تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 2 أكتوبر 2021

تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة PES 2009 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 1 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة بيس 9 ستتمكن من تجربة لعبة كرة القدم الممتعه. بمجرد تحميل لعبة بيس 9 ستستمتع بادارة وتسير فريق كرة قدم كما بامكانك اضهار مهارات اللاعبين الاقوياء ومرواغة الخصم أيضا تجربة اللاعبون المشهورون مثل ميسي ورونالدو ونيمار.
تحميل لعبة بيس 2009 Pes للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2009 Pes للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير


قدمت سلسلة بيس احدى اقوى العاب كرة القدم في العالم وهي من تطوير شركة كونامي التي كانت المسؤولة في تطوير السلسلة بداية من اول اصدار بيس 4 الى اخره التي لازالت تصدر بأسم جديد وهو إي فوتبول وقد وصلت اللعبة الى منحنى تصاعدي كبير في اللعبة بحيث ان لعبة pes كانت ولاتزال واحدة من أقوى العاب كرة القدم في العالم واكبر منافس للعبة فيفا التي حاليا تسيطر على الساحة.

بيس وهو إختصار لكلمة برو إفولوشن سوكر لان الاسم كبير وتم اختصاره وقد اصبح مشهور بشكل كبير ب PES برغم من تغير شركة كونامي لاسم السلسلة الى إي فوتبول، ولعبة Pro Evolution Soccer تحاكي كرة القدم اكثر رياضة شعبية في العالم ، كما ان اللعبة تعطيك كل الخصائص والمميزات للتحكم بفريق او لاعبين داخل كل مباراة بشكل سلس وغير معقد وهذا ما جعل اللعبة تشتهر.

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

تعتبر لعبة بيس 9 احدى الاصدارات الرائعة والتي قدمت من طرف شركة كونامي المطور والناشر الرسمي لسلسلة بيس Pes بحيث نزلت رسميا بتاريخ في 16 أكتوبر 2008 لكل منصات الالعاب مثل الكمبيوتر وبلاي ستايشن وأيضا إكس بوكس وقد لقت اللعبة إقبالا كبيراً في ذلك الوقت بسبب تطور الرسومات والجرافيكس باللعبة ناهيك عن تحديثات في اوجه اللاعبين والملاعب وحتى أسلوب اللعب وفي ذلك الوقت كانت فيفا تحاول السيطرة ونزع الشهرة من بيس إلا ان لعبة بيس قاومت لانها كانت لها شعبية كبيرة في دول اسيا والعرب وحتى اوروبا في ذلك الوقت.

تميزت لعبة Pes 2009 عن باقي الاجزاء لكونها اضافت عدة اطوار اللعب وهذا ما جعل اللاعبين او المستخدمين يحبوه بشكل اكبر مما كانت وهذه النسخة "بيس 9" لازالت ليومنا هذا ضمن اقوى 5 إصدارات شركة كونامي من سلسلة بيس وأكثر تحميلا في المواقع ولهذا السبب لاتزال اللعبة تنزل لها باتشات وانتقالات بشكل دوري ولايزال الكثير من الناس يلعبون لعبة كرة القدم بيس 2009 لحد الان.
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

تعتبر العاب كرة القدم احدى اكثر التصنيفات اقبالا بسبب شهرة رياضة كرة القدم ولذلك دائما ما نرى العاب كرة القدم تتصدر في ساحة الالعاب وسلسلة بيس هي واحدة من بين الالعاب التي لا طالما كانت تعد من بين اقوى العاب الرياضة في الكمبيوتر وبقاي منصات الالعاب بسبب كون لعبة بيس تفوقت على جميع الالعاب المنافسة لها في ذلك الوقت ونسخة بيس 9 واحدة من الاصدارات التي كانت لها شعبية كبيرة في الساحة لكل محب العاب محاكاة كرة القدم بواقعية وتنافسية كبيرة مثل الواقع وهذا ما نجحت فيه شركة كونامي المطورة والناشرة للعبة Pro Evolution Soccer 2009 والتي تختصر في كلمة Pes 9 وبالعربي لعبة بيس 9 كاملة. 

ما يجعل لعبة بيس 9 فريدة من نوعها هو كون اللعبة تصنف ضمن العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي لاتتطلب مواصفات كبيرة او عالية لتشغيلها على جهاز كمبيوتر ولهذا السبب اللعبة لقت اقبالا كبيراً في مجتمعنا العربي خصوصا من يبحث عن لعبة كرة قدم خفيفة للكمبيوتر سيجد ان لعبة pes 2009 على الحاسوب واحدة من اقوى الالعاب واكثرهم متعة خصوصاً ان اللعبة لاتستهلك موارد كبيرة للكمبيوتر بالعكس فهي جد خفيفة ويمكن تشغيلها بدون مشاكل إبتداءا من 1 جيجا رام فقط للحاسوب واي معالج مهما كان ضعيفاً.
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة


مميزات تحميل لعبة بيس 9 للكمبيوتر :

بيس 9 هي لعبة أصلية خفيفة تتميز بكونها لاتتطلب مواصفات قوية وتشتغل على اجهزة الحاسوب الضعيفة بالاضافة الى ان طريقة اللعب فيها ممتعة وجميلة برغم من كون اللعبة قديمة ، ومن بين اهم مميزات اللعبة هي كالتالي:
PES9 متوافق مع العديد من الأنظمة وأجهزة الكمبيوتر مما يجعله مميزًا خاصةً لأنه مناسب لجميع أنظمة خصوصا الويندوز
توفر PES 9 الكثير من الفرق القوية ، ولديهم لاعبون مميزون ، يمكنك تجربتها على الفور أثناء لعب اللعبة. 
تتميز اللعبة بأسلوب بسيط وأنيق في كثير من الجوانب خاصة تصميم اللعبة والواجهة الأنيقة والحركة الخفيفة
لعبة PES 2009 من أقوى الألعاب الخفيفة فهي لا تتطلب صيغة كبيرة بل على العكس يمكنك لعبها على أي جهاز. 
تحتوي اللعبة على عدد كبير من الملاعب المثيرة التي تحاكي الواقع ، يمكنك تنزيل لعبة PES 2009 مجانًا.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

الحد الادنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP Service Pack 2 / Windows Vista
المعالج: Intel Pentium 4 1.40GHz
بطاقة الفيديو: GeForce FX 5200 / RADEON 9700 PRO
RAM الرام: 1 GB RAM
مساحة القرص الصلب 6 Gb Free
Directx: DirectX 9

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة بيس 2009 Pes للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة بيس 9 الأصلية ,تحميل برو إفولوشن سوكر 9 للكمبيوتر ,تحميل لعبة Pes 9 كاملة ,تنزيل تحميل لعبة بيس 09 برابط واحد ,تحميل لعبة بيس 2009 من ميديافاير ,تحميل pes 2009 ,تحميل لعبة بيس 2009 مضغوطة ,تحميل لعبه بيس 9 بحجم صغير مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 8 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة