تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر مضغوطة -->

الخميس، 22 سبتمبر 2022

تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة ساينتس رو كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 23 جيجا فقط ومجاناً. من خلال تحميل لعبة ساينتس رو ستتمكن من تجربة واحدة من أمتع العاب الاكشن والقتال الممتعة على باقوى الرسومات المتطورة. كما ان اللعبة تتميز بأسلوب القصة المليء بالاثارة والمغامرات في جميع احداثه، كما ان اللعبة تتميز بكونها شبيهة بلعبة جاتا لكن باسلوب وطريقة لعب مختلف ومميز.

تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر مجاناً بحجم صغير


العاب الاكشن والعصابات اصحبت جد قليلة لان اغلب الالعاب اصبحت تعتمد على تقليد افكار يلي سبقوها وذلك حتى يضمنون نجاح لعبتهم ، لكن اللاعبون او الجيمرز يحبون العاب العصابات التي تعتمد بشكل اساسي على اسلوب اللعب المتقن والقصة التي لاتخلو من الحماس والمهم هو رسومات اللعبة والجرافيكس ضروري ان يكون قوي للغاية حتى تجعل اللعبة ممتعة جداً مثل لعبة جاتا التي غزت العالم.

كما ان صنف الاكشن والعاصابات له محبين كثر وهذا واضح من مبيعات لعبة قراند 5 التي تخطت جميع الالعاب وتعد من اكثر العاب الفيديو مبيعا في العالم، ولذلك ضورري من الشركات المطورة توفير العاب قوية بافكار واسلوب لعب ممتع لكي تكون اللعبة ناجحة من جميع المقايس لذلك لعبة ساينتس رو نجحت في جعلها قوية لان الشركة المطورة وفرت جميع العوامل لكي تصبح اللعبة ناجحة بامتياز.

بمجرد تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر ستتمكن من تجربة واحدة من بين اقوى العاب الاكشن وقتال العصابات الرهيب المماثل لجاتا 5 لكن اسلوب لعب والقصة مغايرة ولكنها ممتعة ايضا لانك لن تمل من احداث اللعبة التي لاتخلو من الحماس والاكشن والمتعة.

معلومات عن تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: ساينتس رو Saints Row.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 23 أغسطس 2022.
  • • حجم اللعبة: 23 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: فوليشن، Fishlabs.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: مغامرات ,أكشن.

نبذة عن تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر برابط مباشر

تأخذنا هذه اللعبة إلى مدينة سان إليسو الخيالية في الجنوب الغربي الأمريكي ، ساينتس رو مستوحاة من مدينة لاس فيجاس ، لكنها لا تشبهها أبدًا ، وتتركك تشعر بالوحدة والعزلة مرات عديدة. إذا كان هناك العشرات من الشخصيات غير القابلة للعب باقية من حولك ،

بغض النظر عن هذا الجزء ، يتولى اللاعب دور عضو سابق في منظمة Marshall's Defense Industries العسكرية الخاصة والذي سيفقد وظيفته قريبًا لأسباب غير منطقية ، مما دفعه إلى تغيير حياته المهنية. راقب الواقع وتوحد مع أصدقائه من أجل بناء منظمة إجرامية تسيطر على المدينة وتقاتل العصابات الأخرى سواء كانت لوس بانتيروس أو آيدولز ، 

يجب عليك إكمال جميع المهام اليومية المعتادة في هذه القصص ، حيث يمكنك العثور على منظمتك ، والتعاقد مع خارجين عن القانون وشن هجمات مميتة على خصومك لتعلن عن نفسك ، في مرحلة ما ستنجح ، ستشكل عصابتك الخاصة وتطلق على نفسك اسم قديس ، جزئيًا لأنك كان لديك اسم كنيسة سابق.

تفاصيل عن تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر مضغوطة

تركز اللعبة بشكل أساسي على مفهوم الـBoss ، البطل الذي يتحكم فيه اللاعب والذي يجب أن يعكس هوية المستخدم الخاصة من خلال مجموعة واسعة ومعقدة من خيارات التخصيص ، والتي يمكن اعتبارها العنصر الأبرز في التجربة الشاملة بدون شك ، يُطلق على اللاعب اسم الرئيس بينما يمنحه الحرية الكاملة. لتحديد لون البشرة ، ونوع الجسم والشعر والإكسسوارات والوشم وحتى القدرة على اختيار الملابس الداخلية.

 تقدم اللعبة خيارات مختلفة تمامًا لصوت شخصيتك. بالنسبة للمرأة البريطانية التي تجعل شخصيتك أكثر احترامًا ، يبدو الأمر كما لو أنها طويلة- المصطلح مثل المجرمين ، وبفضل هاتفك الذكي الذي يتيح لك الوصول إلى مجموعة من التطبيقات المختلفة بما في ذلك مظهرك ، ستتمكن من تغيير مظهرك أو صوتك أو ملابسك في أي وقت تريده.

تعتبر لعبة ساينتس رو ضمن العاب الاكشن والعصابات التي تتميز باحداثها الدامية واسلوب القصة الممتع بحيث كلما تقدمت في اللعبة كلما زاد الحماس والاثارة ضمن احداث مميتة تدخل حيز الخوف والقتال الصعب بين عصابات كبيرة لها ايادي خفية في المدينة لذلك عليك ان تكون مستعد لأي مشكل ستدخل فيه ، والاهم هو محاولة اتباع الطريق الصحيح في العصابة التي منظم اليها لكي تتمكن من القضاء على عدوك.


متطلبات تشغيل لعبة Saints Row للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i3-3240 / Ryzen 3 1200
الذاكرة: 8192 ميجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 970 / AMD Radeon RX 480
DirectX:  الإصدار 11
التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة
 
تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Saints Row للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ساينتس رو كاملة ,تحميل لعبة Saints Row من ميديافاير ,تحميل لعبة العصابات مضغوطة ,تحميل لعبة ساينتس رو بحجم صغير ,تحميل لعبة Saints Row مضغوطة ,تحميل لعبة Saints Row للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة