تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 4 يناير 2022

تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة ببجي نيو ستيت كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة ببجي: نيو ستيت ستتمكن من تجربة لعبة باتل رويال الاصدار الجديد ل ببجي اللعبة الشهيرة . 

بمجرد تحميل لعبة PUBG New State ستستمتع بخرائط جديدة ومحسنة بالاضافة الى الاسلحة الجديدة وتحسين الكثير من الاشياء التي كانت في ببجي موبايل.
تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


بعد نجاح كبير للعبة ببجي موبايل للكمبيوتر والجوال صدر وبشكل رسمي لعبة ببجي نيو ستيت التي تم تطويرها لكي تضاهي العاب الباتل رويال القوية وذلك لكي تحسن من صورتها في ساحة العاب الفيديو بعد مشاكل كبيرة نزلت على الشركة بسبب الهاكات ، لذلك لعبة PUBG New State ستكون حتماً أفضل بكثير من سابقتها.

ببجي هي اللعبة الاكثر شهرة في مجتمعنا العربي وذلك لانها سمحت للكثير بلعب لعبة باتل رويال على اجهزة كمبيوتر ضعيفة وذلك عبر برنامج محاكي عكس العاب الباتل رويال الاخرى مثل فورت نايت و ابيكس ليجندز لتطلب منك جهاز حاسوب قوي حتى تتمكن من تشغيلها ولعبها.

PUBG New State سستمكن من لعبها والاتصال او محادثة أصدقائك في اللعبة بنفس الوقت بشكل سلسل وسهل اون لاين لكي تكون تحركاتكم دقيقة وحتى لاتتفرقو في القتالات الجماعية خصوصاً ان اللعبة تعتمد على اللعب الاستراتيجي الجماعي.

معلومات حول لعبة PUBG New State

• اسم اللعبة : ببجي نيو ستيت "PUBG New State"
• تاريخ الإصدار: 11 نوفمبر 2021
• حجم اللعبة : 1.5 جيجا
• النظام التشغيل: الويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Win 8.1/ Windows 10
• الشركة المطورة: KRAFTON.
• نوع اللعبة : باتل رويال، لعبة بقاء.

نبذة عن تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر :-

تعد لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة احدى احدث إصدارات لعبة ببجي بحيث تم تطوير اللعبة لكي تحسن من اخطاء سابقتها وحتى تتمكن من كسب جماهير أكبر مما كانت عليه ، وذلك بعمل تحسينات كبيرة جداً وتغيرات في هذا الاصدار وذلك نزولا عن رغبة محبي لعبة ببجي بشكل عام وأيضا لكي تطور من لعبتها وتجعلها أفضل.

لعبة ببجي PUBG New State هي اللعبة المحسنة من النسخة الاصلية بحيث تم تطوير اللعبة لكي تصبح أقوى من ناحية الجرافيكس وأسلوب اللعب إضافة الى الكثير من الاسلحة الجديدة والعربات التي ستعمل فارق كبير في اللعبة مع تحسين المدن والعماير باللعبة لكي تكون محطة حرب جميلة وحماسية.

ببجي الجديدة تتميز بطابعها الحديث بحيث تدور احداثها في المستقبل القريب وبالضبط في عام 2051 وفكرة اللعبة ان العالم على حافة النهاية وان مشاكل كثيرة تطرأ في كوكب الارض ، ومنه فقد ضهرت جماعات كثيرة تقاتل لكي تكسب جميع الموارد المتوفرة ويمكن تسمتها بالقتال حول البقاء وهذا هو مغزى العاب الباتل رويال بشكل عام.

تفاصيل عن لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر :-

لعبة ببجي نيو ستيت هي جزء جديد ل PUBG Mobile بحيث تم عمل اللعبة حتى تكون أفضل من ناحية الرسومات والجرافيكس وحتى إعادة تصميم الخرائط التي أصبحت تقليدية ومملة في ببجي موبايل بالاضافة الى تحسين الاسلحة والقناص حتى تصبح المتعة أكبر وأقوى. ولذلك تم تطوير اللعبة لكي يكون إمتداد لسابقتها ببجي موبايل وحتى تكمل قصة اللعبة التي تدور احداثها في سنة 2051.

التغير الكبير في هذا الاصدار هو إضافة الكثير من الأليات العسكرية المهمة وغيرها بحيث ستضيف الكثير من المتعة في ببجي الجديدة وستجعلها مغايرة تماماً وأكثر إمتاعاً مثل الطائرات درون الحربية و المركبات الجديدة والتي تحاكي المستقبل وهناك أيضا حواجز متنقلة، كل هذه الاشياء عملت تغير ملموس في اللعب والقتال خلال لعب ببجي نيو ستيت.

تصل مساحة لعبة ببجي نيو ستيت على الهاتف والكمبيوتر الى 1.5 جيجا بايت قبل التنصيب وذلك لان اللعبة لاتزال في طور التحديث والتجربة اما بخصوص الرام فبسعة 2.5 غيغابايت كحد أدنى من الرام "ذاكرة الوصول العشوائي" يمكنك تشغيل اللعبة بدون تقطيع.


أُسلوب اللعب في ببجي نيو ستيت
الامر المهم في اللعبة كونها تشبه ببجي موبايل من حيث أسلوب اللعب وطريقته وهي لعبة فيديو جماعية اون لاين مكون من 100 لاعب يختار كل واحد منهم نزوله بشكل حر فردي او مع فريقه حتى يتمكنو من جمع الموارد بجميع انواعه كالادوية والاسلحة وإضافاتها وحتى المشروبات التي تضيف درع ،

كل هذا يدور في جزيرة تسمي "تروي" ومنه يحاولون البقاء على قيد الحياة اما عبر قتال باقي اللاعبين او محاولة الابتعاد عن الاشتباك حتى يتمكنو من جمع الموارد والامدادات التي يتدعمهم في القتالات النهائية لكن تم إضافة بعض الامور التي لن تجدها في ببجي موبايل مثل قدرة اللاعبين على ستدعاء طائرات درون من أماكن معيَنة في الماب.

مميزات تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر :-

  • جرافيكس اللعبة جد متطور مقارنة ببجي القديمة بحيث تم إضافة تقنيات قوية لتقوي رسومات اللعبة
  • تصميم خرائط اللعبة رهيب جداً ومتماشي مع زمن اللعبة الي هو المستقبل القريب سنة 2051.
  • جعل الزون أصبع بكثير من ببجي القديمة حتى يجبر اللاعبين على الركض بسرعه قبل موتهم.
  • الأسلحة أصبحت أكثر واقعية وديناميكية من دي قبل لذلك ستجد متعة كبيرة خلال القتالات.
  • تحسين أسلوب اللعب وجعله أكثر واقعية ومتعة ، من القتالات وحتى تحركات اللاعبين وتصويبهم.
  • اللعبة تتوفر على طائرات بدون طيار "درون" تم إضافتها حتى تجلب لك الموارد وتشتري منها.

كيفية تحميل لعبة PUBG New State الكمبيوتر

لقد وفرنا لكم تحميل لعبة ببجي الجديدة للكمبيوتر عبر منصة ldplayer وهي تعد إحدى أفضل برامج محاكاة نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر على الويندوز، كما ان المحاكي تم تصميمه لكي يوصل لك تجربة العاب الموبايل على الحاسوب بشكل سهل وسريع مثل العاب الكمبيوتر دون أي مشاكل ، لذلك سنسنخدم محاكي ldplayer لتنزيل وتثبيت لعبة ببجي نيو ستيت على كمبيوتر كان قوي او ضعيف.

  1. 1. أولا قم بالضغط على أيقونة تحميل اللعبة من الكمبيوتر لحولك الى موقع
  2. 2. ثانيا ستفتح لك صفحة منصة ldplayer لتحميل لعبة ببجي مباشر.
  3. 3. إضغط على كلمة تنزيل PUBG: NEW STATE على الحاسوب الشخصي.
  4. 4. إنتضر قليلا لان قد يستغرق تحميل المحاكي في البداية بعض الوقت وذلك حسب سرعة الانترنت.
  5. 5. قم بتثبيت البرنامج بشكل عادي وإفتح محاكي ldplayer وانتضر قليلا.
  6. 6. عند فتحه مباشرة ، ستظهر الشاشة الرئيسية لمحاكي ldplayer.
  7. 7. الان إفتح متجر Google play وقم بالبحث عن لعبة PUBG New State مثل الموبايل.
  8. 8. ثبت اللعبة من جووجل بلاي وافتحها ومبروك عليك اللعبة مجانا على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG New State للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-4430 / AMD FX-6300
الذاكرة او الرام: 8 جيجا بايت رام
وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
كيبورد وماوس للتحكم أثناء اللعب

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة ببجي PUBG New State للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل PUBG New State للكمبيوتر ,تحميل PUBG New State للموبايل ,تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت مجانا ,تحميل لعبة PUBG New State من ميديافاير ,تحميل لعبة PUBG New State مضغوطة ,تحميل ببجي نيو ستيت apk.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة