تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر -->

الأربعاء، 28 يوليو 2021

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Hajwala للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة هجولة للحاسوب إحدى أجمل العاب درفت مهارات السيارات السريعه والتي تتميز بالسلاسة في التحكم والحماس في قيادة السيارات بجميع مراحلها، وكما تعتبر لعبة هجولة احدى اقوى العاب دريفت السيارات المنوعة والتي صممت لتشتغل على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وحتى الجوال وهذا ما يميزها.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


تعرف العاب السيارات اقبالا كبيراً من طرف اللاعبين خصوصا العاب المشهورة لكن قلما كانت العاب تهتم بالدرفت ومهارات قيادة السيارات بشكل هوليودي ما يسمى بالهجولة او التفحيط وكذلك التخميس في الخليج العربي وDrift عند الاجانب لذلك لعبة اليوم مختصة في عالم الدريفت ومهاراته بجميع انواع السيارات وفي خريطة عربية محاكية للواقع. ولهذا السبب اللعبة اصبحت رائدة في الشرق الاوسط اوعربيا في عالم الدرفت بالسيارات بجميع انواعها كانت قديمة او جديدة والاهم هو كون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل وهذا الامر رهيب وقليل ما نرى العاب دعمت العربية خصوصاً في تحميل العاب السيارات علي اجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر :-

تعد لعبة هجولة العربية من بين العاب الفيديو القليلة التي اهتمت في تصميم عالم سيارات يخص الوطن العربي وتقاليده في التفحيط بالسيارات في خريطة عربية مئة بالمئة وتحتوي على اماكن واسماء عربية ستجعلك تشعر كأنك في عالم حقيقي وليس لعبة . بالاضافة الى احتواءها الى سيارات ذات طابع عربي بامتياز وبمجموعة كبيرة مثل السيارات المستعملة كثيرا في الوطن العربي وخصوصا الخليج. وهذا الامر سيشعرك بجو غريب عربي بالكامل وأكثر واقعية برغم من كون اللعبة خفيفة وصغيرة ولاتحتاج مواصفات قوية لتشغيلها . وهذا ما يميز لعبة هجولة للكمبيوتر عن باقي العاب سباق السيارات التي تشتغل على اجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر مجاناً بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر

تعتبر لعبة هجولة Hajwala للكمبيوتر واحدة من بين افضل وأمتع العاب السيارات خصوصا الدريفت والتفحيط عربياً لانها تعطيك جميع المواصفات المتكاملة كلعبة فيديو مختصة في عالم التفحيط والهجولة بالسيارات الكلاسيكية وفي عالم عربي مصمم من شركة عربية ، وهذا ما يجعلها لعبة خرافية لجميع الاعمار بداية من الصغير للكبير مما تحتويه اللعبة من أمن وسلامة للاطفال و سهولة الاستخدام واللعب وكذلك كون اللعبة معربة بجميع تفاصيلها وهذا ما يجعلها لعبة سيارات رهيبة وممتعة للغاية.

لعبة هجوله تفحيط اون لاين

عند تحميل اللعبة لاول مرة ستفتح لكم اللعبة اختيار سيارة واحدة لكي تستطيع قيادتها اون لاين مع ناس يلعبون في نفس الوقت لكن مع تقدمك في اللعبة وكسبك لمال كثير ستتمكن بشكل تدريجي بفتح سيارات اخرى منوعه منها كلاسيكية قديمة وجديدة واحترافية وكل هذا التنوع يعطي للعبة نكهة ومتعة خاصة بها بالاخص ان كنت من محبي تجربة جميع السيارات والاستمتاع بالتفحيط بها في الشوارع والازقة وحتى في الصحراء . كما تتوفر اللعبة على سيارات جد مشهورة وقوية مثل لامبورجيني وتيوتا وهم من بين اكثر ماركات السيارات اقبالا في لعبة هجولة للكمبيوتر والجوال ، لذلك ان حملتم اللعبة ننصحكم بتجربتهم والهجولة بهم في الازقة بسرعة كبيرة.
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر مجاناً من ميديا فاير

المزيد حول تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر :-

تتميز لعبة هجولة بكونها مصممة لتكون مصدر متعة في قيادة السيارات والهجولة بهم خصوصا عند احتراف الدريفت بها ستجد نفسك تستمتع بشكل رهيب خصوصا ان كنت تلعب مع مجموعة من اصدقائك اون لاين وتتحداهم في مسابقات خاصة بالتفحيط والهجولة. ولهذا الامر صممت لعبة هجولة للكمبيوتر لكي تكون مكان خاص ولعبة لكل من يعشق التفحيط وقيادة السيارات بشكل خطر وصعب وايضا لكل من يريد لعب لعبة سيارات مميزة عربية مع زملاءه اون لاين . خصوصا ان كنت فاتح سيارات كثيرة ومعدلها لكي تكون مخصصة للدريفت في الطرقات والشوارع العربية ، لذلك اللعبة سمية باسم هجولة وذلك من المجتمع الخليجي الي يرمز بالهجولة الى السياقة الاستعراضية والتي تكون دائما خطيرة في الواقع عكس العاب الفيديو.
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر من ميديا فاير :-

غالبا ما تكون العاب السيارات تعتمد نظام السباقات فقط لا غير ولم نرى مسبقا لعبة خصصت لشيء محدد في عالم السيارات مثل • الدريفت لذلك لعبة هجولة قامت بالتركيز على نقطة التفحيط والهجولة كعامل اساسي لذلك اللعبة وصلت للشهرة ، كما انها تتوفر على مميزات كثيرة وهي كالتالي:

• تتوفر لعبة هجولة لمجموعة ضخمة من السيارات المتنوعه والكثيرة منها السريعة والمختصة في الدريفت ومنها الاحترافية.
• تتميز اللعبة كونها اول لعبة فيديو عربية بالكامل ومعربة بشكل يحسسك بسهولة التحكم والتنقل وسلاسة اللعب.
• تعتبر اللعبة هي الاولى كلعبة سيارات مختصة في عالم الدريفت او التفحيط بشكل قوي مما يجعلها مختلفة عن باقي الالعاب.
• تتميز لعبة هجوله بكونها خيفية وتشتغل على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وحتى الجوال او الموبايل وهذا ما يجعلها لعبة قوية.
• توفر لك اللعبة امكانية كبيرة للتعديل السيارات وتخصيصها حسب اختياراتك وما تريده مثل الالعاب الحديثة.
• تعتبر لعبة هجولة مجانية بالكامل ولا تحتاج لشراءها او البحث عن نسخة معدلة بالعكس اللعبة صممت لتكون مجانية للجميع.
• تتوفر اللعبة على العديد من المناطق الرائعة والمقتبسة من المدن العربية كما تتوفر على مناظر رائعة وممتعة للعين.

متطلبات تشغيل لعبة هجولة على الكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الاذنى:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا و ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10.
وحدة معالجة مركزية: Intel أو AMD (مع دعم تقنية المحاكاة الافتراضية المفضلة).
كرت الشاشة: مع دعم OpenGL 2.0+
ذاكرة الوصول العشوائية الرام:1 جيجابايت رام .
مساحة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم البرنامج: 270 ميجا بايت.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة هجوله للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة التفحيط مجانا ,تحميل لعبة hajwala للكمبيوتر ,تحميل لعبة السيارات كاملة ,لعبة هجوله مضغوطة ,تحميل لعبة هجوله من ميديافاير ,لعبة هجولة بدون محاكي ,تحميل هجوله hajwala للكمبيوتر ,تحميل لعبة التفحيط هجوله للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة