تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر أون لاين مجاناً -->

الجمعة، 15 أبريل 2022

تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر أون لاين مجاناً

تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر اون لاين من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة التحديات المنوعة كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 280 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر ستتمكن من تجربة تشبه بشكل كبير لعبة فول قايز لكنها بشكل ترفيهي وممتع في نفس الوقت والاهم من ذلك كونها مجانية بالكامل.
تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر أون لاين مجاناً

تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر مجانا أون لاين


تعد العاب التحديات اون لاين من اكثر الالعاب إقبالا وذلك لما تحتويه من عوائق وتحديات ومراحل منوعة وهي تتوافق مع جميع الفئات العمرية ولعبة فول قايز اكبر مثال لذلك فقد اشترهت بشكل كبير من بعد اطلاقها الاولي ، لان اللعبة تتبنى فكرة جد ممتعة وبسيطة لاتتطلب منك سوى التركيز والاستمتاع باللعب مع اصدقائك او منهم اون لاين.

فكرة اللعبة هي مطابقة للعبة Fall Guys ومضمون اللعبة هو دخولك سباق كبير عبر دورات الحواجز وعراقيل كثيرة ومنوعة ، ويتكون ما يصل إلى 32 لاعبًا أون لاين عبر الإنترنت. مهمتك في اللعبة هي بالركض والقفز والاندفاع إلى خط النهاية ومحاولة الوصول دون الوقوع في كل مرحلة والاهم اكمال اللعب حتى يأخذ أفضل لاعب التاج!

stumble guys تدمج بين اللعب الممتع والتحديات المنوعة والرائعة في كل مرحلة وهي أكبر وأقوى بديل للعبة فول قايز على الحاسوب لكن مايجعلها افضل هي كونها مجانية بالكامل وعلى منصة ستيم لن تحتاج لشرائها ستلعبها اون لاين مجاناً.

معلومات حول لعبة stumble guys
• اسم اللعبة: ستمبل قايز "stumble guys"
• تاريخ الاصدار: 7 اكتوبر 2021
• حجم اللعبة: 280 مبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Kitka Games
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: التحديات, ترفيه

نبذة عن تحميل stumble guys للكمبيوتر أون لاين :-

ستمبل قايز هي لعبة كمبيوتر اون لاين تعتمد فكرتها على مراحل متعددة يتم فيها تصفية لاعبين حسب كل مرحلة وتبدأ اللعبة ب32 لاعب حقيقي اونلاين وينقص العدد في كل مرحلة ، يجب عليك ان تدخل بين الاوائل او قبل انتهاء وقت اللعب او سيتم إقصائك لذلك اللعبة تعتمد على نظام الاقصائيات لانك ستجد عراقيل كثيرة وفخوخ وأيضا مناطق صعبة وهنا يكمن التحدي ومتعة اللعبة.

مايجعل اللعبة رائعة كونها تعتمد على التركيز والتحديات الصعبة وعامل الاثارة لانك ستلعب مع اناس حقيقين وعليك ان تفوز بأي طريقة كانت ، مثلها مثل لعبة فول قايز المشهورة الفرق الوحيد ان هذه اللعبة خفيفة الحجم ومجانية بالكامل يمكنك لعبها مع من تريد اون لاين وتستمتع بالتحديات والاكشن في كل مرحلة تلعبها.

تفاصيل عن تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر أون لاين مجاناً :-

بمجرد تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر ، تتميز اللعبة بطابع التحدي والمغامرة بحيث جعلك اللعبة تجرب المرور بعراقيل وفخوخ جد صعبة وكيفية النجاة منها حتى تتمكن من المرور الى المراحل الاخرى وعبور الاقصائيات للفوز بتاج اللعبة اما المنافسون ستشاهدهم يقفزون ، ويقضون طريقهم نحو الفشل بنظرة مضحكة ترفيهية.

تعد لعبة التحديات ستمبل قايز للكمبيوتر هي اكثر لعبة قدمت محتوى شبيه بشكل كبير للعبة فول قايز المشهورة والتي تباع بثمن باهظ ولعبتنا أخف منها بشكل كبير من ناحية الحجم وتصميم اللعبة ناهيك انها متواجدة ايضا على منصة ستيم وحتى على الهواتف ويمكنك لعبها اين ماشئت وهذا ماقد يجعلها تلقى إقبال كبير وتستحق كل نجاح لأنها حقا لعبة كمبيوتر جد رهيبة وممتعة.

تتوفر اللعبة على عدة مميزات وخصائص لايمكن عدها لكننا سنقوم بذكر لكم المميزات الرئيسية فقط للعبة وهي كتالي: اولا تتميز اللعبة بخفة كبيرة وحجم صغير لن تجده في لعبة كمبيوتر اخرى وهذا الامر جنوني ان تلعب لعبة بحجم 280 ميجا فقط ، ثانيا توفر اللعبة على تصميم مميز وزاهي وهذا اكبر عامل يجعل تستمتع واخيراً اللعبة يتم تحديثها بشكل دوري وتستفيد من كل شيء مجانا على ستيم.


متطلبات تشغيل لعبة stumble guys للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 64 بت فقط
المعالج:Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 2 جيجا بايت

صور من لعبة stumble guys للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة stumble guys للكمبيوتر اون لاين مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة شبيهة فول قايز ,تحميل stumble guys للكمبيوتر ,تنزيل لعبة فول قايز ,تحميل لعبة stumble guys من ميديافاير ,تحميل لعبة stumble guys مجاناً مضغوطة .فول قايز مجانا, لعبة ستمبل قايز للحاسوب, تنزيل ستمبل قايز للكمبيوتر,
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة