تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر مضغوطة مجانا -->

الاثنين، 2 مايو 2022

تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر مضغوطة مجانا

تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة يوم الخزي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 4 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة داي أوف أينفيم الحرب والقتال ستتمكن من تجربة أفضل العاب الحروب العالمية الكلاسيكية والتي تعتمد على الغزو عن طريق الأسلحة القديمة مثل الحرب العالمية في نفس الوقت وحسب استراتيجية وتنظيم كل جيش .

تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر برابط مباشر


أصبحت الالعاب تقدم محتوى عالي الجودة من جميع النواحي وذلك بسبب تقدم صناعة العاب الفيديو بشكل عام في الاونة الاخيرة ولهذا السبب أصبحنا نرى العاب جديدة تنافس على لائحة اقوى الالعاب في العالم خصوصا ان التقنية في الالعاب تطورت وتحسنت بشكل مهول ، وأهم عنصر في العاب الكمبيوتر هو فكرة اللعبة و أسلوب اللعب هي الارتكاز الاساسي في بناء وتطوير لعبة فيديو ممتازة.

وبرغم من ان الالعاب أصبحت أفضل بكثير لكننا دائما ما ينقصنا ألعاب فيديو كلاسيكية ممتعة تعتمد بشكل أساسي على اسلوب اللعب والتحكم وليس فقط الجرافيكس ويخص الدكر العاب الحرب والتصويب التي لاتزال بين سلسلة كول اوف ديوتي و باتلفيلد ، ولهذا الامر نزلت لعبة Day Of Infamy لكي تستهذف محبي الحروب والقتال القديمة.

معلومات حول لعبة Day Of Infamy
• اسم اللعبة: يوم العار "Day Of Infamy"
• تاريخ الاصدار: 23 مارس 2017
• حجم اللعبة: 4 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: New World Interactive
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: الحرب , التصويب.

نبذة عن تحميل لعبة الحرب Day Of Infamy للكمبيوتر

لعبة الحرب Day Of Infamy جرب القتال اليدوي في سيناريوهات الحرب العالمية الثانية الشهيرة. دافع عن الخط ، أغار على الشاطئ ، أطلق النار على العدو ، أو استخدم الراديو لاستدعاء الدعم العسكري الناري. داي أوف أينفيم هي لعبة تصويب موجهة نحو الفريق تبقيك على استعداد والعودة للحصول على المزيد من خلال أوضاع اللعب المتنوعة وترسانة الأسلحة الأصلية.

 بمجرد تحميل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر ستستمتع بعالم كبير من الحرب الواقعية المدمجة بالكثير من المغامرات وعليك ان تقاوم هجمات العدو مع فريقك واحتلال كل منطقة جديدة حتى تتمكنو من التقدم خلال المعركة ، والاهم من ذلك الاستمتاع بالتصويب الواقعي بالاسلحة الكلاسيكية والتي تم تصميمها محاكاة للحرب العالمية الثانية.

تتميز اللعبة بالتكتيكات القتالية. من الممكن مهاجمة الخطوط الأمامية للعدو ببعض النجاح ، لكن الهجوم كفريق منسق يستحق ذلك. تسمح لنا الميزات داخل اللعبة بالتواصل مع بعضنا البعض ووضع الاستراتيجيات. احذر من اعتراضك من قبل القوات المعادية خلال هذه الفترة: الخطوط غير آمنة ويمكن سماع صوت العدو. هناك وضع يوفر الكثير من الخرائط المخصصة وحزم الصوت بالإضافة إلى جلود الشخصيات والأسلحة.

تفاصيل عن لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر مضغوطة

تعتبر لعبة يوم العار من اكثر العاب الحرب والتصويب بساطة بحيث ان اللعبة صممت لكي تركز بشكل اساسي على اسلوب اللعب والتصويب في القتالات ناهيك تخصيص الأسلحة باستخدام الحراب وقاذفات القنابل ومشابك التجريد والمجلات الممتدة والرافعات وأغطية القماش والمزيد. تتوفر اللعبة على أكثر من 60 سلاحًا بما في ذلك كل شيء من رشاشات طومسون الفرعية إلى قاذفات القنابل PIAT إلى بنادق السيارات FG42 وقاذفات اللهب.

عند تنزيل لعبة Day Of Infamy جرب أسلوب اللعب القوي مع التركيز على الأهداف الموجهة نحو العمل الجماعي والأسلحة النارية عالية الخطورة مع تسعة فصول للاعبين المتخصصين.تأمين المواقع ، وتدمير معدات العدو ، واغتيال ضباط العدو ، وتحريك الخط للأمام في أوضاع لعبة 7 لاعب مقابل لاعب و 3 أوضاع تعاونية ضد الذكاء الاصطناعي.

اعرض أحداث الحرب العالمية الثانية من منظور الشخص الأول. أنت وحدك وبندقيتك وزملائك في الفريق موجودون للتعامل مع العدو. هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك رشاشات طومسون وبنادق مختلفة وحتى قاذفات اللهب. تم تصميم جميعها مع مراعاة الدقة التاريخية. 


متطلبات تشغيل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom ™ X3 8750 أو أفضل
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:1024 ميجا بايت VRAM ، متوافق مع DirectX 9 مع دعم Pixel Shader 3.0
برنامج DirectX:الإصدار 9.0c
شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:12 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية:الحد الأدنى للدقة: 1280x720

صور من لعبة الحرب Day Of Infamy للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Day Of Infamy للكمبيوتر مجاناً

مقسم ل4 اجزاء في Mega.co.nz:
أو
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الحرب والقتال ,تحميل لعبة حرب خفيفة ,تحميل لعبة Day Of Infamy من ميديافاير ,تحميل لعبة الحروب مضغوطة ,تحميل لعبة Day Of Infamy بحجم صغير ,تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة