تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 7 أغسطس 2021

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. تنزيل لعبة علاء الدين مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات الكلاسيكية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن وتقمص الادوار على الكمبيوتر ،حمل لعبة علاء الدين كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الاكشن والقتالات المسلية والمقتبس من كرتون علاء الدين والمصباح.

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تعتمد العاب المغامرات على الحماس والاثارة في خوض الاستكشافاته باللعبة وهذا ما يجعلها اكثر متعة وتشويق لذلك غالبا ما نرى العاب مغامرات وأكشن لها إقبال كبير جدا في ساحة العاب الفيديو خصوصا على الكمبيوتر لذلك لعبة علاء الدين هي واحدة من بين هذه الالعاب التي اعتمدت على الاكشن والمغامرات بشكل اساسي في نظام اللعب لكي تصبح اللعبة مثيرة للغاية ومشوقة في كل مراحلها.

اما عن فكرة اللعبة فهي تشبه بشكل كبير الكرتون علاء الدين والمصباح السحري الذي اشتهر بشكل مذهل في جميع انحاء العالم واصبح احدى القصص والكرتون حبا وطلبا من طرف الشباب والمراهقين خصوصا الاطفال بسبب تعلقهم بشخصية علاء الدين القوية و فكاهة الجن المتواجد بالمصباح السحري وهذا ما جعلهم ثنائي مرحين وممتعين ويخص الذكر الاطفال والمراهقين لذلك تم تصميم لعبة علاء الدين على الكمبيوتر لكي تكون النسخة الافضل للعبة فيديو تم عملها خصيصا لمحبي قصة علاء الدين.
تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

تعريف لعبة علاء الدين للكمبيوتر

لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر هي لعبة فيديو مغامرات وأكشن صممت بالتفصيل لكي تكون الاكثر محاكاة لقصة او كرتون علاء الدين الأكثر شهرة في عالم القصص والانيميشن وهذا الامر تعد لعبة علاء الدين والمصباح السحري ضمن تصنيف العاب كرتون للاطفال ، لكي تكون الاكثر والافضل تمثيلا لشخصية علاء الدين في عالم العاب الفيديو بشكل عام وأيضا لكي يتنسى لكل محب هذا الكرتون تجربة اللعب بشخصية علاء الدين البطل في القصة ومغامراته القوية في عالم الاشرار والخصوم ومواجهاته القوية لكل من يقف في طريقه.

عند تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر مجاناً ستكون على استعداد لخوض اكبر مغامرة تشويقية في عالم الالعاب وهذا ما جعل اللعبة تشتهر بشكل كبير ، فهذه الاخيرة تجسد وتتقمص بشكل واقعي دور او شخصية البطل علاء الدين Aladdin ومغامراته الصعبة ضد عدد كبير من كل خصومه ومن يريدون نهايته . ولهذا الامر ستوجب عليك خوض تجربة صعبة وممتعة في خريطة تمثل تاريخ تواجد البطل المغوار علاء الدين ومصباحه السحري بكل تفاصيله، والاهم كون اللعبة تم تصميمها لكي تكون متوافقة بشكل كبير مع المراهقين والاطفال. ولذلك تم جعل اللعبة متاحة بشكل مجاني على اجهزة الحاسوب الشخصي وبدون طلب مواصفات كبيرة وتعمل بشكل رائع.
تنزيل لعبه علاء الدين Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

المزيد حول تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :

علاء الدين هي لعبة فيديو تم تصميمها لكي تحاكي قصة وكرتون Aladdin الشهيرة جدا والتي دخل قلب كل طفل ومراهق وهذا ما جعلها الاكثر شهرة في صنف قصص وكرتون للاطفال لذلك تم تطوير اللعبة لكي تناسب الاطفال وأيضا تشبه كرتون علاء الدين في قصة مثيرة للغاية لا تخلو من المخاطر والصعاب ضد الكثير من الاعداء الاقوياء ، لذلك لاتستهن بالخصم وكن ذكيا لكي تتمكن من تخطي كل من يقف عتبة في طريقك بالاضافة الى الحرص على البقاء في التركيز ان كنت تطمح للنجاة والبقاء على قيد الحياة.
تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة علاء الدين على الكمبيوتر

برغم من كون لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر لعبة قوية تضم احداث ومعارك صاخبة لكنها تعتبر لعبة قديمة تم تصميمها سابقا لكي تتوافق مع اجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة جدا وهذا ما يجعل لعبة علاء الدين مميزة هو كونها لعبة خفيفة وقديمة تشتغل على الاجهزة الضعيفة جدا ولا تتطلب مواصفات جد قوية لكي تشتغل بالعكس فهي صغيرة الحجم يمكنك تحميلها بسرعة كبيرة ولن تملئ لك الهارد ديسك فهي جد صغيرة وخفيفة وتشتغل بدون اي مشاكل على انظمة الويندوز ابتداءا من ويندوز 7 الى ما فوق.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
معالج : Intel Pentium IV at 2.0 GHz or Equivalent AMD.
رام : 1 GB.
نظام التشغيل : Windows XP /Windows 7/ Windows 10
كارت الشاشة : 256 VRAM  NVidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1800.
مساحة خالية على القرص الصلب: 1 GB.


مميزات لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية

الرسومات - تتميز لعبة Aladdin علاء الدين بكونها تتوفر على رسومات محترمة بالاخص انها لعبة قديمة الصدور لكنها مميزة.
اسلوب اللعب - اللعبة تعطيك قصة واحداث علاء الدين والمصباح السحري مع بعض التعديلات المميزة التي تجعلك تخوض القتالات بشكل حماسي وممتع.
القصة - قصة اللعبه مطابقة بشكل كبير عن كرتون قصة علاء الدين بشكل دقيق وهذا ما اعطاها نكهة مميزة في العصور القديمة.
القتالات - ما يثير الدهشة هو مدى اعتماد مصممي اللعبة على محاكاة قتالات علاء الدين في الكرتون واعتماده بشمل اساسي.
الخفة - العنصر المهم باللعبه هو كون Aladdin للحاسوب لعبة فيديو مغامرات خفيفة للكمبيوتر وتشتغل على اجهزة الحاسوب الضعيفة.
☑ المراحل - تشمل لعبة Aladdin مراحل متنوعة في اللعبة من حيث الاعداء والاحداث وكذلك الخريطة وهذا ما اعطاها رونق جميل.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة علاء الدين الاصلية للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل علاء الدين ,تحميل لعبة Aladdin للكمبيوتر ,تحميل لعبة علاء الدين بحجم صغير ,تنزيل لعبة Aladdin مضغوطة ,تحميل لعبة علاء الدين من ميديافاير ,تحميل لعبة Aladdin للكمبيوتر ,تحميل لعبة علاء الدين الاصلية مجانا.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة