تحميل لعبة crash time 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 2 يونيو 2022

تحميل لعبة crash time 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة crash time 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة الاكشن والقتال كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 2 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة crash time 3 ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب سباق السيارات العنيفة .كما تتصف اللعبة بمهامها الرائعة والتي تغلب عليها الاحداث الملحمية والحماسية من جميع الجوانب.
تحميل لعبة crash time 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السيارات crash time 3 للكمبيوتر


أصبحت العاب الفيديو تقدم محتوى ترفيهي بإمتياز، وقد نرى ان الالعاب ولت من بين اهم الاشياء الترفيهية لدى المراهقين والشباب خصوصا انها اصبحت اكثر احترافية ومتعة وتطور من السابق ، ويخص الدكر ان الشركات الكبيرة اصبحت تستثمر بهذا المجال العميق وذلك لكي تتمكن هذه الاخيرة من تطوير مجال الالعاب والاستفادة منه ايضا.

وبرغم من التطور الكبير الذي وصل اليه عالم العاب الفيديو من تحسين الرسومات وأسلوب اللعب وحتى افكار الالعاب وبقية الجوانب إلا ان مزال الكثير من الناس تحب استرجاع الماضي الجميل وتجربة العاب كمبيوتر قديمة وخفيفة للمتعة وأيضا انها خفيفة وسهلة التحميل وهذا ما يجعلها اكثر طلبا من الالعاب الحديثة.

crash time 3 هي لعبة سباق سيارات بفكرة وأسلوب جديد وعنيف وهذا مايجعلها مميزة عن باقي الالعاب الاخرى ، كما تعد العاب سباق السيارات الخفيفة على الكمبيوتر من الاكثر طلبا وإقبالا من طرف اللاعبين الجيمرز خصوصا الاطفال مما تقدمه من حماس وإثارة خلال السباقات والقيادة بشكل خاص.

معلومات حول لعبة crash time 3
• اسم اللعبة: كراش تايم (crash time 3)
• تاريخ الاصدار: 25 نوفمبر 2009
• حجم اللعبة: 1.7 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Kalypso Media Digital
• من قسم: ألعاب خفيفة ,العاب كمبيوتر.
• نوع اللعبة: السيارات, أكشن.

حول تحميل لعبة crash time 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

crash time 3 هي لعبة سباق سيارات مستوحاة من تنبيه الكوبرا المسلسل التلفزيوني. تضعك لعبة كراش تايم III تحت سيطرة سيارات السيدان الألمانية الشهيرة. سيكون عليك إكمال مهام مختلفة وصعبة ، مثل البحث عن أدلة في المدينة ومطاردات السيارات وغيرها بأسلوب الحاجة إلى السرعة. 

بفضل التكنولوجيا الجديدة ، يوفر وقت التعطل iii واحدة من أكبر مناطق اللعب  مدن تزيد مساحتها عن 16 كيلومترًا مربعًا وأكثر من 200 كيلومتر من الطرق. يمنحك هذا الإصدار الجديد إمكانية نسج السيناريو الخاص بك مع بيئته القابلة للتدمير والتفاعلية. كما ان اللعبة تمتاز باختلاف المهمات وصعوبتهم وهذا مايجعلها ممتعة وحماسية الى اقصى حد.

إذا كنت تبحث عن لعبة تقدم لك مهمات مطاردات مكثفة في شوارع المدينة ، مع حوادث عنيفة ممتعة وتأثيرات رهيبة ، فإن لعبة السباق كراش تايم 3 ستأخذك إلى سيارات حقيقية قابلة للتدمير في مختلف المهمات حيث يمكن أن يكون لك كل خطأ في السباق سيأدي بك للتدمير والموت.

المزيد عن لعبة سباق السيارات كراش تايم 3 للكمبيوتر :-

تتمحور اللعبة "crash time 3" حول سباقات القتال ، حيث تقود سيارتك على الطريق بينما تقاتل المنافسين ، وتقضي عليهم جميعًا لقيادة السباق. تتيح لك ميزات اللعبة التحكم في المسار أو الطريق ، كما يمكنك التحكم في السيارات والأسلحة من تصميمك الخاص

وضع القصة المعاد صياغته بالكامل: الأجزاء التي تم إصدارها مسبقًا من سلسلة Crash Time تحتوي بالفعل على الكثير من الحركة المذهلة. يتضمن Crash Time 3 أيضًا قصة جديدة تمامًا. منذ البداية ، يفهم اللاعبون القوة التدميرية لمجموعة إرهابية ستكتسح مسارات أبطالنا مرارًا وتكرارًا طوال اللعبة. أثناء سير اللعبة ، هدف اللاعب هو الكشف أولاً عن المزيد والمزيد من التفاصيل والمعلومات حول سلسلة من الجرائم التي تبدو غير ذات صلة ، ثم حل كل شيء في النهاية الكبرى.

أهم الخصائص والمميزات في لعبة crash time 3 للكمبيوتر
- قصة مثيرة وأكثر من 70 مهمة مع العديد من التحديات المختلفة تنتظر اللاعب
- يحاول الأشرار تجنب الالتقاط بجميع أنواع الحيل والقيادة المثيرة
- مساحة 32 كيلومتر مربع مع أكثر من 200 كيلومتر من شوارع المدينة والطريق السريع حيث يمكنك القيادة ليلاً ونهارًا
- أكثر من 40 مركبة ، من سيارات الشرطة وسيارات إطفاء المطارات إلى الدراجات ذات الثلاث عجلات
- يخلق وضع القصة جوًا كثيفًا
- تخلق وظيفة محدد المسار الديناميكية للمركبات تباينًا وتزيد من قيمة إعادة التشغيل
- أجواء نموذجية للمسلسل ، مع مطاردات سيارات سريعة للغاية وحوادث متفجرة


متطلبات تشغيل لعبة crash time 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP المزود بحزمة الخدمة SP2 أو Windows Vista او أكثر
المعالج: Athlon 64 3200 or Intel Pentium 4 - 3،2 جيجا هرتز أو أفضل
الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل Vista)
الرسومات: بطاقة رسومات 256 ميجا بايت متوافقة مع DirectX 9.0c
DirectX®: DirectX 9.0c (نوفمبر 2008)
القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 4.2 جيجابايت
الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c
بطاقات الجرافيكس المدعومة:
AGP 8x أو PCI Express
ATI Radeon X800 أو أفضل
nVidia GeForce 6600 GT أو أفضل

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة سباق السيارات crash time 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة السيارات الخفيفة ,تحميل crash time 3 للكمبيوتر ,تحميل لعبة السيارات للاجهزة الضعيفة ,تحميل لعبة crash time 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة كراش تايم 3 كاملة.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة