تحميل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 19 يوليو 2022

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة القطة ستراي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 6 جيجا مجاناً على جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Stray ستتمكن من خوض تجربة اقوى لعبة مغامرات وإثارة بحيث تعيشك في عالم غريب بمنظور القط. كما تتصف اللعبة بأسلوب اللعب مغاير تماما عن باقي العاب المغامرات كما انه مليء بالألغاز والحماس، للعبة فكرة واسلوب لعب جديد ممتع بحيث القصة الاساسية تدور حول قط ضائع في عالم غريب.

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


تعد ألعاب المغامرات جد ممتعة لأنها تدخلك عالم جديد وتجعلك تجرب كل ماهو صعب ان كانت استكشاف المناطق او التنقل بين الاماكن وأيضا مواجهة بعض الاعداء وهذه الأشياء يحبها كل لاعب محب للألعاب التي تكون أساسها المتعة والاثارة والمغامرات. وقد شاهدنا في ان العاب المغامرات أصحبت قليلة وغير مميزة أغلبتها تكون تتوفر على أسلوب وفكرة لعب مطابقة لباقي الالعاب.

ما يجعل ألعاب المغامرات على الكمبيوتر ممتعة ومميزة خصوصا لكل محبي العاب الكمبيوتر كونها تتوفر على بعض النقاط المهمة والتي يجب ان تكون لدى الالعاب الجديدة والحديثة حتى تنجح وتلقى إقبال كبير من طرف اللاعبين وهي كالتالي: أولا تغير الفكرة النمطية للالعاب وجعل اللعبة مميزة وغير متشابهة ، ثانياً جعل اللعب يدور في عالم مفتوح حتى يتسنى للاعب استكشاف المناطق ثالثا إضافة مهمات رئيسية متنوعة الصعوبة حتى تزيد من حماس ومتعة اللعب بشكل عام.

بجرد تحميل لعبة Stray للكمبيوتر ستجد نفسك داخل عالم مبهر وغريب وانت تتقمص دور قط ضائع لايفقه شيء وعليه ان يتخطى كل الصعاب التي ستواجهه خلال مسيرته ضد الربوتات او الشخصيات الشهبيه بالروبوت.

معلومات عن تحميل لعبة Stray للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: (Stray) بالعربي: ستراي
• تاريخ الاصدار: يوم 19 يوليو 2022.
• حجم اللعبة: 6.5 ميجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: BlueTwelve Studio.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
• نوع اللعبة: المغامرات ,الألغاز.

حول تحميل لعبة القطة Stray للكمبيوتر مجاناً :-

تعتبر لعبة القطة Stray للكمبيوتر من احدث العاب المغامرات المدمجة مع الالغاز بحيث تم تصميم اللعبة بواسطة شركة BlueTwelve Studio لكي تناسب اللاعبين محبي المغامرات في عالم خيالي غريب مليء بالمصاعب والألغاز وأنت بدور القطة الضائعة عليك ان تقوم بتخطي المراحل والصعوبات التي ستواجهها ، كانت ألغاز او ضد الاعداء وهم الروبوتات الفضوليون لذلك اللعبة تتمتع بأحداث مشوقة وغامضة.

لعبة Stray تقدم لك عالماً مبهراً من الممتع استكشافه ، ورسومات جميلة ومبهرة تجعل المكان يبدو وكأنه مأهول منذ مئات السنين ، حتى قبل أن تصبح جزءًا منه. كل ركن وكل رسم بشارع مبتكر لديه قصة ترويها ، كل ذلك يتيح لك معرفة المكان دون اي كلمة ، وتعتمد اللعبة على كل العوامل الخارجية للقيام بالأشياء الصعبة ، لأن الحوار محدود وذكي. تجنب تعريضك لذلك الكثير من تفسير القصة.

تفاصيل حول لعبة القطة Stray للكمبيوتر مجاناَ :-

تدور احداث لعبة Stray في عالم مستقبلي حيث تتشبث الفروع بكل جانب من جوانب الحضارة الإنسانية وتكون صدئة. فجوة عميقة تترك عائلته ويستيقظ ليجد نفسه في مدينة مستقبلية مليئة بأضواء النيون. لذلك بدأ رحلته للبقاء على قيد الحياة والعودة إلى قبيلته مرة أخرى.

لعبة ستراي القط أكثر من كونها رحلة قطة أو مغامرة في عالم بلا مأوى حيث لا يعرف شيئًا ويحيط به الخطر من جميع الجوانب. أخذتني هذه القصة القصيرة ، التي استمرت سبع ساعات ، عبر مناطق مختلفة ، من العالم السفلي لمدينة قديمة ، مليئة بالقمامة ، إلى المجاري ، إلى المدينة كانت نابضة بالحياة ومتقدمة ونظيفة للغاية ، وفي كل مرة أجد نفسي مهتم باستكشاف العالم متى سنحت لك الفرصة ، حيث أن اللعبة خطية بشكل عام ، باستثناء مجالين ، سيوفرون لك نوعًا من المحور وسيكون لديك بعض المهام الجانبية السهلة.

عند تحميل وتشغيل لعبة Stray ستبدء اللعب بقطة في عالم غامض ومخيف مليء بالربوتات والسكان الغرباء لهذا العالم المرعب ، والامر المهم ان القطة ضائعة ولاتعرف ماتفعل وما ستواجهه من مخاطر وصعوبات في عالم الغرباء والالغاز المتنوعة باللعبة ، لذلك يمكن ان نقول ان اللعبة تتضمن فكرة مواجهة اعداء غير عادين بشكل روبوت وانت فقط قطة مسكينة ، ولهذا كن ذكيا في اللعب ومتخفي حتى تتخطى الاعداء حولك.


⚙ متطلبات تشغيل لعبة Stray للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
المعالج:انتل كور i5-2300 | AMD FX-6350
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:انفيديا جي فورس جي تي اكس 650 تي اي بسعة 2 جيجا | ايه ام دي راديون R7 360 ، 2 جيجا
برنامج DirectX:الإصدار 12
تخزين:10 جيجا بايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة القطة للكمبيوتر مجاناً ,تحميل لعبة مغامرات كاملة ,تحميل لعبة Stray من ميديافاير ,تحميل لعبة ستراي مضغوطة ,تحميل لعبة Stray بحجم صغير ,تحميل لعبة Stray الاصلية برابط واحد.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة