تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر -->

الثلاثاء، 9 نوفمبر 2021

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة فورزا هوريزون 5 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة فورزا هوريزون 5 ستتمكن من تجربة لعبة سباقات واقعية بفكرة مذهلة. بمجرد تحميل لعبة فورزا هوريزون 5 ستستمتع بأقوى لعبة سباق سيارات في عالم مفتوح على أجهزة الحاسوب ومن مميزاتها كونها تعطيك كل الخصائص الحقيقية في السيارات بالاضافة الى الشعور بالحماس والاثارة أثناء السياقة في السباقات الكبيرة.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً


أصبحت سلسلة فوروا هورايزن من بين أقوى العاب سباق السيارات في العالم حاليا بحيث نجحت اللعبة في وضع مكانتها في ساحة العاب السيارات وذلك بعد مشوار كبير من التطور والنجاحات المتتالية في العاب السيارات الواقعية فورزا ولذلك اللعبة اصبحت لها جماهرية كبيرة في جميع بقاع العالم ، بحيث استطاعت الشركة المطورة للعبة ان تضع السلسلة على قائمة الافضل وأقوى منافس للعبة نيد فور سبيد التي تخطتها فورزا حاليا بمراحل. اما الجزء الخامس من السلسلة فقد جاء بخصائص وإضافات مذهلة وغير متوقعة وهذا ما قد يعطي للعبة دفعة نوعية في تقيمها وحتى في المبيعات بعد ان تلقت اللعبة ردة فعل جد إيجابية في الاصدار الاولي لها من لعبة Forza Horizon 5 على الكمبيوتر والمنصات الاخرى.

معلومات حول لعبة Forza Horizon 5

• اسم اللعبة: فورزا هوريزون Forza Horizon 5
• تاريخ الإصدار: 9 نوفمبر 2021
• حجم اللعبة: 93 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Playground Games
• نوع اللعبة: سباقات, عالم مفتوح

نبذة عن تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر :-

تعد لعبة فورزا هورايزن 5 من بين اكثر العاب سباق السيارات طلباً وإقبالا من طرف مجتمع اللاعبين خصوصا ان سلسلة فورزا تطورت كثيراً واصبحت اللعبة تنافس أقوى العاب الفيديو وذلك بعد مشوار طويل من التحسينات وتطوير ميكانيكية اللعبة وجرافكيس العالم وتحسين التحكم بالسيارات وعمل إضافات قوية اعطت للسلسلة نكهة خاصة بها واصبحت لعبة فورزا على قائمة الاكثر العاب إقبالا ومبيعا في ساحة العاب الفيديو. أشياء كثيرة ساهمت في تطوير اللعبة وجعلها افضل بكثير من سابقتها فورزا 4 منها اقتراحات اللاعبين والابداع الفني للشركة وحتى حماس اللاعبين والجيمرز وأهم عامل هو التحديثات المستمرة للعبة والتي قامت بتحسين الكثير من الاخطاء والمشاكل وجعلتها لعبة سباق رهيبة ومتكاملة.
تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

تفاصيل حول لعبة فورزا هورايزن 5

إن مغامرة Ultimate Horizon الخاصة بك على الأبواب! استكشف مناظر المكسيك المفتوحة المتنوعة والمتغيرة باستمرار مع حركة قيادة مسلية لا حدود لها في مئات من أشهر السيارات في العالم. مع حركة قيادة مسلية لا حدود لها مع مئات من أفضل السيارات في العالم ، قم بقيادة رحلات رائعة عبر بيئات العالم المفتوح المتنوعة والمتطورة باستمرار في المكسيك.

في هذا العالم المفتوح إنضم إلى لاعبين آخرين في Horizon Arcade لخوض سلسلة لا تنتهي من التحديات المسلية خارج هذا العالم والتي تبقيك أنت وأصدقاؤك في حالة من المرح والاستمتاع بدون قوائم أو شاشات انتظار أو ردهات. في Horizon Open and Tours ، كوّن صداقات جديدة وشارك عملك مع مشاركة هدايا المجتمع الجديدة. مع صندوق أدوات ألعاب EventLab القوي الجديد ، بما في ذلك السباقات المخصصة والتحديات والألعاب المثيرة وأنواع الألعاب الجديدة تمامًا ، يمكنك إنشاء تعبيراتك الخاصة عن المتعة. مع الميزات الجديدة مثل القدرة على فتح وإغلاق الأسطح المرنة ، وفرجار مكابح الطلاء ، والمزيد ، يمكنك تخصيص سيارتك بطرق أكثر من أي وقت مضى. لمشاركة إبداعاتك الشخصية مع المجتمع ، استخدم وظيفة Gift Drops الجديدة.
تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

عالم مفتوح مع مناخ متغير
اكتشف عالمًا غنيًا بالتباين والجمال. اكتشف الغابات المطيرة المورقة والمدن القديمة والآثار السرية والشواطئ الخلابة والأودية الهائلة والبركان الشاهق المغطى بالثلوج والكثير من المناخ المتغير في لعبة فورزا هورايزن 5. انغمس في حملة غنية مليئة بمئات المهام التي تكافئك على المشاركة في هواياتك المفضلة. تعرف على أشخاص جدد وقرر كيف ستنتهي مهام Horizon Story الخاصة بهم.
نظرًا لأن المواسم المميزة والديناميكية في المكسيك تغير العالم أسبوعيًا ، يمكنك مواجهة أحداث الطقس المذهلة مثل العواصف الترابية الشاهقة والعواصف الاستوائية القوية. قم بالعودة للحصول على تحديات وحلي وجوائز جديدة ، بالإضافة إلى مجالات جديدة لاستكشافها. لن يكون هناك فصلان متماثلان أبدًا.
تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

متطلبات تشغيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: إصدار Windows 10 رقم 15063.0 أو الأحدث
المعالج: Intel i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVidia GTX 970 أو AMD RX 470
برنامج DirectX: الإصدار 12
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 110 جيجا بايت

فيديو حول لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر


تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة مباشر
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 كاملة ,تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر ,تحميل لعبة فورزا هوريزون 5 تورنت ,تنزيل لعبة فورزا هوريزون 5 مجانا ,تحميل لعبة Forza Horizon 5 من ميديافاير ,تحميل لعبة Forza Horizon 5 برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 16 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة