تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر -->

الخميس، 2 ديسمبر 2021

تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة أبيكس ليجندز للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Apex Legends كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغيرفقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة أبيكس ليجندز ستتمكن من تجربة لعبة قتال وباتل رويال ممتعه. بمجرد تحميل لعبة Apex Legends ستستمتع بأقوى لعبة باتل رويال حاليا على الحاسوب والامتع بكل تأكيد خصوصا فكرة اللعبة والاسلحة الرهيبة والقتالات العنيفة بالاضافة الى القدرات الخارقة .

تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للكمبيوتر مجانا


قدمت ألعاب الباتل رويال الكثير من المتعة في عالم العاب الفيديو خصوصا انها تتميز بالحماس في اللعب والاثارة بالاضافة الى كونها تدمج بين الاكشن والمغامرات والبقاء على قيد الحياة لان فكرة العاب الباتل رويال هي مجموعة لاعبين من 60 لاعب وأكثر يتم تنزيلهم في خريطة كبيرة وعليهم ان يجمعو اللوت والاسلحة في المراحل الاولى لكي يتمكنو من القتال حتى لا يتم إقصائهم لان كل لاعب سيموت لن يعود وهذا الامر يعطي نكهة من الحماس والتشويق فأنت لن تعود ان مت في اللعبة الا وان بدات اللعب من جديد . ولهذا الامر العاب Battle royale دائما ما تلقى إقبالا كبيراً من طرف اللاعبين او الجيمرز. ولعبة فورتنايت و ببجي مثال واضح للنجاح في صنف باتل رويال وابيكس ليجندز قادمة وبقوة في هذا المجال.

معلومات حول لعبة Apex Legends
اسم اللعبة: ابيكس ليجندز Apex Legends
تاريخ الإصدار: 4 فبراير 2019
حجم اللعبة: 48.12 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10 "يتطلب معالج 64 بت"
الشركة المطورة: Electronic Arts
نوع اللعبة: ياتل رويال ,أكشن

نبذة عن تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر :-

لعبة ابيكس ليجندز تعتبر ضمن افضل ألعاب الباتل رويال حاليا بسبب أسلوب اللعب وفكرة اللعبة وحتى تصميم اللعبة لانها جاءت بشكل وفكرة جديدة مغايرة عن العاب الباتل رويال الاخرى كفورتنايت و ببجي بالعكس اللعبة أخدت طريق مغاير وقامت بتصميم اللعبة في زمن بعيد هو المستقبل بحيث تطورت الحياة بشكل عام وأصبحت التكنولوجيا هي المسيطرة ، 

ستجد في ابيكس ليجندز اسلحة متطورة وخارقة عالم جديد ومذهل يمتاز بالتطور والحداثة إضافة الى القدرات الخارقة التي تشكل فارق كبير عن الالعاب الاخرى. في لعبة ابيكس لكل شخصية قدراتها الخاصة والخارقة وتتغير حسب كل شخصية منها من يطير او يقفز او قدرة الاختفاء وأيضا صاحب الدرع القوي وحتى الممرضة والتي تهتم فقط بمعالجة فريقها عبر روبوت وقدرات اخرى ممتعة للغاية.
تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للكمبيوتر مجانا

تفاصيل عن تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

لكل محبي العاب الاكشن والباتل رويال نقدم لكم لعبة جد رهيبة أسطورية تتميز بتشكيلة رهيبة من الشخصيات بقدرات خارقة متنوعة وممتعة للغاية فهي تفيد بشكل كبير خلال دخولك في قتالات باللعبة وذلك عبر استخدامها اما بالهجوم على السكوادات او يمكنك استخدامها بشكل دفاعي . وهذا الامر راجع حسب اختيارك للبطل الخارق او الشخصية وهنا تمكن احترافية كل لاعب. 

لان عليك اختيار شخصية تتقنها حتى تتمكن من استغلالها بالشكل المطلوب. كما ان القتالات والمعارك في لعبة Apex Legends للكمبيوتر تتسم بالعنف والمتعة والحماس اللامحدود ويخص الذكر المراحل الاخيرة في كل جيم تلعبه لانك ستكون ضمن الاواخر الناجين في اللعبة
تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

ابيكس ليجندز هي من بين اقوى العاب الباتل رويال حاليا في ساحة الالعاب خصوصا ان الشركة المطورة تقوم بتحسينات بشكل دوري عبر تحديثات كبيرة كما يتم اضافة شخصيات جديدة في كل سيزن باللعبة وهذا الامر نادرا ماتجده في لعبة باتل رويال مثل ابيكس ، 

اما الاسلحة فهي متوفرة وبكثرة وستستمتع بتجربة كل سلاح باللعبة بداية من السنايبر والشتقن الرشاشات وحتى المسدسات وتم إضافة سلاح قوس جد قوي ورهيب في اللعب، القتال بمجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات القوية. تحتاج إلى التحرك بسرعة وتعلم إيقاع كل سلاح وطريقة التصويب لتحقيق أقصى استفادة من ترسانتك. بالإضافة إلى تغييره إلى وضع الوقت المحدود ، يمكنك أيضًا الاستعداد لعدد كبير من المحتوى الجديد في كل موسم.
تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر برابط مباشر

اهم مميزات تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر :-

  • اللعبة تتميز بعالم مصمم في المستقبل كما يغلب عليه طابع التطور والحداثة خصوصا في المباني والطرقات
  • تصميم اللعبة قوي جداً يحوي بالواقعية خلال اللعب ويتميز بدقة عالية في الجرافكيس مما يجعله لعبة جبارة.
  • Apex Legends لعبة مجانية بالكامل ولا تتطلب الدفع للعبها مقارنة مع العاب اخرى برغم من ان جرفيكس اللعبة جد قوي.
  • اللعبة تتوفر على طابع التطور خصوصا في الاسلحة وهذا الامر يعطي يشعور بالمتعة والاثارة.
  • اللعبة تعطيك الكثير من الشخصيات الاكثر من رائع وتتمز بالتنوع في التصميمها وقدراتها الخارقة.
  • أسولب اللعب سهل وجميل وغير معقد خصوصا في التصويب والاطلاق كما يتميز بالاثارة والحماس في القتالات بالاسلحة.

متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends للكمبيوتر

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7
المعالج: AMD FX 4350 أو ما يعادله ، Intel Core i3 6300 أو ما يعادله
ذاكرة: 6 جيجا رام
الرسومات: AMD Radeon ™ HD 7730 ، NVIDIA GeForce® GT 640
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 56 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: 3.8 جيجا بايت للغة مترجمة واحدة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ابيكس ليجندز ,تحميل Apex Legends للكمبيوتر ,تحميل محاكي اليوتيوبرز ,تنزيل لعبة ابيكس ليجندز مجانا ,تحميل لعبة Apex Legends من ميديافاير ,تحميل لعبة ابيكس ليجندز 2022 للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة