد شعبية ويعشقها الكبير قبل الصغير نظرا لاننا عشنا اللعبة في وقتها وفي زمن كانت في الالعاب نادرة وقليلة وأغلبها لم تنجح لذلك عاصفة الصحراء الجزء الاول تركت بصمة قوية في ساحة العاب الكمبيوتر.


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة عاصفة الصحراء احدى أقوى العاب الحرب والقتال القديمة والتي كانت الرائدة وقت صدورها ورغم مرور اكثر من 20 سنة اللعبة لاتزال مميزة لانها قامت بمحاكاة حرب الخليج بين دولة العراق والكويت العربيتين بشكل مميز وقريب للحقيقة وهذا ما جعل اللعبة تنال حب ورضى الكثير من المستخدمين مما ساعدها على اكتساب قاعدة جماهرية كبيرة ويخص الذكر محبي العاب الحرب والقتال. بالاضافة الى ان اللعبة تتميز بنقاط كثيرة أهمها المراحل المتنوعة والتي لاتشعرك بالتكرار ولا الملل بالعكس دائما في كل بداية مرحلة ستشعر بحماس وإثارة كبيرة وستكون مستعد لخوض حرب قوية عبر الاسلحة العنيفة منها الرشاشات والقناص والقنابل. بالاضافة الى ان اللعبة اغلب خرائطها يغلب عليها طابع الصحراء ولهذا سمية اللعبة عاصفة الصحراء.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر

تتوفر لعبة عاصفة الصحراء على الكثير من النقاط المهمة التي تجعل منها لعبة متكاملة وممتعة كلعبة كمبيوتر خفيفة وقديمة ولذلك سنقوم بسرد لكم أهم المميزات الرئيسية للعبة وهي كالتالي:
* التحكم : تتميز اللعبة بطريقة تحكم جيدة وسلسة خصوصا في وقت الحروب والقتالات عبر الاسلحة مهما كانت وهذا ما يجعلها رائعة
* المراحل : تتوفر اللعبة على مراحل متعددة وأيضا متنوعة في جميع الاشياء كقتالات واسلحة وحتى الشخصيات التي توجد باللعبة.
* الواقعية : رغم ان اللعبة قديمة وكلاسيكية لكنها قامت بمحاكاة حرب بشكل واقعي جدا كما ان اللعبة قديمة ولم تكن تتوفر على جرافكيس قوي لكنها نجحت في جلب لنا لعبة تحاكي حرب الخليج بشكل واقعي.
* الخفة : ما يميز لعبة حرب الصحراء 1 كونها تعتبر من بين العاب الكمبيوتر الخفيفة والقديمة والتي تعطي امكانية تشغيلها على الاجهزة الضعيفة جدا وهذا الامر رائع ورهيب.
* اللعب : ما يجعل لعبة مثل عاصفة الصحراء 1 ممتعة ومميزة كونها تتوفر على أسلوب لعب رهيب جدا وسهل عكس باقي الالعاب.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة حرب الصحراء 1 للكمبيوتر

نظام التشغيل: Windows XP أو Windows 7 او اكثر
الذاكرة: 1 جيجا رام
بطاقة الجرافيكس: NVIDIA GeForce 6200
المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz
عاصفة الصحراء المتنازعة حجم الملف: 2 GB

تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة عاصفة الصحراء ,تحميل لعبة 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر ,تحميل لعبة حرب العراق للحاسوب ,تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 1 مضغوطة ,تحميل لعبة 1 Desert Storm من ميديافاير ,تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 بحجم صغير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة