تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 13 يوليو 2021

تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة فول قايز مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب التحديات الاقصائية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الباتل رويال الترفيهية على الكمبيوتر ،حمل لعبة فول قايز كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الاكشن الحماس المدمج في تحديات مضحكة ومسلية بشكل مجاني بالكامل.

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر
تعتبر العاب التسلية من أهم العوامل التي تجعلك تغير من مزاجك اليومي وهذا ما يميزها عن باقي العاب الفيديو الاخرى لانك ستكون حتما مستعد لضحك والتسلية والمرح بشكل متواصل . لهذا الامر اعتمدت الشركة المطورة للعبة فول قايز هذا النظام بالاخص بعد نزول العاب كثيرة لاتشبهها بتاتا وتكون اغلبها اكشن قتال وحروب . لذلك الانسان يحتاج لتغير مزاجه اليومي ولاخد جرعات من الدوبامين عبر لعب العاب حماسية ومسلية تعطيك المزاج الرائع وتغير من يومك بالاضافة الى التسلية وقتل الملل والروتين اليومي الذي نعيشه طوال السنة .ولهذا الامر نجحت شركة ميدياتونيك التي كانت المسؤولة عن تطوير اللعبة وتصميمها بالشكل الذي يليق باللاعبين.
 

تعريف لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر

لعبة فول قايز احدى اجمل وامتع العاب التحديات الاقصائية التي تكون دائما مدمجة بالتسلية والترفيه والحماس الكبير. وتلعب اللعبة اون لاين وضع متعدد اللاعبين ابتداءا من 60 لاعب او يمكن مرات اقل ويجب عليك ان تصل الى خط النهاية لكي تتأهل بشكل رسمي وفي كل مرحلة يتم إعطاءك بعض التحديات المختلفة منها التزحلق والمشي فوق أسطح متحركة ونار الخ


تتضمن اللعبة تحديات كثيرة رهيبة وممتعة تشعرك بالحماس والتحدي خصوصا عند تأهلك في المراحل والوصول الى المرحلة النهائية والتي يكون فيها عشر لاعبين واحد منهم من سيفوز ويربح التاج الذهبي والاخرين يخسرون . وهنا تكمن متعة اللعبة خصوصا ان كنت تلعب مع اصدقائك لانك ستضحك كثيرا وستستمتع باللعب ولن تمل ابداً ، فاللعبة تعطيك جو أسطوري من التسلية والضحك والمرح في كل مرة تلعب فيها لعبة فول قايز المجانية اون لاين.
تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر مجانا

وصف لعبة Fall Guys

أقوى لعبة تحديات إقصائية اون لاين هي لعبة فول غايز للكمبيوتر بحيث دائما ما تقدم لنا اللعبة الكثير من الافخاخ والصعاب في كل مكان تمر منه في المراحل وهنا سيضهر من الاذكى والاكثر حنكة لانه هو من سيمر منها وسيتأهل الى المراحل المتقدمة بسرعة. ولهذا سمية بلعبة تحديات إقصائية لان ان لم تتأهل ستكون فعلا من ضمن اللاعبين المقصين في المرحلة مع ناس اخرين اون لاين منهم من فاز ومنهم من خسر.


الامر الرائع ان اللعبة تحدث بشكل دوري وفي كل مرة يتم إضافة مراحل جديدة خرائط اخرى وتحديات افضل لكي لا تمل بسرعة وتستمتع باكبر قدر ممكن . كما ان فول قايز تتوفر على نظام الباتل باس والذي يخول لك ربح الكثير من الاشياء عبر اللعب الكثير وربح التاج بكثرة وايضا التقدم في اللفل الخاص بك. لذلك ان كنت تريد ان تربح اغراض مجانية مثل سكين وللباس وايضا تأثيرات ورقصات عليك ان تكون تلعب بشكل كبير وبالاخص ان كنت تفوز بشكل كبير في المراحل.
تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر برابط مباشر مجانا


شرح طريقة تحميل وتثبيت لعبة Fall Guys فول قايز على الكمبيوتر مجانا

لعبة فول قايز هي من بين اقوى العاب التحديات لكنها مدفوعة عليك شراءها وعوض ذلك قررنا ان نجلب لكم اللعبة مجانا بدون ومضمونة وهي نسخة مطورة وطبق الاصل لفول قايز تحت اسم Bro Falls لكن اللعبة جميلة ومماثلة للاصلية وتلعب اون لاين مجانا واما عن طريقة تحميلها وتنصيبها هي كالتالي:
1- اولا يجب ان تكون لديك برنامج ستيم وهو منصة العاب على الكمبيوتر يمكنك من تحميل منه العاب مجانية وشراء العاب اخرى ولعبها اون لاين لذلك ضروري تكون متوفر على حساب فيه ومنصب البرنامج وفاتح الحساب لكي تستطيع تحميل وتثبيت اللعبة
2- ثانيا اذهب الى اخر المقال وابحث على كلمة تحميل اللعبة ستجدها في ايقونة وبعدها سيحولك الى موقع ستيم.
3- اضغط على ايقونة Play Game بالاخضر وبعدها ستنبثق لك نافدة اضغط على Yes, Steam is installed ان كنت تتوفر على برنامج ستيم على جهازك وان لم تتوفر اضغط على No, I need Steam
4- ستجد ان برنامج ستيم فتح واعطوك مكان تنصيب اللعبة اضغط اوكي ثم انتظر اللعبة تحميل فهي جد صغيرة 600 ميجا فقط
5- عند اكتمال التحميل ابحث على ايقونة اللعبة على سطح مكتبك وستجدها باسم Bro Falls Ultimate Showdown لكن لاتقلق فهي نسخة طبق الاصل ومجانية بالكامل ويمكنك لعبها مع اصدقائك

تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر مجانا

مميزات تحميل لعبة Fall Guys

لعبة فول قايز المجانية للكمبيوتر هي نسخة مخففة وصغيرة جدا بحجم 600 ميجا فقط ، لكي تسهل عليك تحميلها ولعبها مجانا.
تحتوي اللعبة على كمية كبيرة من أدوات مختلفة تساعدك في التقدم أثناء السباق في المراحل، وتحقيق الفوز في الاخير.
تضم اللعبة مجموعة جد كبيرة من المستويات المتدرجة فيها الكثير من التحديات والالغاز والحيل عليك حلها لكي تستطيع المرور للمراحل المتقدمة.
تتضمن اللعبة محتوى عام ويناسب جميع الأعمار بداية من الكبير الى الصغير 3 سنين او يمكن اقل لانها سهلة ومناسبة للجميع.
سهولة تامة في التحكم بشخصيتك ويمكن ايضا ربط الكمبيوتر بيد تحكم "controller" واللعب به بسهولة جداً.
تحميل لعبة Fall Guys من اقوى الألعاب المجانية المسلية والسهلة ، بالاضافة الى انها لا تحتاج إلى أن تكون محترف.

متطلبات تشغيل لعبة فول قايز على الكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الاذنى:
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i3-3100 أو AMD Ryzen 1200X
ذاكرة: 6 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

الحد الاقصى:
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i5-3300 أو AMD Ryzen 1600
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 1050Ti أو AMD Radeon RX 470
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر

تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة فول غايز مجانا ,تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر ,تحميل لعبة فول قايز اون لاين ,تنزيل لعبة Fall Guys مضغوطة ,تحميل لعبة فول قايز مجانا من ميديافاير ,تحميل لعبة Fall Guys المجانية للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة