تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر أون لاين برابط مباشر -->

الأربعاء، 1 ديسمبر 2021

تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر أون لاين برابط مباشر

تحميل لعبة هيلو إنفنت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Halo Infinite كاملة برابط واحد مباشر بحجم 26 جيجا ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة هيلو إنفنت ستتمكن من تجربة لعبة حروب خيال علمي.

عند تحميل لعبة Halo Infinite ستستمتع بعالم بأقوى القتالات الحربية الاستراتيجية بجميع الاسلحة المستقلية التي تحاكي حروب الدول في المستقبل البعيد وهذا مايجعل اللعبة فريدة من نوعها كلعبة تصنف ضمن ألعاب الحرب الحديثة.
تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر أون لاين برابط مباشر

تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر أون لاين مجاناً


تعد لعبة Halo Infinite ضمن سلسلة العاب الشوتر المعروفة بإسم Halo بدأت السلسلة في عام 2001 وهي من تطوير شركة بنجي ستوديوز ومن نشر الشركة العملاقة مايكروسوفت ، وقد حققت سلسلة هالو شهرة جد كبيرة وأخدت منها عدة جوائز كبيرة بالإضافة الى كونها أكثر لعبة بيعت على جهاز اكس بوكس في العالم وقد دخلت من هذا الانجاز موسوعة غينيس.

مع كثرة العاب الشوتر التي تنزل بشكل دوري إلا ان القليل منها من يلقى اهتمام اللاعبين ومحبي هذه النوهية من العاب الفيديو، خصوصاً ان العاب التصويب والقتال لها جماهرية جد كبيرة لذلك دائما ما نرى إتجاه شركات الألعاب الي صنف العاب التصويب والقتال لكونها تتوفر على الكثير اللاعبين .

معلومات حول لعبة Halo Infinite
اسم اللعبة: هيلو إنفنت Halo Infinite.
تاريخ الإصدار: 15 نوفمبر 2021.
حجم اللعبة: 26 مبجا.
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10. وما فوق
الشركة المطورة: 343 Industries.
من قسم: ألعاب الكمبيوتر.
نوع اللعبة: تصويب, حرب.

نبذة عن تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر :-
تعتبر لعبة هيلو إنفنت من بين أحدث العاب الشوتر التي اتجهت الى منظور الشخص الأول في التصويب والقتال بحيث ان اللعبة أساس اللعب فيها هو القتالات الفردية اون لاين والحرب المتقدمة والتي تعتمد على أليات جديدة لم نراها من قبل وأسلحة جد متطورة مع الكثير من أدوات الحروب التي ستستغرب عند مشاهدتها لأول مرة.

لعبة Halo Infinite هي من بين العاب التصويب القليلة التي حاول ان تعتمد على أسلوب القتال وتجربة أونلاين تنافسية وحماسية في نفس الوقت وذلك بإعتماد على الكثير من العوامل في الحرب مثل الطائرات المتطورة والأليات والاسلحة القوية وبعض أدوات الحرب التي ستساعدك في القتال ضد الخصوم وهذا الشيء لم نشهده في العاب أخرى غير هالو.

توفر لك اللعبة أيضا وضع معركة جماعية كبيرة تسمى بنمط Big Team Battle ، وهي لعبة كبيرة الحجم 12 ضد 12 على خريطة واسعة ، حيث يمكنك استخدام المركبات. وضع اللعبة في Big Team Battle هو نفس الوضع العادي ، ولكنه مصمم ليكون أكبر ليناسب خريطة أكبر. قد تكون قيادة السيارة صعبة في البداية ، ولكن بمرور الوقت ستعتاد على هذه التجربة.

تفاصيل عن تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر :-
تعد لعبة Halo Infinite من أبرز ألعاب الفيديو التي صدرت في شهر ديسمبر 2021 بحيث كانت اللعبة الاكثر رواجا خصوصاً انها نزل طور الاون لاين بشكل مجاني وهذا ماجعل اللعبة تنتشر بشكل كبير وتلقى ردة فعل إيجابية في مجتمتع اللاعبين.

أهم عامل يجعل لعبة مثل هيلو إنفنت طور الاون لاين مميزة كونها إعتمدت بشكل أساسي على التطور والمستقبل بطريقة مميزة وغير مملة ، لان لعبة كول اوف ديوتي حاولت تطبيق نفس الشيء لكنها فشلت ولقت أسوء ردة فعل من طرف اللاعبين خصوصاً اسلوب اللعب الممل عكس لعبة هالو التي تطرقت للمستقبل البعيد بشكل واقعي وممتع.

Halo Infinite تجربة جديدة لامثيل لها في عالم العاب التصويب والحرب بحيث تدخلك عالم جديد مغاير عن العاب الحرب الاخرى بحيث تحاكي الحروب المستقبلية ومدى تقدمها من ناحية الاسلحة وأدوات الحرب إضافة الى الطيارات الحربية والقنابل وهذا مايعطيك شعور المتعة والاستكشاف.

إيجابيات تحميل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر :
  1. تحكم اللعبة سهل على الكمبيوتر فقط بإستخدام الفأرة والكيبورد.
  2. اللعبة مجانية في طور الاون لاين ويمكنك تحميلها وتجربتها من على ستيم.
  3. التقنيات الحربية المستخدمة باللعبة جديدة وممتعة تعطيك الشعور بالتطور.
  4. أسلوب القتال والتصويب باللعبة صعب لكنه ممتع وأكثر واقعية.
  5. جرافيكس اللعبة جد قوي ونقي يجعلك تعيش دور حقيقي وليس لعب فقط.
  6. الشركة المطورة تقوم بعمل تحديثات دورية لتحسين وحل جميع مشاكل اللعبة.


صور من اللعبة

متطلبات تشغيل لعبة Halo Infinite على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل اللعبة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10 RS5 x64
المعالج: AMD Ryzen 5 1600 أو Intel i5-4440
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: AMD RX 570 أو Nvidia GTX 1050 Ti
برنامج DirectX: الإصدار 12
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجا بايت

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Halo Infinite للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة هيلو إنفنت ,تحميل Halo Infinite للكمبيوتر  ,تنزيل لعبة Halo Infinite مجانا ,تحميل لعبة هيلو إنفنت من ميديافاير ,تحميل هيلو إنفنت للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة