تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 19 ديسمبر 2021

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Bus Simulator 21 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 6 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة محاكي الباصات الجديدة ستتمكن من تجربة لعبة تحاكي مهنة سائق باص المدينة بجميع تفاصيله، بحيث تقدم لك اللعبة تجربة عيش سائق باص المدينة بشكل واقعي وممتع. 

بمجرد تحميل لعبة Bus Simulator 21 محاكي الباص، ستستمتع بتجربة رهيبة لامثيل لها وهي خوض نمط مهنة سائق باصات المدينة كشخصية هاوية في هذا الشغل وعليك ان تحترفه وتطور من مهاراتك القيادية للحافلات الرسمية للمدينة ، لعبة Bus Simulator 21 تعد من امتع واجمل العاب قيادة الباص.

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


مع تقدم التيكنولوجيا أصبحت العاب الفيديو لها شأن عضيم في حياتنا اليومية كما أصبحت تأخد مكانة كبيرة في وقتنا وروتيننا اليومي بسبب تقدم عالم الالعاب خصوصاً ان هذه الاخيرة أصبحت تتطور بشكل جنوني ويخص الذكر العاب المحاكاة التي تقدم لك تجربة جديدة قريبة للواقع ومسلية في نفس الوقت وهذا ما يفسر الاقبال الرهيب الذي حصلت عليه ألعاب المحاكاة للكمبيوتر.

لقد رأينا سابقا العاب كثيرة نزلت ضمن صنف العاب المحاكاة وتركت بصمة في ساحة العاب الفيديو ومن وقتها أصبحت هذه الاخيرة تصنف ضمن اقوى أقسام العاب الفيديو وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي وصلت لها. ولعبة Bus Simulator 21 من الالعاب الرائعة التي تم تطويرها لكل محب لقيادة الباصات والحافلات بشكل يحاكي الواقع الحقيقي وبجميع التفاصيل الدقيقة.

معلومات حول لعبة Bus Simulator 21
• اسم اللعبة: محاكي الباصات "Bus Simulator 21"
• تاريخ الاصدار: 7 سبتمبر 2021
• حجم اللعبة: 6 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: stillalive studios
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: قيادة, محاكاة

نبذة عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :-

لكل محبي ألعاب المحاكاة نقدم لكم لعبة Bus Simulator 21 وهي من بين أحدث العاب قيادة الباصات الواقعية والممتعة بحيث تتضمن اللعبة فكرة بداية نمط مهنة قائد حافلة احترافية او مايسمى ب باص المدينة ومنه تبدأ مشوار احتراف المهنة من الصفر الى اعلى درجات الاحتراف ، بالاضافة الى تدرج بين قيادة أكثر من 30 نوع من باصات حقيقية ومختلفة.

كما أن لعبة محاكي الباصات الجديدة تتوفر على أفضل جرافيكس من حيث الجودة ودقة تصميم العالم ونقائه مما يجعلها واحدة من بين أكثر الالعاب المخولة لكي تصبح الافضل في الساحة ، بالاضافة الى الكثير من المميزات الرهيبة والرائعة بداية من تصميم خريطة المدينة وتفاصيلها وحتى الذكاء الاصطناعي للسكان المدينة والذي يعطي جو من الواقعية.

تفاصيل عن تحميل لعبة Bus Simulator 21 للكمبيوتر :-

لعبة Bus Simulator 21 هي احدث العاب محاكاة قيادة الباصات صدرت رسميا في 7 سبتمبر 2021 وتم تطوريها من طرف شركة stillalive studios وهي صاحبة سلسلة العاب محاكي الباصات التي وصلت حاليا الى شهرة كبيرة خصوصا لمحبي قيادة الباصات وتجربتها بواقعية أكبر ومتعة أكثر من باقي العاب الباصات الاخرى.

تتوفر لعبة محاكي الباصات 21 على مجموعة كبيرة ومتنوعه ومرخصة من الباصات الرهيبة والواقعية حتى يتمكن اللاعب من تجربتهم وقيادتهم على مسافة كبيرة وذلك لكي يستمتع اللاعب بتجربة كل باص او حافلة لوحدها . لان لكل حافلة طريقة قيادة وازرار وأسلوب لعب مغاير عن الاخرى خصوصاً ان اللعبة جلبت باصات حقيقية وموجودة في حياتنا ولسيت فقط باصات عادية.

مايجعل لعبة محاكي الباصات 21 اقوى من الاصدارات الاخرى كونه يتوفر على مدينتين عالميتين مفتوحتين يمكنك اختيار واحدة منهم وهم أوروبا أو الولايات المتحدة الامريكية فلكل مدينة طابعها الخاص وبناياتها المعمارية الخاصة وأيضا الاشارات المرورية لذلك اختر المنطقة التي تريد بداية مشوارك المهني فيها وإبدأ فورا بمهنة سائق حافلات المدينة وإستمتع بالقيادة الحقيقية في أوروبا او أمريكا.


مميزات لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر 

تتضمن لعبة Bus Simulator 21 الجديدة على خصائص ومميزات كثيرة ورائعة وسنسرد لكم أهمها وهي كالتالي:
  •  توفر اللعبة على مدينتين او منطقتين يمكنك اختيار ما تريد بحرية تامة وهم أوروبا و الولايات المتحدة الامريكية.
  • ✔ توفر اللعبة على مكتبة كبيرة جدا من الحافلات او الباصات الحديثة والاحترافية التي يمكنكم تجربتهم داخل اللعبة.
  • تحكم اللعبة جد سهل وغير معقد تماما بالاضافة الى شرحها لك لكل خصائص القيادة بالباص بشكل سهل وواضح.
  • ✔ تضمن اللعبة على نظام رسومات جد قوي يجعلك تشعر كأنك في مدينة حقيقية وانت فقط داخل لعبة فيديو.
  • ✔ توفر اللعبة على نظام ذكاء اصطناعي جد قوي لسكان المدينة والمشاة في الطرق ليشعرك بالواقعية التامة.
  • ✔ توفر اللعبة على نظام الطقس الاكثر قوة بحيث يتغير بشكل ديناميكي ويتيغر أيضا حسب دورة النهار والليل.

متطلبات تشغيل لعبة Bus Simulator 21 على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل اللعبة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i3-2120 / AMD Phenom II X4 830 أو ما يساويه
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 (2 جيجابايت VRAM) / AMD Radeon R9280 (2 جيجابايت VRAM) أو أعلى
برنامج DirectX: الإصدار 12
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة 18 جيجا بايت

صور من اللعبة
تنزيل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر
تنزيل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator 21 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل محاكي الباصات ,تحميل Bus Simulator 21 للكمبيوتر ,تنزيل لعبة محاكي الباصات بحجم صغير ,تحميل لعبة محاكي الباصات من ميديافاير ,تحميل لعبة Bus Simulator 21 مضغوطة ,تحميل لعبه Bus Simulator 21 Hell مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة