تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022

تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Evil Nun: The Broken Mask للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة الراهبة الشريرة كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 5 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة ايفل نان ذا بروكن ماسك ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الرعب المليء بالمغامرات بحيث ان اللعبة تدمج بين الرعب والالغاز .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المراحل الممتعة تضم الغاز وغموض يجعلك تستمتع بالرعب.

تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر مجانا


تعد العاب الرعب على الحاسوب من بين التصنيفات الاكثر طلبا واقبالا في الاونة الاخيرة بسبب تقبل الناس فكرة تجربة لعبة رعب باستمتاع وليس للهلع ومنذ فترة قصيرة العاب الرعب تطورت في الساحة واصبحت تنافس اقوى العاب الفيديو من جميع الجوانب خصوصا ان اغلب الشركات الكبيرة اصبحت تستثمر في العاب رعب قوية لتنافس في ساحة الالعاب.

كما ان اكبر عامل جعل العاب الرعب والغموض تنتشر وتلقى اقبال واسع هو منصة اليوتيوب التي اصبحت من بين اكبر العوامل للترويج الالعاب وتغير فكرة الناس وذلك عبر نشر محتوى ممتع للالعاب ومنه بدأ الساحة تلقى تطور كبير وتنوع واسع في العاب الفيديو بالاضافة لتقبل اللاعبين تصنيفات العاب جديدة.

لعبة Evil Nun The Broken Mask ستجعلك تخوض اقوى اصعب اللحضات التي لن تتخيلها في حياتك وهي تقمصك لدور شخص يعاني الكثير في منزل غريب وغامض وهذا هو الفكرة الاساسية للعبة فهي غامضة وممتعة خصوصا لمحبي العاب الرعب.

معلومات عن تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: ايفل نان ذا بروكن ماسك Evil Nun The Broken Mask.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 31 أكتوبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 5 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Keplerians.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: مغامرة ، رعب ، لغز.

تحميل لعبة الراهبة الشريرة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر

Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر تعد من بين احدث العاب الرعب والغموض في الكمبيوتر بحيث ان اللعبة تتقمص دور الراهبة الشريرة في الجزء الثاني ومدى عنفها وقوتها بحيث ستتقمص دور شخص جاء لمخيم ديني غريب باحثا لتكوين صداقات والتقرب لله لكن ستنقلب كل ما خططت له وستبدأ عيش معانات صعبة للهروب من الراهبة الشرير ايفل نان التي تحاول القضاء عليك.

لعبة ايفل نان ذا بروكن ماسك هي لعبة فيديو ضمن تصنيف الرعب والغموض تمثل شخصية الراهبة الشريرة التي تعرف بقوتها وشرها بحيث ان اللعبة تعطيك تجربة جديدة واحداث ممتعة في لعبة رعب بحيث عليك ان تكون قوي وان تتسلل لكي لاتسمعك الراهبة وتقتلك باقوى ما لذيها ، لذلك كن ذكي وحاول فك الالغاز والهروب من الراهبة الشريرة في كل مرة تقترب منك في اللعبة.

تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر من ميديا فاير

مرحبًا بكم في مدرسة إيجل جونيور الثانوية، لقد تم اختيارك للمشاركة في معسكر صيفي ديني يعد بأن تكون المكان المثالي لتكوين صداقات وقضاء الصيف. بمجرد وصولك إلى هذا المكان ، ستدرك أنها خدعة. أنت محبوس في مدرسة متداعية تحرسها راهبة شريرة.

Evil Nun: The Broken Mask هي لعبة رعب عليك الهروب فيها من Sister Madeline وهي راهبة تعاقب الأطفال بمطرقتها العملاقة. سيكون عليك الهروب من المدرسة بأي ثمن ، على الرغم من أنك ستكتشف على طول الطريق أنك لست الطفل الوحيد المحاصر. سيكون عليك حل جميع أنواع الألغاز والألغاز لإكمال اللعبة وإنهاء هذا الكابوس إلى الأبد.

قم باللعب بشكل متخفي وخلسة عن طريق الاختباء من الراهبة الشريرة أو عليك تجرؤ على مواجهتها والبدء في اضطهاد حول المدرسة وإطلاق النار على العلكة وتفعيل جميع أنواع الأفخاخ المتفجرة. كل مرحلة جديدة ستكون مختلفة و اصعب لذلك سوف يفاجئك الذكاء الاصطناعي للراهبة بالوصول إلى كل ركن من أركان المدرسة.

متطلبات تشغيل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7 64 بت و Windows 8.1 و Windows 10
المعالج:معالج Intel Core i3-2100 / AMD® FX-6300
ذاكرة:2 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA® GeForce GTX 750 Ti / ATI Radeon HD 7950
تخزين:مساحة متوفرة 5 جيجا بايت
ملاحظات إضافية:دعم وحدة التحكم: يوصى باستخدام Microsoft Xbox ® Controller for Windows® (أو ما يعادله)

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Evil Nun The Broken Mask للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الراهبة الشريرة ,تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask من ميديافاير ,تحميل لعبة هالو نيبور مضغوطة ,تحميل لعبة الراهبة الشريرة بحجم صغير ,تحميل لعبة Evil Nun The Broken Mask مجانا ,تحميل لعبة Evil Nun للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 7 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة