تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر مضغوطة -->

الأربعاء، 11 مايو 2022

تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة ذا ويتشر 3 The Witcher للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 22 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة ذا ويتشر 3 ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات والـRPG .كما تتصف اللعبة بشخصياتها الرائعة وعالمها المفتوح والضخم ناهيك عن الاحداث المشوقة.

تحميل لعبة ذا ويتشر 3 The Witcher للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر مجاناً


تعد ألعاب المغامرات والقتال هي الاكثر متعة وإثارة بحيث تكون اساس اللعبة هو الاحداث والاثارة التي تطرأ في كل مرحلة باللعبة لذلك غالبا ما تجد هذه النوعية من الالعاب تتسم بالتشويق والإثارة والغموض ، برغم من ان العاب كثيرة فشلت في اتخاد فكرتها الاساسية مثل لعبة ذا ويتشر 3 إلا ان هذه الاخيرة استطاعت ان تجعل اللعبة متكاملة في عالمها الخيالي الممتع.

سلسلة ذا ويتشر هي احدى اشهر العاب المغامرات وتقمص الادوار في عالم الخيال العلمي وبما ان السلسلة تكاد ان تكون الانجح لكن الاصدار الجديد "The Witcher 3 Wild Hunt" تتميز بكونها الافضل في السلسلة وذلك بعد فوزها بجوائز عديدة ومنها لعبة العام ، ورغم ان اللعبة صدرت 18 مايو 2015 إلا نها لاتزال لحد الان لها إقبال كبير جداً ومن بين اكثر العاب المغامرات وتقمص الادوار نجاحاً.

بالوقت اللي العاب الفيديو التي استخدمت العالم المفتوح بالالعاب دائما بيكون فيها نقص وملل عكس لعبة ويتشر 3 التي تعطيك عمق العالم وكثره المحتوى اللي يقابلها اهتمام بادق التفاصيل بالاضافه الى ان اللعب نجحت ببراعه بعنصر الاثاره خصوصا عند الوصول الى جزيره سكالقه المشوار اللي كان بالقارب والاحداث الاخرى.

معلومات حول لعبة The Witcher 3 Wild Hunt
• اسم اللعبة: ذا ويتشر 3 (The Witcher 3 Wild Hunt)
• تاريخ الاصدار: 18 مايو 2015
• حجم اللعبة: 22 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: CD PROJEKT RED
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
• نوع اللعبة: المغامرات, الخيال العلمي ,تقمص الادوار.

حول تحميل لعبة ذا ويتشر The Witcher 3 للكمبيوتر :-

ذا ويتشر 3 لعبة في غايه الروعه بحيث تقدر تعتبرها معيار تقيس عليه جوده الالعاب من نفس النوع في المستقبل كما ان المحتوى داخل العالم ضخم جدا بحيث ان كثافه المحتوى نفسه لا يصدق وتاثير اللعب على معطيات العالم بيحصل لحدود صعبه إدراكها . التفاصيل دقيقة جدا لدرجه ان بعض التصرفات وقرارات اللي هتتخذها هتلاحظوا تاثيرها في باقي الاحداث.

The Witcher 3 تتميز باسلوب القتال المذهل ، القتال بالسيف ممتع للغاية وكذلك السيوف والاسلحه في اللعبة كثيرة ومتوفرة بشدة و لكل سيف له مميزات وله قوه خارقة معينة وحتى الدروع ، لكل درع ستجده مختلف عن الأخر. اللعبة من نوع ار بي جي RPG وفكرتها انك بالاعتماد على قراراتك أثناء المحادثات. اي قرار تأخذه في اللعبه يا إما سيجعلك تحارب ناس او يخليك لن تحاربهم حسب اسلوب حوارك معه ،ممكن لو تحدثت مع الشخص بتهديد وقتها سيقاتلك.

تفاصيل عن تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر :-

ذا ويتشر 3 هي تكملة لقصة الجزء السابق وبدايتها مع شخصية جيرالت الرئيسية بعد ما استعاد ذاكرته بالكامل بدأ في رحله أو مهمه وهي تن يبحث على السري الى تبناها لما كانت طفله قبل احداث الجزء الاول وسيحاول ينقذها من Wild Hunt اللي يربدون إستغلال قدرتها الخاصه في التحكم بالعالم ، القصة مكتوبة بعناية شديدة وبتفاصيل كثيرة في الحوارات ومواقف متنوعة بين الاكشن والدراما وهذا مايجعلك تعيش الاحداث بشكل واقعي وتتأثر به خصوصا شخصية جيرالت وأحداثه الصعبة.

رسومات اللعبه في منتهى الابداع بصراحه حبيث ان لعبة ذا ويتشر 3 هي أقوى جرافيكس كـ لعبه أر بي جي في العالم . ناهيك عن استخدام خاصيه رائعه تسمى الديناميك سكيل .طبعا كل شيء متقن في اللعبه من ناحيه الجرافيك من البيئه وتفاصيل الشخصيات منها البحر والطبيعه حتى المدن، كل شيء مصمم بعناية صراحه متعوب عليه بتفاصيل قويه جدا 


متطلبات تشغيل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10 
المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940 
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام 
الرسومات: Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870 
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة

صور من داخل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ذا ويتشر 3 مجاناً ,تحميل The Witcher 3 Wild Hunt ,تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من ميديافاير ,تحميل لعبة The Witcher 3 مضغوطة ,تحميل لعبة ذا ويتشر 3 بحجم صغير ,تحميل لعبة The Witcher 3 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة