تحميل لعبة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 9 ديسمبر 2021

تحميل لعبة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة قيادة الطائرات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Airport Madness 3D كاملة برابط واحد مباشر بحجم 100 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة محاكي إدارة قيادة الطائرة ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي برج مراقبة الطائرات بجميع تفاصيله بحيث تعطيك جميع الخيارات الواقعية لتوجيه الطيارات ثري دي بشكل واقعي. 


بمجرد تحميل لعبة قيادة الطائرة Airport Madness 3D ستستمتع بتجربة جديدة لامثيل لها وهي بداية نمط مهنة مدير برج مراقبة هاوي وعليك ان تحترف وتبدأ في دخول عالم إدارة مطار الطيارات لكي تتمكن من الاحتراف والاستمتاع اقوى الطائرات ،حاليا تعد أفضل لعبة طائرات خفيفة للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر مجاناً


تعد العاب المحاكاة من بين اكثر تصنيفات الالعاب إقبالا في اخر السنوات وذلك بسبب تطور هذه المنظومة وصدور العاب محاكاة قوية اعطت صورة ايجابية حول العاب المحاكاة للكمبيوتر وهذا ماجعل اللاعبين يدخلون الى هذه الاخيرة ، خصوصاً بعد نزول العاب قوية مثل محاكي اليوتيوبرز ومحاكي المزارع والعاب كثيرة نجحت وأعطت صدى قوي في ساحة العاب الكمبيوتر.

أما لعبة محاكي برج مراقبة الطائرات فهي لاتقل اهمية عن العاب المحاكاة القوية والتي نجحت بشكل كبير لان اللعبة تقدم لك تجربة رهيبة وممتعة خصوصاً لكل من حلم بتوجيه طائرة حقيقية وكبيرة او من كان يريد ان يصبح طيار محترف. لذلك اللعبة فكرت بتطوير لعبة تلبي هذه الحاجيات وتمتع كل من يريد تجربتها.

معلومات حول لعبة Airport Madness 3D

اسم اللعبة: Airport Madness 3D
تاريخ الإصدار: 2 يناير 2020
حجم اللعبة: 100 مبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
الشركة المطورة: gametop
من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: استراتيجية, محاكاة

نبذة عن تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر :-

تعد لعبة مطار الطائرات ثري دي من بين العاب المحاكاة الرائعة التي تقدم لك فرصة جيدة لتجربة إدارة مطار الطائرات بشكل احترافي وذلك لان برج المراقبة هو من يقوم بإعطاء أوامر تسير الطائرات في المطار الدولي لكن توفر المطار على عدة طيارات كثيرة تجعل فرصة وقوع حوادث كبيرة لذلك برج المراقبة هو من يقوم بتسير مسارات المطار.

Airport Madness 3D للكمبيوتر هي لعبة بفكرة جديدة ونظام لعب مميز تعطيك الخيارات الكاملة لتسير وإدارة الطائرات عبر برج المراقبة للمطارات. ورغم ان اللعبة تضهر انها جد سهلة لكن العكس صحيح ، لانك ستجد في اول مراحل اللعبة صعوبة في تفهم مسارات الطائرات وكيفية ادارة التواصل مع كل طائرة تريد النزول او الاقلاع عبر برج المراقبة.

تفاصيل عن تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر :-

لعبة الطائرات Airport Madness 3D تقدم لنا أسلوب حديث في عالم الالعاب عكس العاب المحاكاة التقليدية وذلك لانها تتوفر على نظام لعب إستراتيجي مميز وممتع يعطي كل الخيارات المتاحة للاعب لتسير وإدارة الطائرات عبر برج المراقبة المتطور وهذا هو دور اللاعب في كل مراحل اللعبة هو التحكم في المطار ومساراته وإدارته عبر إطاء أوامر لكل الطائرات التي تريد الاقلاع او الهبوط.

تعتبر لعبة محاكي الطائرات واحدة من امتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر والتي تصنف ضمن العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي لاتتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها على اجهزة الكمبيوتر وذلك لكونها لعبة صممت لتتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر وحتى يتمكن الكل من تجربتها والاستمتاع بإدارة ومحاكاة برج مراقبة مطار الطائرات الرهيب

ما يميز لعبة Airport Madness 3D كونها تمنحك تجربة ثلاثية الأبعاد للتحكم في الحركة الجوية عبر برج مراقبة كبير وواسع من منظور محاكي للحقيقة حتى يسهل عليك مشاهدة كل الطائرات المتحركة بالمطار لكي تتمكن من تسير الحركة الجوية وإدارتها بالشكل المطلوب لكي تجتاز كل المراحل وتتقدم في اللعبة

اهم مميزات تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر :-

اللعبة تتميز بعالم كبير جداً خصوصا مساحة المطار الكاملة وما يدور حولها من مباني راقية.
تصميم اللعبة قوي يحتوي على معضم الرسومات الواقعية والتي تم تصميمها لتحاكي العالم الحقيقي.
اللعبة مجانية بالكامل ولا تتطلب منك دفع اي مبلغ مالي ، برغم من ان اللعبة رهيبة وكبيرة الحجم.
 4 مناظر مختلفة منهم: منظر البرج العالي ، منظر المدرج ، منظر السماء ، ومنظر المدينة.
اللعبة تتوفر على طابع الاستراتيجية والادارة الذكية حتى يعطي يشعور بالمتعة والاثارة.
اللعبة تعطيك الكثير من الطائرات بجميع انواعها وكلها محاكية لطائرات واقعية وموجودة بالفعل.
أسولب اللعب سهل وممتع جداً غير معقد بتاتاً لانك ستقوم بإدارة كمية كبيرة من الطائرات في مطار دولي عبر البرج.


يمكنك من خلال تحميل لعبة Airport Madness 3D من قسم : ألعاب الكمبيوتر الخفيفة أن تقوم باللعب المراحل والنمط الذي ترغب به إما ان تلعب بشكل عشوائي للمتعة او خوض تحدي للتقدم بمراحل اللعبة والاستمتاع باكمالها لانها أكثر متعة وحماس.

متطلبات تشغيل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
أنت: Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP
المعالج: 1.0 جيجاهرتز
ذاكرة أو الرام: 512 ميجا بايت رام
برنامج DirectX: الإصدار 8.0
تخزين: 200 ميغا بايت مساحة الهارد ديسك المتوفرة.

صور من اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الطائرات ,تحميل Airport Madness 3D للكمبيوتر ,تحميل محاكي الطائرات , ,تحميل لعبة قيادة الطائرات من ميديافاير ,تحميل لعبة Airport Madness 3D برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة