تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 25 سبتمبر 2022

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة هالو نيبور 2 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 2 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة الجار النفسية الجزء الثاني ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الرعب المسلي بحيث ان اللعبة تدمج بين الرعب والمغامرات .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من الاحداث الممتعة منها الغاز وغموض يجعلك تستمتع باللعب.

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة الجار النفسية Hello Neighbor 2 للكمبيوتر مجاناً


نادرا ما نجد العاب كمبيوتر قوية ضمن تصنيف الرعب والالغاز بحيث ان اغلب مطوري الالعاب يستهدفون شريحة كبيرة من اللاعبين ومستخدمي الالعاب حتى تتمكن الشركة المطورة لتحقيق اكبر قدر من المال او الربح خصوصا ان اغلب اللاعبين يحبون العاب حرب وقتال والعاب سيارات وهي اكثر الالعاب تواجداً في منصة الكمبيوتر وهذا راجع لكثرة الطلبات عليهم ويخص الذكر اللاعبون الصغار.

لكن حاليا أصبحت الالعاب لها قسط كبير من الاهتمام لان المنافسة بين الشركات إشتدت وأصبحنا نرى العاب ممتعة وقوية تنزل في الساحة ومنها من هي مجانية بالكامل، لكن اغلب الالعاب تكون متكررة او متشابهة ان صح التعبير من جميع الجوانب كانت ورغم ذلك جاءت العاب كثيرة غيرت فكرة التكرار والتشابه وهي لعبة Hello Neighbor التي جلبت لها الكثير من اللاعبون من جميع الاعمار.

تعد لعبة Hello Neighbor والمسمى بالعربي الجار النفسية من امتع العاب الرعب والالغاز على الاطلاق بحيث ان اللعبة اصبحت لها جماهرية جد كبيرة خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي عملتها الاصدار الاول والذي لقى اعجاب الكثير من اللاعبون المهوسون بالعاب الالغاز والرعب.

معلومات عن تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: هالو نيبور 2 Hello Neighbor.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 6 ديسمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 2 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Eerie Guest, tinyBuild.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: مغامرة ، رعب ، لغز.

نبذة عن لعبة الجار النفسية 2 Hello Neighbor للكمبيوتر :-

تعد لعبة الجار النفسية من بين اكثر العاب الرعب طلباً وإقبالا في الاونة الاخيرة وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي نالتها اللعبة خلال جزءها الاول Hello Neighbor 1 ، فهذا الاخير لقي استحسان جد كبير من طرف اللاعبين والنقاد وذلك لان اللعبة وفرت جميع الامكانيات لكي تمتعك خلال اللعب كنت صغيرا ام كبيراً وهذا ما جعل اللعبة تنتشر بشكل مهول في الانترنت وخصوصا اليوتيوب حتى اصبحت من بين اشهر الالعاب.

لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر جاءت بنفس فكرة سابقتها لكن بستايل واحداث مغايرة ولذلك حتى يتسنى لكل من لعب الجزء الاول ان يستمتع باحداث جديدة وقصة مغايرة بنفس اسلوب الهروب والمكر ضد الجار النفسية الذي يحوال جاهدا ان يمنعك من الوصول اليه ، كما ان توفر اللعبة على الغاز صعبة تزيد من متعة وغموض القصة لانك ستواجه الجار الغامض والمرعب.

تفاصيل عن تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر :-

تعد لعبة هيلو نيبور على الكمبيوتر من بين امتع الالعاب التي حاولت ان تدمج بين الرعب والالغاز والمغامرات في نفس الوقت وذلك لما تتوفر عليه اللعبة من احداث متنوعة ومسلية ، لانك ستكون الصحفي الذي يبحث عن كشف اسرار جارك الغريب الاطوار والذي دائما ما يخفي من وراءه شيء ما غامض لذلك حاول ان تكشف ما يدور في منزله عبر التسلل اليه والبحث عن خيط لما يفعله.

Hello Neighbor 2 هي لعبة رعب مخفية مصممة بشكل اساسي لكشف أسرار جارك المخيف. أنت صحفي تبحث عن حل مشكلة جار لا يجرؤ أحد على حلها. العب ضد خصوم معقدون يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي تتعلمه أنت وجميع اللاعبين الآخرين! بمرور الوقت يتكيف الجار مع أنماط اللاعب ، سيتغير سلوكه ويفاجئك. هل ستكون أذكى من جيرانك وتكتشف ما يخفونه؟

متطلبات تشغيل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10/11 x64
المعالج: Intel (R) Core (TM) i5-4460 CPU @ 3.20GHz (4 CPUs) ، ~ 3.2GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960
DirectX: الإصدار 12

・الحد المستحسن لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10/11 x64
المعالج: Core i7 8700
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti
DirectX: الإصدار 12

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة الجار النفسية Hello Neighbor 2 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الجار النفسية ,تحميل لعبة Hello Neighbor 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة هالو نيبور مضغوطة ,تحميل لعبة الجار النفسية بحجم صغير ,تحميل لعبة Hello Neighbor 2 مجانا ,تحميل لعبة Hello Neighbor 2  للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة