تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر برابط مباشر -->

السبت، 10 سبتمبر 2022

تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير تورنت بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة إن بي آي تو كي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 74 جيجا ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة كرة السلة دريم إن بي آي nba 2023 ستتمكن من تجربة أفضل العاب رياضة كرة السلة الشهيرة وتطوير فريقك. كما ان اللعبة تعد من بين اقوى العاب محاكاة كرة كرة السلة بخصائص ومميزات قوية تجعلها تنافس افضل الالعاب.

تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر مجانا


تعد العاب الرياضية في الكمبيوتر مطلوبة ولها معجبين خصوصا كرة القدم التي تسيطر في هذا الصنف وذلك لكثرة معجبيها لكننا لاننسى ان كرة السلة هي الاخرى تعتبر جد مشهورة ومحبوبة من جميع انحاء العالم وبالاخص في الولايات المتحدة الامريكية، لانها نشأت هناك وهي المسيطرة كاكثر لعبة رياضية شعبية في امريكا واصبحت تنتشر في العالم.

برغم من ان رياضة كرة السلة من الالعاب البسيطة والتي تتميز بالمهارات وسرعة الحركة إلا انها جد صعبة لان جولات اللعبة طويلة ويمكن لاي فريق العودة من الخسارة مهما كانت وهذا مايجعل هذه الرياضة حماسية ومثيرة للمشجعين لانك ستستمتع بالمبارات مهما كانت ، ولهذا تم تطوير لعبة فيديو مخصوص لهذه الرياضة حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بلعبها بشكل مبسط.

لعبة NBA 2K23 هي احدث اصدارات لعبة إن بي آي تو كي لكرة السلة والتي تستحود على هذه الرياضة وتسيطر عليها لكونها افضل لعبة فيديو صممت لكرة السلة ، وتنافس ايضا تصنيف العاب الرياضة مثل فيفا والالعاب الاخرى لكونها متطورة للغاية.

معلومات حول لعبة NBA 2K23
  • • اسم اللعبة: إن بي آي تو كي NBA 2K23
  • • تاريخ الاصدار: 8 سبتمبر 2022 
  • • حجم اللعبة: 74 جبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: Visual Concepts.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: كرة السلة, محاكاة.

نبذة عن تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K23 للكمبيوتر :-

تعد لعبة ان بي اي تو كي من بين اقوى العاب كرة السلة على الاطلاق ولم تنزل لعبة شبيهة او تنافسها من حيث قوتها في اللعب والجرافيكس والتفاصيل الكبيرة المضافة في اللعبة ، لانك ستندهش عند تجربة اللعبة لانها تتضمن انماط وكثيرة للعب منها كارير مود ومنه يمكنك تدريب فريق كرة سلة مثل الحقيقة وموجود فيها كل الفرق الامريكية الحقيقية بنجومهم ومحدثة باخر الانتقالات وهذا مايجعل اللعبة ممتعة.

لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر تعطيك الخيار الكامل لتجربة رياضة كرة السلة على لعبة فيديو محاكي للواقع لانك ستجرب اسلوب لعب وطريقة تطوير اللاعبين وتحسين فريقك عبر تغير الاستراتيجيات واضافة تدريبات كثيرة تقوي لاعبيك في الفريق وهذه المميزات كن متأكد انك لن تجد اي لعبة مثلها ، فهي حاليا تعتبر من بين اقوى العاب محاكاة الرياضة في جميع منصات الالعاب ومنها الكمبيوتر.

تفاصيل عن تحميل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر مجانا :-

برغم من شهرة العديد من الالعاب الرياضية بشكل مهول مثل فيفا لكن لعبة إن بي آي تو كي 23 لم تأخد نصيبها من الشهرة رغم ان اللعبة تنافس وبشراسة في اقوى العاب الفيديو بصنف الرياضة، لان لعبة NBA 2K23 ضخمة للغاية لان اللعبة مليئة بالاضافات وانماط اللعب التي ستغنيك عن اي تجربة اخرى خصوصا ان كنت من محبي رياضة كرة السلة الامريكية والتي تعد من امتع الرياضات.

اشعر بطريقة اللعب المحسّنة على جانبي الكرة في NBA 2K23. هاجم الحافة بسلسلة من الحركات الجديدة بناءً على المهارات الهجومية بينما تطلق العنان لإمكانياتك كمدافع ، مع ميكانيكي 1v1 الجديد الذي يقفل اللاعبين المنافسين في كل حيازة.انطلق في رحلة كرة سلة مفعمة بالحيوية على متن قارب واسع لتستمتع به أنت و MyPLAYER الخاص بك في الملعب المثالي ، والمناظر الخلابة والقارب المليء بالمكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد لاستكشافه خلال رحلة الشاطئ.

بمجرد تنزيل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر يمكنك على الفور بدأ نمط المهنة وتدريب فريق حقيقي مثل الواقع من الصفر الى ان يصل للعالمية والشهرة الكبيرة عبر جلب نجوم ولاعبين مشهورين لكي تستطيع معهم كسب بطولات وكؤوس عالمية واحتلال العالم عبر الاستلاء على كل الانجازات في كل موسم تدربه فيه، وفي نفس الوقت استمتع بلعب اقوى الجولات والمباريات الحماسية والتي لاتخلو من المتعة.


متطلبات تشغيل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 7 64 بت أو Windows 8.1 64 بت أو Windows 10 64 بت
المعالج:Intel® Core ™ i3-2100 @ 3.10 جيجاهرتز / AMD FX-4100 @ 3.60 جيجاهرتز أو أفضل
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA® GeForce® GT 450 1 جيجابايت / ATI® Radeon ™ HD 7770 1 جيجابايت أو أفضل
برنامج DirectX:الإصدار 11
شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:مساحة متوفرة 110 جيجا بايت
كارت الصوت:برنامج Directx 9.0x

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة NBA 2K23 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ان بي اي 23 مجاناً ,تحميل لعبة NBA 2K23 كاملة تورنت ,تحميل لعبة NBA 2K23 من ميديافاير ,تحميل لعبة إن بي آي 23 مضغوطة ,تحميل لعبة NBA 2K23 بحجم صغير ,تحميل لعبة NBA 2K23 الاصلية برابط واحد.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة