تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 30 ديسمبر 2021

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 1 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 2 ستتمكن من تجربة لعبة سباق سيارات متكاملة بجميع تفاصيله، بحيث تقدم لك هذه الاخيرة تجربة عيش سائق سيارات محترف في شوارع المدن بشكل واقعي ومسلي. 


بمجرد تحميل لعبة NFS Underground 2، ستستمتع بتجربة لعبة سباق سيارات كلاسيكية رهيبة بحيث اللعبة تجعلك تخوض سباقات قوية وممتعة للغاية والتحدي هو الفوز وربح النقاط ، لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 2 تعد من أمتع وأجمل العاب السيارات القديمة.

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر مضغوطة


تعد ألعاب السباقات إحدى أهم تصنيفات الالعاب وبين الاكثر طلباً في ساحة العاب الفيديو عموماً وذلك بسبب ان العاب السيارات محبوبة بشكل كبير من طرف المراهقين والشباب لما تحتوي من حماس ومتعة في قيادة السيارات والسباقات الحماسية التي لاتخلو من المتعة اللامحدودة . 

لعبة نيد فور سيد هي احدى أهم ألعاب سباق السيارات في العالم ومن بين الافضل وذلك لما قدمته من اصدارات رهيبة في سلسلتها الممتعة نيد فور سبيد المختصة في العاب سباق السيارات بشتى انواعها. وهذا ماقد يفسر لنا مدى تعلق الناس بهذه اللعبة الرائعة والتي عاصرت اجيال كثيرة بداية من أول نسخة لها في سنة 1994 تحت أسم The Need For Speed.

معلومات حول لعبة Need for Speed Underground 2

  • • اسم اللعبة: نيد فور سبيد أندرجراوند الجزء الثاني "NFS Underground 2"
  • • تاريخ الاصدار: 9 نوفمبر 2004
  • • حجم اللعبة: 1.15 جبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Win 10
  • • الشركة المطورة: إلكترونيك آرتس
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر
  • • نوع اللعبة: سباقات ,قيادة

نبذة عن تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 2 للكمبيوتر :-

نيد فور سبيد أندرجراوند 2 هي احدى اجمل وأشهر إصدارات شركة إلكترونيك آرتس المطورة للعبة نيد فور سبيد وقد تم تصميم اللعبة لكي تتوافق مع جميع أعمار اللاعبين بشكل كلي وذلك لكي تشمل جميع الناس ومحبي سلسلة نيد فور سبيد وهذا الامر اعطى لهذه اللعبة دفعة نوعية خصوصاً ان نسخة أندرجراوند 1 نجحت وعمل شهرة كبيرة جداً.

تميزت NFS Underground 2 بكونها لعبة سباقات في شوارع المدينة وأغلبها يكون بشكل غير قانوني حتى تكسب طابع سباقات الشوارع الحقيقية لذلك تم إضافة الشرطة و المطاردات البوليسية الواقعية والتي تجعل سباقات اللعبة أكثر حماسا ومتعة ، كل هذا في بيئة عالم مفتوح حتى تتمكن من استكشاف مناطق وشوارع جديدة في لعبة نيد فور سبيد.

تفاصيل عن تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر :-

تعد لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 من بين اقوى العاب سباق السيارات الخفيفة والتي تتوفر على نظام سباقات رهيب وممتع يجعلك تخوض أقوى السباقات العشوائية في أزقة المدينة تحت مطاردات الشرطة العنيفة ، وهذا ما يعطي جو من الواقعية والتسلية في هذا الجزء ناهيك عن تصميم الخرائط الرائع ونظام السباق التنافسي الممتع.

بعد تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 يمكنك لعب أنماط كثيرة وممتعة باللعبة منهم نمط "سباق التسارع"، وهو نمط يعطي الحق في سباق عمودي يغلب عليه سرعة الانطلاق ومدى احترافية سائق السيارة في مواكبة السباق الشرس. والنمط الموالي هو "سباق الوقت" وهو سباق كبير من نقطة الى نقطة اخرى لكن في نطاق وقت محدد والخمسة الاوائل هم الفائزون.

مميزات تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 :-

تعد سلسلة نيد فور سبيد من بين اقوى ألعاب سباق السيارات وذلك بعد مشوار كبير من النجاحات في أغلب الاصدارات ونسخة اندرجراوند 2 للحاسوب مميزة وتتوفر على بعض المميزات الرهيبة والتي لن تجدها في لعبة سباق خفيفة للكمبيوتر .

منها توفر اللعبة على أكثر من 3 انماط لعب وتصميم اللعبة الرائع ناهيك عن نظام التحكم بالسيارات السهل والرائع بحيث يسهل عليك قيادة معضم السيارات كانت سريعة او بطيئة، كل هذه المميزات تجعل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 للكمبيوتر من بين اقوى العاب سباق السيارات القديمة.


صور من لعبة نيد فور سبيد

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Underground 2 على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل اللعبة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows ( XP ، Vista ، 7 ، 8 ، 10 ) 32،64 بت المعالج
: Pentium 4 أو Athlon XP
الرام : 512 ميجا بايت
بطاقة الفيديو: 128 ميجا بايت GeForce4 + / Radeon 9000
التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة
الحجم: 1 جيجا بايت مضغوطة.

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل نيد فور سبيد ,تحميل Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر ,تنزيل لعبة نيد فور سبيد بحجم صغير ,تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 2 مضغوطة .
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة