تحميل لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 15 فبراير 2022

تحميل لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الإطفاء للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة Embr كاملة برابط واحد مباشر بحجم 2.2 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة الإطفائيين ستتمكن من تجربة لعبة تدمج بين ما يقوم به رجال الإطفاء وبين المحتوى الترفيهي المضحك وهذا مايجعل اللعبة رهيبة وممتعة.

بمجرد تحميل لعبة Embr ، ستستمتع بتجربة جديدة بحيث ان اللعبة تعطيك مهمات منوعة حول إطفاء الحريق في المنازل والشقق وإنقاذ المدنين من الموت وجمع النقاط والمال لكي تكسب أموال وتشتري بها ماتحب في اللعبة.
تحميل لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الإطفائين Embr للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


تعد ألعاب المغامرات من بين أمتع الالعاب على الساحة بحيث تقدم لك محتوى ممتع ومشوق يغنيك عن باقي الالعاب الاخرى بحيث ستخوض تجارب مثيرة في عالم حماسي أساسه هو المغامرة والمتعة والاستكشاف لذلك دائما مانجد هذه النوعية من الالعاب مطلوبة في ساحة العاب الفيديو.

Embr هي واحدة من العاب المغامرات الشيقة التي حاولت ان تجعل اللاعب مشدود ومتعطش للعب خلال تعمقه في اللعبة وذلك عبر دمج عامل المغامرات والكوميديا في مهماتها وهذا ما أعطى للعبة طابعها الخاص الترفيهي والمضحك في لعبة أساسها إنقاد الناس وإطفاء الحريق ، ولهذا الامر اللعبة لقت إقبال كبير ومبيعات عالية خلال نزولها وتستحق ذلك لان اللعبة مرحة وممتعة للغاية.

برغم من نزول ألعاب كثيرة تطرقت لفكرة رجال الاطفاء ومهماتهم بشكل أدق إلا ان طريقة اللعب وأسلوب التحكم وإنقاد الناس مع عامل الفكاهة والترفيه أعطى للعبة إضافة رهيبة جداً تجعلك لاتمل من إكمال اللعب خصوصاً في المراحل الصعبة.

معلومات حول لعبة Embr

اسم اللعبة: الإطفائين "Embr"
تاريخ الاصدار: 23 سبتمبر 2021
حجم اللعبة: 2.2 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8 +8.1/ Windows 10
الشركة المطورة: curve games
من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: مغامرات, محاكاة

نبذة عن تحميل لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر :-

تعد لعبة Embr من بين الالعاب الرهيبة بحيث ان فكرة اللعبة هي إتمام مهمات رجال الإطفاء بشكل كوميدي ساخر وذلك عبر تخطي الكثير من العقبات خلال اتمام مهماتك والاهم من ذلك إنقاذ المدنين وإيصالهم الى نقطة الامان وهم أحياء . ورغم ان فكرة اللعبة تضهر كأنها جد سهلة لكن الامر أصعب من ذلك بحيث ستجد مشاكل للوصول الى الناس وأهم عامل هو محافضتك على طاقتك حتى لاتموت.

لعبة الإطفائيين Embr تعطيك تجربة جديدة لامثيل لها بحيث انك ستلعب دور رجل الإطفاء لكن بشكل مسلى وترفيهي مع عامل السرعة بحيث ضروري ان تكمل جميع المهمات خلال المرحلة في وقت محدد قبل انهيار المنزل بسبب الحريق وهذا ما سيسبب موت أصباحبه وخسارتك للمرحلة بشكل نهائي ، لذلك كن سريع وإستخدم جميع الادوات المتوفرة لديك للوصول الى المدنين وإنقادهم.

تفاصيل عن تحميل لعبة Embr للكمبيوتر من ميديا فاير :-

Embr هي لعبة فيديو مغامرات مسلية بشكل يعطي للاعب جو من الضحك والترفيه بعيداً عن الجدية الزائدة وهذا الامر يجعل لعبة الإطفاء ممتعة لأبعد درجة ويخص الذكر الأطفال والمراهقين يحبون الضحك والترفيه في العاب الفيديو وهذا ماقد يعجبك في اللعبة ناهيك عن المهمات المنوعه والتي ستجد فيها بعض الصعوبات خصوصاً إن اخترت الصعوبة الأقوى في اللعبة.

في لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر ستكون أنت هو رجل الإطفاء الذي سينقذ المدنين او الناس من الحرائق المهولة التي ستشكل لهم خطراً كبيراً على حياتهم ويمكن ان تصل الى موتهم ، لذلك إندفع نحو الشقق والمنازل المحترقة وإبدء في إنقاذ الناس والبضائع المهمة وكذلك تخطى جميع الصعاب خلال لعبك من أنظمة امان متطورة وحتى الكهرباء الذي سيعرقل تحركاتك.

مراحل لعبة الإطفاء Embr
تقدم لك اللعبة أكثر من 25 مرحلة أو مستوى يمكنك لعبها وتخطيها وكلها منوعه من الفخاخ والمخاطر وحتى تصميم المباني وكذلك المهمات الموكلة لك . قم بتخطي المراحل والفوز بها وإجمع المال المناسب لك حتى تتمكن من شراء أدوات جديدة ستساعدك في حل أصعب المستويات الاخرى.


متطلبات تشغيل لعبة Embr للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.

・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:  Windows 7، 8، 8.1، 10 x64
المعالج:  Intel i5-6600 Series @ 3.5 GHz / Intel i7-4760 @ 3 GHz
الذاكرة:  8 جيجا بايت رام
الرسومات:  AMD Ryzen 5 2500 Series @ 3.6 GHz
DirectX:  الإصدار 9.0c
التخزين:  8 جيجا بايت مساحة متوفرة

صور من لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الإطفاء Embr للكمبيوتر مجاناً

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الإطفائيين للكمبيوتر ,تحميل Embr للكمبيوتر ,تحميل لعبة رجال الإطفاء ,تنزيل الإطفاء Embr مضغوطة مجانا ,تحميل لعبة Embr من ميديافاير ,تحميل لعبة الإطفاء Embr برابط مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة