تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

الجمعة، 19 نوفمبر 2021

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة تيكن 6 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 728 ميجا فقط ومجاناً .من خلال تحميل لعبة تيكن 6 ستتمكن من تجربة لعبة قتالات الشوارع العنيفة .


بمجرد تحميل لعبة Tekken 6 ستستمتع بأقوى قتالات منوعه ضد خصوم أقوياء ومحترفين ومن مميزاتها كونها تعطيك كل الحرية في اختيار المقاتل واللعب به في نمط قتال الشوارع المسلية والمثيرة والتي تكون غالب عليها طابع الاكشن والإثارة، لان اللعبة تعتمد على المهارات القتالية لدى كل شخصية وإمكانية ضبطها واستعمالها في القتالات الصعبة.

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير


سلسلة تيكن هي إحدى أشهر العاب القتال والمصارعة العنيفة والتي تعتمد بشكل كلي على قتال الشوارع العشوائي والذي يغلب عليه طابع الحماس والاثارة في كل قتال يتم خوضه بمراحل اللعبة بجميع أجزاءها بداية من اول اصدار في السلسلة الى تيكن 6 الاكثر طلباً. وعرف هذا الجزء "Tekken 6" تغيرات وتحسينات من حيث أسلوب اللعب وتنوع المقاتلين وحتى تصميم اللعبة الذي عرف تطور كبير وغير مسبوق بجميع اصدارات تيكن.

تيكن 6 أحد افضل أجزاء سلسلة القتال والعنق تيكن بحيث ان هذه الاخيرة قامت بإستغلال جميع نقاط الضعف التي كانت بالاصدار السابق وقامت بتحسينها مع جعل جرافيكس اللعبة افضل وأنقى وهذا ما اعطى فرق شاسع وكبير للاعبين ومحبي سلسلة تيكن العريقة.

معلومات حول لعبة Tekken 6

• اسم اللعبة : تيكن الجزء السادس "Tekken 6".
• تاريخ الإصدار: 26 نوفمبر 2007.
• حجم اللعبة : 740 ميجا.
• النظام التشغيل : الويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة : نامكو بانداي.
• نوع اللعبة : القتال, ألعاب آركيد.

تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

رغم تواجد الكثير من الالعاب التي اعتمدت طابع القتال العنيف ضمن العابها إلا ان سلسلة تيكن تعتبر الأعرق في مجالها ومن بين الاقوى وذلك لكونها حاولت ان تلبي طلبات او رغبات جمهورها بتحسين اللعبة وتطويرها لكي تصبح أكثر متعة وإثارة في اللعب، وهذا ما نجحت فيه الشركة بحيث استمرت السلسلة الى اخر جزء وهو تيكن 7 و واصلت تألقها منذ اول اصدار نزل عام 1994.

حافضت لعبة Tekken 6 على طابعها المعتاد في السلسلة وهو القتال العنيف ومتعة الحركات الجسدية الخارقة وهو المفضل لدى اللاعبين لانه أكثر متعة في القتالات الكبيرة والتي تكون ضد خصوم أقوياء وعنيفين. ومع كل التحديثات والتحسينات إلا ان التحكم والقتال والمضاربات لايزال نفسه بنفس طريقة الحركات والانيميشن المرتبط به.
تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة 6 Tekken للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة تيكن إحدى أشهر وأفضل العاب القتال والاكشن العنيف بحيث تم تصميم اللعبة لجعلها مستهدفة لمحبي نوعية القتالات الصعبة والعنيفة التي تعتمد بشكل أساسي على الحركات القتالية والمهارات الحركية والصلابة مع تقنيات القتال . ولذلك دائما ما نرى العاب حاولت تقليدها ولم تنجح لان سلسلة تيكن هي الامتع في القتالات.

تصنف لعبة 6 Tekken ضمن العاب الاكشن والقتال لأن اللعبة معتمدة بشكل كلي على الحركات والمهارات القتالية من حيث المواجهات ضد الخصوم وبعض جولات القتال التي تكون معتمدة على استراتيجيات قتالية عنيفة. وهذا ما يجعل لعبة مثل تيكن تشتهر وتصل الى ماوصلت له حاليا وهو اللإقبال الكبير والإيجابي.

يعتمد طريقة لعب تيكن 6 للكمبيوتر على أسلوب مميز ومباشر في القتالات والاشتباك بحيث تجعلك اللعبة تحاول تفادي وصد ضربات الخصم حتى لاتخسر نقاط كبيرة وعكس ذلك في الهجوم ، الامر الذي يعتمد على تكتيك خاص وقراءة مسبقة لخصمك حتى تتمكن من الاطاحة به والفوز عليه في جولات اللعبة ونفس الامر في باقي مراحل لعبة 6 Tekken للكمبيوتر.

تفاصيل عن تحميل لعبة 6 Tekken للكمبيوتر :-

من النقاط المميزة في إصدار تيكن 6 هو توفر اللعبة على عامل التنوع في الشخصيات والقتال والمهارات الحركية وذلك ما يحبه اللاعبين لانه يضفي على اللعبة طابع المتعة والتشويق ، وهذا ما يعطي للعبة عوامل مميزة لها عكس باقي العاب القتال الاخرى التي تكون اعتمادها الاول هو الجرافيكس فقط.

اما بخصوص شخصيات اللعبة فهي تتوفر على قاعدة كبيرة من الشخصيات والمقاتلين المخضرمين في القتالات العنيفة ويتوفر كل واحد منهم على أسلوب خاص به في القتالات والمصارعة وحتى الضربات القاضية فهي أيضا متنوعة ، ولذلك لن تجد اي تشابه او تكرار في شخصيات مقاتلين اللعبة ، حتى يتسنى للاعب الاستمتاع بتجربة كل مقاتل وحركاته الخاصة وقدراته القتالية الخارقة.

توافق لعبة تيكن 6 مع أجهزة الكمبيوتر
نعرف ان اللعبة صدرت لمنصة بلاي ستايشن 3 بشكل خاص وقد نزلت ايضا على الاكس بوكس وpsp لكنها لم تصدر رسميا على الكمبيوتر وهذا الامر ماجعل محبي السلسلة غاضبون على هذه الحركة . لكن اليوم تم محاكاة اللعبة لكي تصبح قابلة للتشغيل واللعب على الكمبيوتر بدون اي مشاكل ومع خطوات سهلة ومفهومة وذلك بعمل محاكي خاص لPSP حتى يشغل اللعبة على الحاسوب بشكل كامل.


إيجابيات تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر :

  1. ✔ تحكم اللعبة جد سهل وأكثر دقة من الاصدارات السابقة.
  2. ✔ توفر اللعبة على طابع القتال العنيف والحماسي خلال جولات اللعب.
  3. ✔ إضافة حركات أسطورية قوية يمكنها ان تقضي على الخصم بسهولة
  4. ✔ تطور مستوى القتال والمضاربات القوية حسب قدراتك ومهاراتك في استخدامها.
  5. ✔ جرافيكس اللعبة محسن بشكل أقوى من الاجزاء الاخرى ويعطيك الشعور بالمتعة.
  6. ✔ شخصيات جديدة ومنوعة في اللعبة تعطيك الخيار لتجربتها والاستمتاع بالقتال بها.

متطلبات تشغيل لعبة تيكن 6 Tekken على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل اللعبة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام الويندوز: يعمل مع أنظمة الويندوز إكس بي ، 7، 8، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
المعالج (البروسيسور): يدعم 2.1 GHz Core 2 Duo.
كرت الشاشة والجرافيك: يتطلب OpenGL 2.0
حجم الرام: يعمل بأقل الرامات من 2 جيجابايت ومافوق.
القرص الصلب: 4 جيجابايت من المساحة الموجودة بالحاسوب.

تحميل العاب الكمبيوتر

تنزيل لعبة 6 Tekken تيكن 6 للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة تيكن 6 كاملة ,تحميل 6 Tekken للكمبيوتر ,تحميل لعبة تيكن 6 بحجم صغير ,تنزيل لعبة تيكن 6 مجانا ,تحميل لعبة 6 Tekken من ميديافاير ,تحميل تيكن للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة