تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر مجاناً -->

الخميس، 21 أبريل 2022

تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة تورنت بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة نيد فور سبيد هيت كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 22 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد هيت ستتمكن من تجربة سياقة اقوى واسرع سيارات الرياضية في سباقات متنوعة وغالبيتها سباق شوارع حتى تتمكن من الاستمتاع بمناظر اللعبة.
تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة نيد فور سبيد هيت للكمبيوتر مضغوطة


ألعاب سباق السيارات على الكمبيوتر تعد الاكثر إقبالا من طرف اللاعبين ومحبي السرعة خصوصاً ان هذه الالعاب تعطيك تجربة لامثيل لها في قيادة السيارات وذلك لتوفرها على مميزات كثيرة تجعل كل من يحب العاب القيادة يريد تجربتها في أسرع وقت ممكن. وهذا مايفسر لنا حب اللاعبين لألعاب السيارات والتي تعطيك انطباع قوي و واقعي في قيادة السيارات الرياضية والسريعة.

بمجرد تحميل لعبة Need for Speed Heat ، تتميز اللعبة بطابع سباقات السيارات السريعة بحيث ستعيش جميع تفاصيل قيادة السيارات السريعة والاحترافية في عالم السباقات الصعب وكذلك ستتعلم تقنيات جديدة وقوية للتحكم بالسيارات في الطرقات.

لعبة نيد فور سبيد غنية عن التعريف بحيث ان هذه سلسلة تخطت كل الحدود والنجاحات كلعبة سباق سيارات منذ اول إصدار لها الى يومنا هذا ، لذلك لاتزال سلسلة نيد فور سبيد من بين اقوى العاب سباق السيارات وتتطور بشكل ملحوض من جزء لأخر. وما يجعل هذا الاصدار مميز كونه غير من فكرة وقصة اللعبة وأصبحت اكثر تشويق هذه المرة أنت في اللعبة كمتسابق يشارك في سباقات قانونية في  النهار وليلاً ممنوعة وبرغم من ذلك تشارك فيها بغض النظر ان الشرطة مصدر الخطر الأول لك فيها.

معلومات حول لعبة Need for Speed Heat
اسم اللعبة: نيد فور سبيد هيت "Need for Speed Heat"
تاريخ الاصدار: 8 نوفمبر 2019
حجم اللعبة: 22 جبجا
النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
الشركة المطورة: Electronic Arts
من قسم: ألعاب الكمبيوتر
نوع اللعبة: سباق, قيادة.

نبذة عن تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر :-

تعتبر سلسلة نيد فور سبيد هي اكثر سلسلة عريقة حازت على عشق ملاين من اللاعبين في طوال مشوارها بحيث قدمت لنا Need for Speed اجزاء خرافية استمتعنا بها في كل فترة ولاتزال اللعبة تنزل اجزاء ممتعة وتنافس على الافضل في ساحة العاب سباق السيارات ، وبرغم من تواجد العاب كثيرة ممتازة في صنف سباق السيارات إلا ان نيد فور سبيد لاتزال محبوبة عند للاعبين والجيمرز.

Need for Speed Heat جاء هذا الإصدار بتغيرات كبيرة جدا من بينهم فكرة اللعبة وطريقة التحكم بالسيارات وايضا عالم اللعبة الذي اصبح افضل بكثير من سابقتها . وماجعل اللعبة خرافية هو الجرافيكس المذهل والذي يعطيك حقا الشعور كأنك في عالم حقيقي وانت تعيش تلك اللحضات بتفاصيلها خصوصا ان الرسومات اصبحت جد قوية وممتعة لعين اللاعب.

تفاصيل عن لعبة نيد فور سبيد هيت للكمبيوتر :-

في اللعبة خلال النهار تختار السباق وتجمع المال ، بينما في الليل تتنافس في مسابقات محظورة لبناء سمعتك ونشر اسمك. الطريقة التي تُلعب بها اللعبة هي أنه يمكنك السفر طوال الليل من القائمة ، وفي الليل تلعب أكثر فأكثر للحصول على الهيبة ، 

قم بزيادة كثافة سباقات الشوارع غير القانونية لبناء سمعتك والحصول على سباقات أكبر وأجزاء أفضل. لكن كن مستعدًا - فالشرطة تنتظر وليس كلهم ​​يلعبون في ساحة لعب متكافئة.

لكن من السهل أن يتم القبض عليك من قبل الشرطة ، فالشرطة أكثر خطورة وأصعب في الليل لذلك كن حذراً ، وتفقد كل شيء. تم جمع جميع العناصر ، لذلك هناك دائمًا مخاطر ومكافأة عند إكمال السباق أو التوجه إلى أقرب منزل آمن ليوم واحد والاحتفاظ بنقاط السمعة التي يمكنك استخدامها لفتح أجزاء جديدة لسيارتك.

أهم مميزات تحميل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر

قبل البدء في سرد لكم أهم مميزات لعبة بوبي بلاي تايم لذلك يجب ان نأكد اننا سنوفر فقط أهم الميزات لان اللعبة تتوفر على الكثير من الخصائص المميزة كلعبة رعب وألغاز ومن بينهم :
  1. ・تعتبر لعبة نيد فور سبيد من بين اشهر العاب سباق السيارات القوية التي تحتوي على اسلوب لعب رهيب.
  2. ・تتوفر اللعبة على سهولة في التحكم وسلالة في السيارات مهما كانت صعبة يمكنك قيادتها بدون اي صعوبة.
  3. Need for Speed Heat تتوافق مع جميع إصدارات نظام الويندوز ومن بينهم ويندوز 7 و10 وأكثر.
  4. ・تتوفر اللعبة على جرافيكس رهيب وقوي يعطيك الشعور وكأنك في الواقع وليست لعبة سيارات.


متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
المعالج:FX-6350 أو ما يعادله ؛ Core i5-3570 أو ما يعادله
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:AMD: Radeon 7970 / Radeon R9280x أو ما يعادله ؛ NVIDIA: GeForce GTX 760 أو ما يعادله
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجا بايت

صور من لعبة Need for Speed Heat للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة نيد فور سبيد هيت Need for Speed Heat للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة نيد فور سبيد هيت ,تحميل Need for Speed Heat للكمبيوتر ,تنزيل Need for Speed Heat ,تحميل لعبة Need for Speed Heat من ميديافاير ,تحميل لعبة انيد فور سبيد هيت مجاناً ,تحميل لعبة Need for Speed Heat تورنت
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة