تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر -->

الجمعة، 24 سبتمبر 2021

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Gas Station Simulator كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تنزيل لعبة محاكي محطة البنزين ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي عالم محطاة البنزين وشغلهم بشكل واقعي وممتع. بمجرد تحميل لعبة Gas Station Simulator ستستمتع بشغلك الجديد خصوصا تسير وتنظيف محطة البنزين وجعلها افضل بكثير مما عليه حتا ينجح مشروعك.

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر مجانا


لكل محبي العاب المحاكاة نقدم لكم واحدة من أجدد وأفضل العاب محاكاة المهن والتي دائما تعطيك الفرصة لتجربة جديدة لم تعشها قبل وبشكل ممتع ومهني لذلك صممت العاب المحاكاة حتى تقرب اللاعبين او الجيمرز من بعض الاشغال او المهن المختلفة وأيضا لاحتراف تسير المشاريع وتنظيمها من الصفر الى الاحتراف لذلك كن متأكد انك إن عملت بجد ستصل الى مبتغاك الى هو تحويل محطة البنزين الى محطة خرافية كبيرة لديها زبناء من جميع المناطق وهي المتصدرة في ولايتك ، لهذا ان كنت تريد تجربة هذه المغامرة ننصحك بتنزيل لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير والاستمتاع باللعب وتحسين المحطة لتصبح الافضل.

نبذة عن تحميل لعبة محاكي محطة البنزين

تعد لعبة محاكي محطة البنزين من أحدث العاب الفيديو المصنفة ضمن العاب المحاكاة والاستراتيجية بحيث فكرة اللعبة انها تعطيك قدر من المال في الاول وعليك شراء محطة بنزيل جد رخيصة ومتهالكة حتى تبدأ مشروع إحياء محطة البنزين من الهلاك الى جعلها مميزة ، وهنا تكمن ذكاء اللاعب لان مشوار المشروع طويل ويجب ان يكون نشط وذكي حتى يتمكن من تجديدها وجعلها افضل بكثير خصوصا انها رخيصة الثمن ولم تكلفك مالا كبيراً. 

ومن هنا ستبدأ رحلة تسير وإدارة محطة البنزين بنفسك والأهم ان لديك مهام كثيرة وصعبة في مشروعك ضروري ان تكملها حتى تتمكن من جمع المال المطلوب لتحسين وتحديث المحطة ، نظاما او جمالية لذلك كن سريع وقم بتكملة جميع المهمات والاشغال من الزبناء لكي تجمع أكبر قدر من المال.
تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

معلومات عن لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر

اشتر محطة بنزين مهجورة وأعدها إلى مجدها. كذاك قم بتحديث وترقية وتوسيع الخدمات المقدمة لمواكبة احتياجات العملاء بشكل افضل. Gas Station Simulator هي لعبة فيديو جديدة وممتعة تقدم لك تجربة رهيبة عند تنزيل ولعب اللعبة لانك ستبدأ عمل جديد و بشكل واقعي جداً لذلك لاتكن مستهتر وقم بإدارة وتسير محطة البنزين التي تملكها وحاول ان تجعلها أقوى وأفضل محطة متوفرة بمدينتك ، وذلك عبر تحسينها وتطوير مرفقاتها وتغير ديكور المحطة وبالاضافة الى جلب خدمات اخرى مهمة ، هذا الامر سيعطيك الافضلية بكل تأكيد عن باقي محطاة الوقود. ولهذا الامر تعتبر لعبة محاكي محطة البنزين حالياً أفضل لعبة محاكاة واستراتيجية على الاطلاق في عالم العاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

بعض المهام في لعبة محاكي محطة البنزين

عند شراء محطة الوقود المهجورة قم بإزالة الحطام والأثاث المكسور ، وإصلاح الجدران ، والطلاء وتزيين المكان حسب رغبتك. فقط لا تنفق كل أموالك على المظهر فورًا ، بعد كل شيء اشتريت محطة وقود. قم بإصلاح المعدات وشراء المعدات التي لا يمكن إصلاحها وابدأ في خدمة عملائك لكسب المزيد من أموال التجديد والتحسين. لا تحتاج إلى إبقائها صغيرة. 

يمكنك توسيع محطة الوقود الخاصة بك لخدمة المزيد من العملاء. محطات الوقود هي أكثر من مجرد بيع الوقود. يمكنك توسيع نطاق الخدمات المقدمة للعملاء ، وبالتالي جذب المزيد والمزيد من العملاء. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من خيارات التوسعة ، من الخيارات الأصغر مثل دورات المياه ، إلى المتاجر البسيطة التي تكمل دخلك ، إلى ورش تصليح السيارات الكبيرة أو حتى محلات غسيل السيارات. هناك العديد من الخيارات ، ويمكن أيضًا إجراء معظم الإضافات بنفسك. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء هنا.
تحميل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر برابط مباشر
قد يكون تشغيل محطة البنزين موسعة ومُحدثة لتزويد عملائك بالعديد من الخدمات المختلفة أمرًا بالغ الصعوبة بالنسبة لك. هذا هو المكان الذي يلعب فيه الموظفون دورًا كبيراً. يمكنك حتى تعيين عدة موظفين لمساعدتك وتسهيل عليك إكمال المهام المختلفة في المحطة . يمتلك الموظفون مهاراتهم الخاصة ، ويقوم بعض الأشخاص بعض المهام بشكل أفضل من غيرهم. كما تتم ترقية الموظفين أيضًا بناءً على المهام التي يؤدونها حسب الخبرة والفعالية.

ممبزات لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر

الرسومات - تتوفر اللعبة على رسومات رهيبة وجد نقية مع جرافيكس قوي وأكثر واقعية من حيث تصميم العالم.
اسلوب اللعب - تتوفر اللعبة على أسلوب لعب بطريقة ادارية وأنجاز المهمات او ممكن ان نقول تسير وادارة المشروع.
المهام - ما يميز اللعبة كونها تتوفر على العديد من المهمات خلال كل مرحلة مما ستجد انك مستمتع عند انجازها.
التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مصممي اللعبة على تفاصيل جد دقيقة لعمل محطاة البنزين بشكل واقعي جداً.
الخفة - العنصر المهم باللعبه هو كون اللعبة خفيفة للكمبيوتر وتشتغل على اجهزة الحاسوب المتوسطة برغم من كونها قوية.

متطلبات تشغيل لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator للكمبيوتر

الحد الادنى لمتطلبات اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3 3.0 جيجاهرتز
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVidia GeForce GTX 660 2 جيجابايت VRAM
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي محطة البنزين للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي محطة البنزين ,تحميل Gas Station Simulator للكمبيوتر ,تحميل ألعاب المحاكاة ,تنزيل لعبة محاكي المحطة مجانا ,تحميل لعبة Gas Station Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي محطة الوقود ,تحميل لعبه محاكي محطة البنزين مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 16 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة