تحميل لعبة The Infected للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 11 أبريل 2022

تحميل لعبة The Infected للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة The Infected للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة النجاة من الزومبي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة الوباء ستتمكن من تجربة جديدة وغريبة في عالم البقاء وهو محاولة العيش ضد عالم كلو مصاب وتحول الى زومبي وهنا تكمن متعة اللعبة.

تحميل لعبة The Infected للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد العاب الزومبي من اكثر الالعاب طلبا وذلك لما تحتويه على متعة وخيال لن تجده في الحقيقة وهذا الامر يزيد من متعة اللعبة خصوصا عند قتالك ضد الزومبي ، وهذا مايجعل العاب الزومبي لها قابلية كبيرة من طرف اللاعبين والجيمرز ويخص ذكر الشباب.

بمجرد تحميل لعبة The Infected ، تتميز اللعبة بطابع المغامرة بحيث جعلك اللعبة تجرب حياة الصحراء القاحلة وكيفية النجاة فيها بكل الطرق الممكنة لك حتى تضمن نجاتك والبقاء على قيد الحياة في هذه الصحراء القاحلة.

لعبة الوباء تعتبر من بين العاب البقاء للزومبي الاكثر متعة وصعوبة وذلك لان اللعبة تعتمد على طريقة بناء قاعدتك وبدأ مشوار تطوير نفسك وأدواتك من الصفر الى ان تصبح قوي لمواجهة أصعب وأقوى انواع الزومبي.
 
معلومات حول لعبة The Infected
• اسم اللعبة: المصاب ومعروف بالوباء "The Infected"
• تاريخ الاصدار: 7 أغسطس ، 2020
• حجم اللعبة: 3.18 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: استوديوهات DigX
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: النجاة, الزومبي

نبذة عن تحميل The Infected للكمبيوتر :-

المصاب هي لعبة بقاء مفتوحة للعالم ، لعبة صياغة للنجاة على قيد الحياة. قم ببناء قاعدتك للدفاع عن نفسك وحماية نفسك من الحيوانات البرية والمخيم المصابة. (الهجين مصاص دماء الزومبي)

كان الفيروس أكثر خطورة مما كان متوقعًا ، وكان العلاج يبدو واعدًا. يبدو أن تجربة المخدرات نجحت ، وتحسن العديد منها وانخفضت معدلات الوفيات. لكن بعض الأشياء غير صحيحة. يتغير الحمض النووي وتتراكم الآثار الجانبية غير المتوقعة وتغير الناس. نطلق عليهم اسم Vambies ، ويبدو أنهم يبدون وكأنهم مزيج بين مصاص دماء وزومبي. حسنًا ، هذا ما تخبرنا به وسائل الإعلام ولكن هل هذه هي الحقيقة؟

ما هو المصاب:
توجه العديد من الأصدقاء إلى منطقة نائية من الغابة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في التخييم. ومع ذلك ، بعد عدم العودة وعدم وجود ما يشير إلى مكان وجودهما ، قرر أحد الوالدين الذهاب لإلقاء نظرة على آخر موقع معروف لهما. ما لم يجد بها؟

تحميل لعبة الوباء The Infected للكمبيوتر من ميديا فاير

لكل محبي العاب البقاء والزومبي نقدم لكم لعبة The Infected هي لعبة الهروب من المصابين وهم كائنات ممزوجة بين الزومبي ومصاصي الدماء وهم الاكثر انشارا في العالم خصوصا بعد وقوع كارثة ، عليك ان تكون حذر وان تقوم ببناء قاعدتك لحماية نفسك من كل هجوم من الزومبيز ومصاصي الدماء.

مايجعل اللعبة أكثر متعة كونها تمتلك الكثير من الامور والمهام عليك اكمالها وهي صعبة في ظل وجود الزومبي ومصاصي الدماء لذلك قاومهم وإجمع الاكل المطلوب وإبني منزلك الذي ستعتمد عليه لحماية نفسك من هذه الكائنات القوية وكن حذر من خصائص الجوع والعطش ودرجة حرارة الجسم لانها ستأثر عليك وفي طاقتك.


متطلبات تشغيل لعبة النجاة The Infected للكمبيوتر
تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7+ (64 بت)
المعالج:معالج Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GTX 670 2 جيجا بايت / AMD Radeon HD 7870 2 جيجا بايت
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة 6 جيجا بايت

・الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7+ (64 بت)
المعالج:معالج Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GTX 670 2 جيجا بايت / AMD Radeon HD 7870 2 جيجا بايت
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة 6 جيجا بايت

صور من لعبة الوباء The Infected للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الوباء The Infected للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة العيش في الغابة ,تحميل The Infected للكمبيوتر ,تنزيل لعبة الوباء ,تحميل لعبة The Infected من ميديافاير ,تحميل لعبة The Infected مجاناً مضغوطة .النجاة في الغابة, لعبة الوباء للحاسوب, سرفايفل,
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة