تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 21 نوفمبر 2022

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة محاكي العنز كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا ومجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل لعبة محاكي التيس ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المحاكاة والمغامرات المسلية بحيث ان اللعبة تدمج بين الخيال والواقع .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المهمات الممتعة والتي لاتخلو من الضحك والمتعة كونك تتحكم بحيوان الماعز واسلوب تحركه المضحك.

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر مضغوطة


في وقتنا الحالي الالعاب اصبحت لها دور كبير في روتيننا اليومي وممكن ان تكون هي اهم عامل للتسلية والترفيه خصوصا ان العاب الفيديو مهمة جدا وتساعد على الترفيه وتحسين الذكاء وردة الفعل ، ومؤخرا الشركات المطورة للالعاب باتت تبحث لكي تجعل صناعة الالعاب تتحسن وتقوى بشكل كبير وذلك لان اللاعبين اصبحو يتزايدو يوما بعد يوم وهذا الامر في صالح عالم الالعاب بصفة عامة.

العاب المحاكاة تعد من بين احدث تصنيفات الالعاب التي باتت من الاكثر شعبية وطلبا في الفترة الاخيرة بعد نزول كمية من الالعاب فيها وقد عملو ضجة وشهرة جد كبيرة حتى جعلت الجميع يحب فكرة العاب محاكاة وطريقة لعبها واسلوب اللعب الممتع والذي لايشبه اي نوع اخر من العاب الفيديو ولهذا الامر اصبح من الاكثر طلباً في الاونه الاخيرة.

تعد سلسلة محاكي الماعز هي لعبة تتبنى فكرة جديدة مسلية وفي نفس الوقت ممتعة بحيث نزل الاصدار الاول بشكل مفاجئ ولم يتوقع الجميع قبول اللاعبين اسلوب وفكرة اللعبة لكن الغريب في الامر ان اللعبة انفجرت في وقت قصير وانتشرت في جميع انحاء العالم كونها مضحكة ومسلية خصوصا للاطفال والمراهقين ولذلك قررت الشركة تنزيل اصدار جديد محسن وهو محاكي الماعز 3.

معلومات عن تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Goat Simulator 3 ― محاكي التيس 3.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 17 نوفمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 3 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Coffee Stain Publishing.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة، مغامرات، تسلية.

معلومات عن تحميل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر مجانا :-

لعبة Goat Simulator 3 تتبنى فكرة غريبة وجديدة بحيث انت تعيش حياة الماعز بشكل مسلي وذلك عبر محاكاة اسلوب ونمط تحرك وعيش حيوان المعاز في لعبة فيديو وذلك لاغراض مسلية وممتعة بحيث ان الماعز يتميز بقوته وصلابته وشكله الجذاب الذي يعجب كل شخص وهذا الامر سيساعدك كونك ماعز في عالم مليء بالبشر لذلك كن قوي وقاتل اي شخص يقف في طريقك.

الماعز Pilgor هو اكثر حيوان يتسم بالغرابة بحيث انه يبحث دائما عن المغامرات الغريبة والمجنونة ناهيك عن تصرفاته الصبيانية والمضحة لذلك سمية بالماعز المجنون بيلجور ، ورغم ان فكرة اللعبة قد تفكر انها مملة لكن العكس صحيح لانك ستستمتع بحياتك الجديدة في عالم كبير ومليء بالناس والاشياء الاخرى التي يمكنك استخدامها للمتعة والتجربة ك أفكار جديدة ومسلية.

المهام في اللعبة متدرجة الصعوبة ، والشيء المثير للاهتمام هو أنها مصممة على شكل ألغاز ولن تخبرك اللعبة مباشرة بما يجب عليك فعله حتى تكمل المهام ولكنها تخبرك في شكل ألغاز. هناك مهمة الفوز في الانتخابات ، ولن تخبرك اللعبة في هذه المهمة بالطريقة التي تجعلك تفوز بهذه الانتخابات ، وستتيح لك اكتشاف طريقة الفوز بشكل مغاير حتى تستمتع باللعبة.

تفاصيل عن تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر مضغوطة:-

تعد لعبة محاكي الماعز 3 هي الاصدار الجديدة المحسن عن الاول وان كنت جربت النسخة الاولى ستلاحض الفرق الكبير لان الشركة المطورة للعبة عملت ان تقوم بتحسين اللعبة بالشكل المطلوب رغم تأخرها 8 سنوات لكن اللعبة اصبحت مغايرة تماما في الشكل واللعب والرسومات لان هذه الاخيرة تحسنت الى اقصى درجة واصبح الجرافيكس قوي جداً ونقي يمتع اللاعب عند تجواله في العالم ويجعلك تستمتع بالطبيعة الخلابة.

تبدأ Goat Simulator 3 الجديدة عندما يتم إحضار ماعز Pilgor المؤذ أيضًا إلى المزرعة في منطقة Redneck Haven بواسطة مزارعين مجانين ، وهنا تبدأ في عالم ألعاب ضخم ومتنوع من المزارع والمناطق المتنوعة منها المناطق السكنية والجبالية والمرتفعات والأحياء الفقيرة والمقابر الرهيبة. يمكنك التنقل بين هذه المناطق في أي وقت.

تتميز اللعبة بكونها لاتتركز على شيء ما بالخصوص فاللعبة يمكنك لعبها بشكل حر وتكتشف المناطق الجديدة والتي تم اضافتها وفي نفس الوقت تتسلى بمطاردتك للاشخاص وضرب كل من يظهر في طريقك بالاضافة الى الذهاب الى اعلى الاماكن وتسلق المباني في تجربة محاكاة واقعية لحياة الماعز او التيس ولمعرفة مدى طريقة تفكيره وتحركه لكن في عالم مضحك ومسلي وهذا ما يعطي للعبة نكهة خاصة بها.


متطلبات تشغيل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
هذه هي الحد الأدنى من متطلبات إصدار الكمبيوتر الشخصي
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: i5 4690k
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GTX 1050 Ti (4 جيجابايت VRAM)
DirectX:  الإصدار 11
التخزين: 12 جيجابايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

yt فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي التيس كاملة ,تحميل لعبة Goat Simulator 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي الماعز مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي الماعز 3 بحجم صغير ,تحميل لعبة Goat Simulator 3 مجانا ,تحميل لعبة الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة