تحميل لعبة الحرب والقتال Dirty Bomb للكمبيوتر مجاناً -->

الثلاثاء، 24 مايو 2022

تحميل لعبة الحرب والقتال Dirty Bomb للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة ديرتي بومب Dirty Bomb للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة الاكشن والقتال كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 6 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Dirty Bomb ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب التصويب والقتال .كما تتصف اللعبة بشخصياتها الرائعة وقتالاتها الملحمية والحماسية ناهيك عن الاحداث الممتعة باللعبة.

تحميل لعبة الحرب والقتال Dirty Bomb للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Dirty Bomb للكمبيوتر مجاناً


تعد العاب القتال والحرب هي الاكثر شيوعا في ساحة الالعاب بشكل عام وذلك بسبب كثرة محبين هذه الألعاب مند سوني 3 والالعاب التي انتشرت فيها مثل كود و باتلفيلد وقد اصبحنا نحب بشكل كبير جدا العاب القتال والتصويب وما الحماس التي تقدمه لنا هذه الالعاب خلال لعبك وممارستك اللعبة بشكل دوري لذلك دائما ما نجد في الاكثر إقبالا العاب القتال والتصويب.

وبرغم من دخول تصنيفات جديدة للالعاب وانواع غريبة لم تكن متواجدة مسبقا مثل ببجي وفورتنايت وحتى فري فاير والتي حطمت الساحة بالشهرة الكبيرة التي وصلو لها خلال فترة قصيرة وذلك لانهم احسنو استغلال حب اللاعبين للقتال ودمجه بالبقاء على قيد الحياة وما يسمى بالباتل رويال لذلك هذه الالعاب نجحت بشكل كبير جداً وغير متوقع.

Dirty Bomb لعبة قتال وحرب تدمج بين المتعة في التصويب واستعمال القدرات الخارقة التي يمكن ان نقول انها اكثر واقعية وأقل حدة بحيث لن تقتل متعة اللعب واحترافية القتال والتصويب عبر الاسلحة ، غير ان اللعبة مجانية بالكامل ويمكن تشغيلها على الاجهزة الضغيفة بدون مشاكل.

معلومات حول لعبة Dirty Bomb
• اسم اللعبة: ديتري بومب (Dirty Bomb)
• تاريخ الاصدار: 1 يونيو 2015
• حجم اللعبة: 6 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Warchest Ltd.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مجانية.
• نوع اللعبة: الحرب, القتال, التصويب.

تحميل لعبة الحرب والقتال المجانية Dirty Bomb للكمبيوتر

تعد ألعاب الحرب والقتال احدى اكثر تصنيفات العاب الكمبيوتر شيوعة وإقبالا خصوصا ان الكمبيوتر يعتمد بشكل كبير على احتراف التصويب عبر الماوس لذلك غالبية اللاعبين يحبون العاب التصويب التي تدخلك عالم القتالات الحماسية والتي تكون غالبيتها حول الإيم والتصويب بشكل خاص في استعمال السلاح وطريقة قتل الاعداء به.

Dirty Bomb العريقة تعد من بين العاب القتال القليلة التي إعتمدت نظام خاص بها في اللعب وأسلوب تحكم مخصص للعبة يدمج بين أسلوب فروتنايت وفكرة ابيكس ليجندز ودمجت بينهم لكي تعطيك لعبة رهيبة ومجانية بالكامل تعتمد على التصويب في الحروب واستخدام القدرات الخارقة خلال اللعب.

تحميل لعبة الحرب والقتال Dirty Bomb مجاما للأجهزة الضعيفة

Dirty Bomb لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تدخل ضمن تصنيف ألعاب متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة تتحدى حتى أكثر اللاعبين مهارة في القتال والحنكة. هذه اللعبة لن تمسك بيدك ، ومن المرجح أن تضغط على أسنانك. مع عدم وجود دعم تحكم أو مساعدة في التصويب ، فإن كل شيء بينك وبين الموت هو مهارة اللاعب وردود فعله السريعة وذكاءه في إيقاف العدو. اعملوا معًا أو مت بمفردك في أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي تعتمد على الفريق. 

أدت سلسلة من الهجمات "القذرة" إلى شل حركة لندن ، تاركةً السلطة المركزية لإدارة الكوارث لصدها. دخلت العاصمة في حالة من الفوضى عندما بدأت العصابة الإجرامية Jackal في تخريب وسرقة تقنيتها ، حيث قام كلا الجانبين بتوظيف مرتزقة من جميع أنحاء العالم. خاصية: متعددة اللاعبين سريعة الخطى وذات قدرة تنافسية عالية تعيد الرماة إلى جذورهم النقية أكثر من 20 من المرتزقة الممتازين ، كل منهم ينفجر بقدراته وصفاته ولعناته وضعان للعبة: الأهداف - قاتل في أجزاء من المدينة ، وأكمل الأهداف للوصول إلى النهاية قبل نفاد الوقت ساعة الإيقاف - إعداد هدف من النوع التنافسي حيث تقوم الفرق بتبديل الجوانب في منتصف اللعبة لمعرفة من هو الأسرع


متطلبات تشغيل لعبة Dirty Bomb للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7 (64 بت)
المعالج:2.33 جيجاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة:3 جيجا بايت رام
الرسومات:512 ميجا بايت- GeForce 7800GTX
برنامج DirectX:الإصدار 9.0
شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت
كارت الصوت:بطاقة صوت عامة

صور من اللعبة

فيديو عن لعبة Dirty Bomb

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الحرب والقتال Dirty Bomb للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة القتال والحرب ,تحميل Dirty Bomb للكمبيوتر ,تحميل لعبة اكشن للاجهزة الضعيفة ,تحميل لعبة Dirty Bomb من ميديافاير ,تحميل لعبة التصويب والقتال مجاناً.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة