تحميل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 13 مارس 2022

تحميل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Len's Island للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة لينس ايلاند كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 950 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة النجاة في الجزيرة ستتمكن من تجربة لعبة المغامرات والنجاة في عالم غريب ومليء بالوحوش والمشاكل وعليك تخطيهم وبناء منزلك الخاص.

بمجرد تحميل لعبة Len's Island ، ستجرب لعبة مغامرات تتميز بكونها تعتمد بشكل كبير على الاستكشاف والنجاة من الوحوش وحتى من الجوع وذلك عبر إستكشاف مناطق منوعة وأخد المبادرة للمغامرة عبر الجزيرة وبناء مملكتك الخاصة من الصفر.
تحميل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Len's Island للكمبيوتر من ميديا فاير


ألعاب البقاء والنجاة تعتبر من بين إحدى تصنيفات الالعاب الاكثر جدلا وإثارة في ساحة العاب الفيديو خصوصاً ان هذه النوعية من الالعاب تقدم للاعب محتوى مغاير ومثير جداً مقارنة بالالعاب الاخرى ، لذلك دائما ما ترى الشبان والمراهقين يبحثون على هذه النوعية من الالعاب خصوصاً ان كانت اللعبة محتواها قوي وتتميز بأسلوب لعب رائع.

أما لعبة Len's Island قدمت للاعب تجربة جديدة في عالم المغامرات والنجاة بحيث عليك ان تكون اكثر حذراً وان تجمع الموارد المطلوبة لكي تتمكن من الاكل وبناء مستعمرتك داخل الجزيرة ومحاولة تطويرها لتصبح قلعة قوية تصمد ضد الوحوش وتغنيك عن المغامرات الصعبة.

جزيرة لين مصممة بشكل جيد للغاية الموسيقى ممتازة  جدلاً متوافقة مع الاحداث والعالم غامر وغامض ، والآليات بسيطة وسهلة التعلم بالإضافة الى طريقة الاستكشاف في اللعبة وعمل الاسلحة يجعلك تستمر في اللعب وتستمتع أكثر مما كنت عليه.

معلومات حول لعبة Len's Island
• اسم اللعبة: جزيرة لين "Len's Island"
• تاريخ الاصدار: يوم 22 فبراير 2022
• حجم اللعبة: 950 مبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Flow Studio
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: النجاة, مغامرات

نبذة عن تحميل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر :-

في لعبة جزيرة لين إختبر طريقك الخاص. سواء كان ذلك لبناء منزل أحلامك ، والاهتمام بمحاصيلك ومشاهدة غروب الشمس أو اكتشف ألغاز الجزيرة والظلام تحتها ولكن قد ترغب في أخذ سيف وبدأ تجارب واستكشافات جديدة تجعلك تخوض افضل وأمتع المغامرات الرهيبة في عالم يعج بالغموض والاثارة.

أنت جديد في المدينة مع الأدوات الموجودة في حقيبة الظهر الخاصة بك والموقف الذي يمكنك القيام به فقط ، يمكنك بناء حياة جديدة لنفسك على الجزيرة الجميلة القريبة.اكتشف الأسرار المظلمة التي تخبئها الجزيرة وأنت تغامر بعمق في الكهوف للبحث عما سعى إليه المسافرون السابقون.

جزيرة لين هي مزيج من البناء السلمي والزراعة والصناعات اليدوية ، ممزوجة بالقتال المكثف ومعارك الأبراج المحصنة والاستكشاف.

Len's Island لعبة تتميز بكونها مغايرة بتاتاً عن باقي العاب المغامرات بحيث اتخدت طابع خاص بها وجعلته مميزاً خصوصاً ان اللعبة اعتمدت بشكل كبير على أسلوب اللعب والقتال وحتى المغامرات والاستكشاف لكن الالغاز هي كذلك أخدت حيز كبير وأعطت نكهة مميزة للعبة واستايل رائع للعبة مغامرات نجاة وغموض.


نبذة عن تحميل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر :-

بناء منزل أحلامك . قم بالبناء في أي مكان تريده ، واجعل منزلك كبيرًا كما تريد ، واختر من بين مجموعة من المواد لإطلاق العنان لإبداعك! تستخدم Len's Island نظام بناء معياري فريدًا يتيح لأي شخص أن يشعر وكأنه مصمم منزل متمرس.

تبحث عن مزيد من العمل، Len's Island عبارة عن زاحف زنزانة سريع الخطى ومدفوع بالمهارات مع تركيز قوي على المشاركة في مجموعة واسعة من أنواع القتال ومجموعات العتاد. إذا كنت تشعر بالملل من بناء منزلك ، والاهتمام بمحاصيلك ومقابلة سكان المدينة المحليين ، فهناك كهوف عميقة ومظلمة أسفل الجزيرة مع الكثير لاستكشافها

الاستكشاف
استكشف العالم وأعد بناء مستعمرتك. تركز لعبة Len's Island على مكافأة المغامرين ، سواء كان ذلك بالعثور على سيف ضائع منذ فترة طويلة للمطالبة به ، أو إعادة بناء جسر قديم مكسور أو العثور على غرف سرية في الأبراج المحصنة. هناك العديد من الأسرار التي يجب الكشف عنها في الجزيرة وتحتها. 

الزراعة والحصاد
إعتن بمحاصيلك استخدم المزارع لزراعة الطعام الذي يغذي مشاريعك في الأبراج المحصنة والأيام الطويلة في استكشاف الجزر ؛ وكذلك زراعة النباتات والزهور الغريبة لبيع الذهب للقرويين. قم بزراعة مزارع كبيرة في جميع أنحاء الغابة ، أو اعتني بأسرة الحديقة الصغيرة في شرفتك. أو إذا لم تكن من النوع الأخضر ، ضع بعض نباتات الأصيص واتصل بها يومياً.

متطلبات تشغيل لعبة Len's Island للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 7 أو أعلى (64 بت)
المعالج:وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:ذاكرة مخصصة سعة 2 جيجا بايت
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 4 جيجا بايت

صور من لعبة Len's Island للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة النجاة Len's Island للكمبيوتر مجاناً

🔗 التحميل من ميجا Mega
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة النجاة والمغامرات ,تحميل Len's Island للكمبيوتر ,تنزيل Len's Island ,تحميل لعبة النجاة Len's Island من ميديافاير ,تحميل لعبة النجاة في الجزيرة مجاناً.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة