تحميل لعبة الحرب War Thunder للكمبيوتر مجانا أون لاين -->

الجمعة، 29 أبريل 2022

تحميل لعبة الحرب War Thunder للكمبيوتر مجانا أون لاين

تحميل لعبة ور ثندر War Thunder للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة ور ثندر كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 14 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة الحرب ور ثندر ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الحروب العالمية والتي تعتمد على الغزو عن طريق الطائرات والدبابات والباخرات في نفس الوقت وحسب استراتيجية كل فريق اون لاين مباشر.

تحميل لعبة الحرب War Thunder للكمبيوتر مجانا أون لاين

تحميل لعبة War Thunder للكمبيوتر أون لاين مجانا


تعد ألعاب الفيديو جزء كبير من العالم المستقبلي بحيث اصبحت تشغل مساحة كبيرة عند كل طفل ومراهق خصوصا بعد التطور الكبير الذي لحق على صناعة العاب الفيديو مؤخرا وذلك راجع لدخول شركات عملاقة الى ساحة الألعاب واستثمارها فيه ، وهذا ما اعطى دفعة نوعية لعالم العاب الفيديو بشكل عام وغزارة كبيرة في الصناعة وتطوير الالعاب بشتى أنواعها.

العاب الاون لاين واحدة من الأكثر طلبا من طرف اللاعبين خصوصا ان الجيمر دائما يريد ان يتحدى اناس مثله على الشبكة في طور متعدد اللاعبين وهذا الامر يعطي متعة كبيرة جداً أكثر بكثير من العاب أوف لاين والتي تكون دائما لها مساحة محدودة وتمل بسرعة ، لهذا السبب أصبحنا نرى العاب كثيرة إعتمدت على طور الاون لاين ونجحت بشكل مذهل.

War Thunder واحدة من الالعاب التي تقدم لك طور الاون لاين الرائع بشكل مغاير وأكثر متعة وتشويق. ور ثندر لعبة فيديو حرب عسكرية جماعية قادرة على دعم مئات اللاعبين مباشر في طور متعدد اللاعبين أساسياتها في الحرب هي الطيران والمركبات المدرعة والقوارب البحرية وهذا مايعطيك حرب مثالية ممتعة مليئة بالأكشن والقتال العسكري الممتع.

معلومات حول لعبة War Thunder
• اسم اللعبة: ور ثندر "War Thunder"
• تاريخ الاصدار: 15 أغسطس 2013
• حجم اللعبة: 14 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Gaijin Entertainment
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: الحرب ,قتال.

حول تحميل لعبة الحرب War Thunder للكمبيوتر

War Thunder هي لعبة حرب مجانية اون لاين تعتمد بشكل أساسي على القتال الجماعي والعسكري المنظم عبر عدة اسلحة ومركبات منها المركبات المدرعة والدبابات وأيضا الطائرات العسكرية وحتى الباخرات ، لكل فريق أدواته ويجب القتال مثل الحرب العالمية بشكل عنيف ومقارب للواقع او الحروب الحقيقية ضد الدول هذه هي فكرة اللعبة الاساسية وهي جد ممتعة خصوصا في القتالات العنيفة.

بمجرد تحميل لعبة War Thunder على الكمبيوتر ستستمتع بأسلوب جديد من اللعبة بحيث تم تطوير هذه الاخيرة لكي تناسب محبي العاب الحرب العسكرية اون لاين متعدد اللاعبين ، بالأخص عاشقي العاب الحرب العالمية العسكرية والتي تعتمد على أسلوب الهجوم المنظم مثل الحروب الواقعية التي تشن ضد الدول بين بعضها البعض ، لذلك ستسمتع كثيراً في القتال العسكري الواقعي.

تتميز لعبة ور ثندر بتوفرها على الكثير من الطرق والادوات للعب بحيث يمكنك ان تعلب طيار حربي يغزو عبر طائرته العسكرية مع امكانية تعديل طيارتك حسب رغبتك في بداية اللعبة ، وان اردت تغير المركبة يمكنك اختيار ما تشاء داخل كل لعبة او حرب حسب إختيارك كانت دبابة او باخرة او مدرعة عسكرية حسب مزاجك وطريقة لعبك ضد الخصوم.

تفاصيل عن لعبة الحرب العالمية War Thunder للكمبيوتر

تعد الحروب العالمية هي الاكثر دماراً وعنفا في العالم وذلك لان هذه الحروب إتعمدت تقنيات قوية وآليات عسكرية جد عنيفة ضد الخصوم حتى يغزو العالم وينسفو كل من يأتي في طريقهم ، وهذا ماقد تجده في لعبة الحرب War Thunder للكمبيوتر بحيث اعتمد مطوري اللعبة تصميمها بشكل واقعي ومطابق للحرب العالمية الثانية حتى يجرب كل من يريد ان يحاكي الحرب في لعبة فيديو مثل الحقيقة.

بمجرد تنزيل وفتح اللعبة يمكنك الانظمام الى الدولة التي تريد ان تغزو معها الخصوم في المعارك الكبرى على الأرض والجو والبحر، فلكل دولة آليات عسكرية خاصة بها ولكل واحدة مميزاتها وعيوبها وهنا يمكنك ان تختار حسب رغبتك وطريقة لعبك ، انظم في الحرب ضد مع ملايين اللاعبين من جميع بقاع العالم وإغزو كل الخصوم بأقوى ما عندك للفوز بالمعركة.

تشمل الحرب اليات ومقاتلات عسكرية منوعة في القتال ومنها الطائرات والمروحيات الهجومية والقوات البرية والسفن البحرية ولكل واحد منهم طريقة وأسلوب قتال خاص بهم حسب الاستراتيجية المعتمدة في الحرب وحسب أيضا طريقة هجوم الخصم ، ولهذا من الضروري ان تحلل هجومات الخصم لكي تضربهم وتفاجئهم بهجوم عسكري قوي ومدروس لكي تفتك بهم وتفوز بالحرب.


متطلبات تشغيل لعبة War Thunder للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8/10
المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة فيديو مستوى DirectX 10.1: AMD Radeon 77XX / NVIDIA GeForce GTX 660. الحد الأدنى للدقة المدعومة للعبة هو 720 بكسل.
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 17 جيجا بايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة ور ثندر War Thunder للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الحرب والاكشن ,تحميل War Thunder ,تحميل لعبة الحرب War Thunder من ميديافاير ,تحميل لعبة الحروب مضغوطة ,تحميل لعبة War Thunder بحجم صغير ,تحميل لعبة الحرب العالمية اون لاين.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة