تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 4 سبتمبر 2022

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة ستيك فايت كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 100 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة قتال العصي ستيك فايت ستتمكن من خوض تجربة اقوى العاب المنافسة والقتال المباشر بشكل خيالي وممتع. كما تعرف اللعبة بأسلوبها الرائع في المواجهات المباشرة في القتال بشكل مباشر وبعدة اساليب حسب الخريطة والاسلحة المتوفرة.

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ستيك فايت Stick Fight للكمبيوتر


تعد العاب القتال هي الاكثر شهرة بين باقي العاب الفيديو وذلك لانها تتوفر على العديد من الخصائص والتي ستجعلك تصل الى متعة هريبة خلال لعبك بشكل لا محدود، وبرغم من ان اغلب العاب الاكشن والقتال هي واقعية بشكل لاتتصور وكلها تتشابه من حيث الرسومات الجرافيكس إلا لعبة ستيك فاسيت، لان اللعبة صممت بشكل كرتوني حتى تتماشى مع اسلوب القتال الخارق والخيالي لان لعبة Stick Fight تعتمد بشكل أساسي على القتال الخارق والذي لن تجده الا في الخيال.

كما ان لعبة Stick Fight للكمبيوتر تتمتع بالعديد من المميزات وايضا النقاط الاساسية والتي تجعلها واحدة من بين امتع العاب الاكشن والقتال في ساحة العاب الفيديو كلعبة ترفيهية بإمتياز، وذلك لان اسلوب لعب اللعبة وطريقة تسير المراحل والقتال يجعلك لاتمل بتاتا من اللعب، بل بالعكس تواصل فيه القتالات الرهيبة خصوصا ان كانت ضد اصدقائك.

بمجرد تنزيل لعبة ستيك فايت على الكمبيوتر برابط واحد مباشر كن متأكد من انك ستجرب لعبة لم تجرب مثلها من قبل لانها متكاملة برغم من فكرة اللعبة تعتبر متداولة إلا ان تصميمها واسلوب اللعب والاسلحة المتوفرة تجعلك تخوض قتالات جد مذهلة وممتعة بحيث تواصل القتال وفرض سيطرتك في الحرب ضد عدوك.

معلومات عن تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: (Stick Fight) بالعربي: ستيك فايت.
• تاريخ الاصدار: 28 سبتمبر 2017.
• حجم اللعبة: 100 ميجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 8/ Win 10/ Windows 11
• الشركة المطورة: Landfall West.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,العاب خفيفة.
• نوع اللعبة: قتال ,اكشن.

تحميل لعبة القتال Stick Fight للكمبيوتر برابط مباشر

ستيك فايت هي لعبة قتال تعتمد على الفزياء واسلوبك في القتال واستعمالك الصحيح للاسلحة التي تجمعها بحيث تم تطوير اللعبة لكي تكون متوافقة مع جميع الاعمار، والاهم جعل القتالات هي اساس اللعبة وذلك عبر رفع صعوبة القتال واضافة الكثير من الادوات الجانبية التي يمكن استعمالها خلال كل مرحلة يتم لعبها ضد خصومك باللعبة خصوصا ان كان قريبك او صديقك.

برغم من توفر الكثير من العاب القتال على نفس الفكرة لكن في لعبة Stick Fight ستجد خلال لعبك انها حقا لعبة مغايرة ولا مثيل لها لانها اعتمدت بشكل اساسي على طريقة واسلوب اللعب الممتع وحاولت ان تجعل تصميم اللعبة بسيط وانيق في نفس الوقت، كما ان اللعبة تتميز في القتالات الجماعية خصوصا اون لاين لانك ستجد نفسك تخوض قتالات دامية وممتعة.

   

تحميل لعبة ستيك فايت للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

قتال العصا او ستيك فايت هي لعبة فيديو قتالية جماعية خفيفة وترفيهية كما انها تعتمد على سرعة تجاوبك مع الخصوم خلال القتال والرد السريع ويخص الذكر القتال عبر الاسلحة بحيث في كل مرة يتغير خريطة اللعب والاسلحة كذلك فهي تأتي بشكل عشوائي وكل من وصل اليها اولا فهو محضوض لانه سيقاتل بها وسيدافع عنفسه بشكل شرس عكس الاخرين ، وهذه التفاصيل هي من تعطي للعبة متعة خصوصا ان كنت تلعبها مع اصدقائك او اقاربك.

⭐ » مميزات لعبة Stick Fight

☑ الرسومات  - تتميز لعبة ستيك فايت برسومات جميلة و مؤثرات جرافكس انيقة للغاية رغم انها لعبة كرتونية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين القتالات المباشرة الجماعية والقتال بالاسلحة المتطورة وكل واحدة لها تحكمها الخاص .
 اون لاين - يمكن لعب اللعبة اون لاين مع اصدقاءك وتحديهم في قتال جماعي كبير لان متعة اللعبة في القتالات الجماعية.
☑ الاسلحة - ما يثير الدهشة هو كمية الاسلحة المتوفرة باللعبة لان في كل مرحلة سيتم اعطاء اسلحة جديدة منها القوية والخفيفة.
 الخفة - العنصر المهم باللعبه هو كون اللعبة خفيفة الحجم كلعبة قتال بالاضافة الى انها تشتغل على الاجهزة الضعيفة وممتعة جداً.

متطلبات تشغيل لعبة القتال Stick Fight للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
نظام التشغيل: ويندوز 10 ، 8 ، 7
المعالج:2 جيجا هرتز
ذاكرة:1 جيجا رام
برنامج DirectX:الإصدار 9.0
تخزين:400 ميغا بايت مساحة متوفرة
 
📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Stick Fight للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ستيك فايت للكمبيوتر كاملة مجاناً ,تحميل لعبة قتال العصيان الجديدة ,تحميل لعبة Stick Fight من ميديافاير ,تحميل لعبة القتال ستيك فايت مضغوطة ,تحميل لعبة Stick Fight بحجم صغير ,تحميل لعبة Stick Fight الاصلية برابط واحد.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة