تحميل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 27 يناير 2022

تحميل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة سباق السيارات الخطيرة جريب كاملة برابط واحد مباشر بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة جريب كومبات ريسنج ستتمكن من تجربة لعبة سباق سيارات صعبة وخطيرة بكل تفاصيلها، بحيث تقدم لك اللعبة عالم من السباقات المتوحشة والصعبة تواجه فيها الخصوم في حلبات السباق.

 بمجرد تحميل لعبة GRIP Combat Racing، ستستمتع بتجربة لعبة سباق سيارات مذهلة بحيث اللعبة تجعلك تخوض سباقات لا تخلو من الصعاب والمخاطر والقتالات والاهم هو استمرارك في السباق ، اللعبة تجمع بين سباقات السرعة والقتالات الوحشية والخطيرة بين السيارات وهذا مايجعل اللعبة ممتعة.
تحميل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سباق السيارات GRIP للكمبيوتر من ميديا فاير


هناك العديد من العاب سباق السيارات التي عملت ضجة كبيرة في ساحة العاب الكمبيوتر وأصبحت لها صيط وشهرة واسعة مثل نيد فور سبيد وباقي الالعاب الاخرى وذلك لانها جيدة إضافة الى وقت نزولها والتقيم الايجابي الذي ساعدها في الانتشار بجميع بقاع العالم لذلك حاليا لاتزال متصدرة بين قائمة أفضل العاب السيارات.

لكن لعبة جريب كومبات ريسنج للحاسوب تعد من بين العاب السيارات الرهيبة والتي لم تأخد فرصتها بين باقي العاب سباق السيارات الكبيرة وذلك لان اللعبة لم تشتهر بشكل كبير رغم أنها لعبة مميزة وممتعة تقدم لك تجربة رهيبة وجديدة مذموجة بالقتالات والعنيفة بشكل ممتع ورهيب ، فاللعبة لم تجد الفرصة المناسبة لشهرتها وحتى لم تضخ مال كبير في الاشهار وهذا ماعجل بسقوطها برغم من كونها ممتازة.

لعبة GRIP: Combat Racing تجعلك تخوض سباقات بطريقة جديدة وإبداعية بعيداً عن السباقات الروتينية والتي تعاد فكرتها في كل لعبة سباق سيارات جديدة تنزيل على الكمبيوتر وهذا ماعملت عليه الشركة المطورة للعبة حتى تصنع لعبة بفكرة جديدة غير مكررة.

معلومات حول لعبة GRIP Combat Racing

اسم اللعبة: جريب كومبات ريسنج "GRIP Combat Racing"
تاريخ الاصدار: 6 نوفمبر 2018
حجم اللعبة: 3.93 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Win 10
الشركة المطورة: Caged Element Inc.
من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: سباقات ,قيادة

نبذة عن تحميل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر :-

تعد لعبة جريب كومبات ريسنج للكمبيوتر من بين اجمل العاب سباق السيارات التي إعتمدت على أسلوب لعب جديد ورهيب وذلك بإبتكار عالم أسطوري تدور فيه سباقات منوعة لا تعتمد فقط على السرعة والقيادة لكن القتال والحرب هي احدى الاساليب المتاحة للإطاحة بخصمك في السباق وذلك عبر قنابل او ادوات قتالية متوفرة لكل سائق من أسلحة ودروع الحماية.

من خلال تحميل لعبة GRIP: Combat Racing كن متأكد انك ستخوض سباقات لامثيل لها مدمجة بين المتعة والحماس والقتالات الرهيبة عبر الاسلحة والقنابل في سباقات السرعة والعنف ،لذلك اللعبة ستجد انها تتوفر على الكثير من الاسرار في السباق عليك ان تتقنها لكي تكون سائق احترافي وعنيف في اللعبة.

عند بدايتك في لعبة سباق القتال عليك ان تختار مجموعة من الاشياء من بينهم 9 وحدات طاقة وأسلحة منوعة وقوية ستحتاجهم في سباقاتك بالاضافة الى الدروع والتوربينات إلى مدافع السكك الحديدية والصواريخ الراجمة والسهام المتفجرة ،كل ذلك مع أوضاع وأساليب إطلاق نار منوعة.

تفاصيل عن لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر :-

تعتبر ألعاب سباق السيارات من بين اقوى تصنيفات الالعاب والاكثر طلباً بين الألعاب الاخرى وذلك لما تحتويه من حماس وإثارة ومتعة لامحدودة خلال السباقات القوية ولذلك دائما ما نرى العاب السيارات هي الاكثر مبيعا وإقبالاً بشكل عام . ولعبة جريب كومبات ريسنج هي واحدة من بين الالعاب الرهيبة التي قدمت الكثير خلال لعبتها الرهيبة والتي لاتخلو من المتعة والحماس.

 لعبة السباق GRIP Combat Racing للكمبيوتر جمعت بين السباقات النارية والممتعة وبين القتالات العنيفة خلال القيادة و تسابق في طريقك عبر 29 خريطة او حلبة عبر مجموعة من 4 كواكب غريبة ؛ من العوالم الجليدية المعادية إلى المدن الأجنبية غير الأرضية إلى المجاري الخارجية للفضاء.

اما بخصوص السيارات فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة لإختيار سيارة مناسبة لك اختر من بين قائمة من 30 مركبة مصفحة لتناسب شخصيتك وأسلوب لعبك بعضها سريع وخفيف ، وبعضها الآخر عنيف وقوي مدجج بالسلاح. تقدم بمستوى لاعبك وقم بتخصيص رحلتك من خلال وظائف الطلاء والشارات والإطارات والجنوط.


متطلبات تشغيل لعبة GRIP Combat Racing للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام
الحد الأدنى:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core i3-3220 أو AMD FX-6300
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Geforce 560 أو Radeon 6850
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 8 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يوصى باستخدام Microsoft Xbox Controller لنظام التشغيل Windows® (أو ما يعادله).

موصى به:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت أو أحدث
المعالج: Intel Core i5-3570K أو AMD FX-8320
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia 970 أو Radeon 380
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

صور من لعبة سباق السيارات

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة سباق السيارات GRIP Combat Racing للكمبيوتر

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل GRIP Combat Racing للكمبيوتر ,تحميل لعبة سباق سيارات ,تنزيل لعبة GRIP Combat Racing مجانا بحجم صغير ,تحميل لعبة جريب كومبات ريسنج من ميديافاير ,تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة